المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتي يتغلب عالقلعه والكبار يتفوقون (التحليل وكل مايخص بطولة فيصل بن فهد)


علي الساهري
01-02-2009, 11:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بهدف وحيد (العميد) يبارك (القلعة) بالعام الجديد

واصل الاتحاد سطوته على غريمه الاهلي بفوز مستحق جاء عن طريق(العمدة) عماد متعب الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مواجهة (ديربي) جدة أمس على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الثالثة لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد مواصلا صدارته للمجموعة الثالثة
جاءت البداية وكما كان متوقعاً سريعاً وقوياً من الجانبين. واستطاع الأهلي الاستحواذ بشكل كبير على مجريات اللعب من خلال سيطرته على منطقة المناورة ولاحت له أكثر من فرصة لم يستثمرها مهاجمه بدر الخراشي الذي أزعج كثيراً الحارس الاتحادي تيسير النتيف . فيما افتقد مهاجما الاتحاد عماد متعب وهشام بوشروان للدعم من قبل لاعبي الوسط مما قلل كثيراً من خطورتهما وكاد عماد متعب أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه الاتحادي عندما حول كرة رأسية جميلة وصلته من الظهير الأيسر صالح الصقري لم تهتز معها الشباك الخضراء. وجاء الرد سريعاً من قبل اللاعب الأهلاوي محمد مسعد عندما سدد كرة قوية من خارج الــ18 تصدت لها العارضة، ومن كرة مرتدة لصالح الفريق الاتحادي وبعد جملة تكتيكية رائعة بين هشام بو شروان وعقيل القرني لتصل الكرة إلى (العمدة) عماد متعب الذي غمزها بقدمه من تحت يدي الحارس الأهلاوي منصور النجعي معلناً هدف فريقه الأول في الدقيقة 40.
الشوط الثاني
استهل مدربا الفريقين الشوط الثاني بتغييرات تنشيطية حيث أخرج كالديرون مدرب الاتحاد عقيل القرني وزج باللاعب صالح الغوينم فيما أشرك ملادينوف مدرب الأهلي قودوين بديلاً عن أحمد درويش. وضغط الأهلي على مرمى تيسير النتيف من الطرفين بحثاً عن هدف تعادل. فيما اعتمد الاتحاد على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على المرمى الأخضر وسدد بوشروان تصويبة قوية مرت بجوار القائم. وكان تيسير النتيف قادراً على أن يمنح خط دفاع الاتحاد جرعة اطمئنان وتألق كثيراً في إنقاذ مرماه من أهداف محققة. وفي العشر الدقائق الأخيرة زج المدرب الاهلاوي باللاعب تركي الثقفي بديلاً عن الجيزاوي فيما سحب المدرب الاتحادي كالديرون مهاجمه عماد متعب خوفاً عليه من البطاقة الحمراء بعد أن تعمد على الحصول على البطاقة الصفراء وأشرك عبدالعزيز الصبياني. وفي الوقت بدل الضائع سجل الاتحاد هدفاً عن طريق بوشروان ألغاه الحكم بحجة التسلل.

الشباب يحول خسارته إلى فوز على الوحدة

حول نادي الشاب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعته بنادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ورغم تقدم الوحدة بهدف المحترف التونسي أمير العكروت في الدقيقةالـ 15، إلا أن الشباب انتفض في الشوط الثاني ، حيث سجل البرازيلي بوفيو هدف التعادل من خطأ من حارس الوحدة عساف القرني في الدقيقة الـ 70، ثم نجح الهداف ناجي مجرشي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75. وقبل أن تنتهي المباراة نال علاء الكويكبي البطاقة الصفراء الثانية (الحمراء). وبهذه النتيجة تصدر الشباب المجموعة الثالثة.



الهلال تغلب على الحزم

النصر يفوز على الاتفاق ويتصدر مجموعته


ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فاز فريق النصر على الاتفاق بهدف دون مقابل، سجله لاعبه المتألق البرازيلي إلتون خوزيه في الدقيقة 50 ، هذا وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين على مدار الشوطين، وكان الفريق الاتفاقي قريباً من التعادل حيث سنحت له أكثر من فرصة في آخر الدقائق، إلا أن إبداع الحارس النصراوي خالد راضي حال دون ذلك، وبذلك يتصدر النصر مجموعته (الرابعة) بست نقاط ويبقى الاتفاق على نقاطه الثلاث.

وضمن المسابقة نفسها تغلب الفريق الهلالي على الحزم بهدفين دون مقابل، سجل أهداف الهلال سلطان السعود في الدقيقة 53 وحسن خيرات في الدقيقة 62، وكان الهلال متسيداً لمعظم فترات المباراة، وبهذا الفوز يتصدر الفريق الهلالي مجموعته (الأولى) برصيد 6 نقاط، ويبقى الحزم في المركز الثاني بـ 3 نقاط.


http://filaty.com/i/901/79161/1.jpg

http://filaty.com/i/901/10545/2.jpg

http://filaty.com/i/901/95339/3.jpg







علي الساهري....





.

همس الغلا
01-02-2009, 12:01 PM
مشكور ماقصرتـ...

همس الغلا

فارس شمران
01-02-2009, 01:08 PM
لاهنت يالغالي ع النقل

علي الساهري
01-02-2009, 01:30 PM
همس الغلا
فارس شمران

شاكر مروركم ونورتوا

ولد صقران
01-02-2009, 03:38 PM
مشكووور ع النقل الرائع

تحيتي

ولد صقرااااااااااااااااااااان

عايض حامد الشمراني
01-02-2009, 04:17 PM
مشكور والله يعطيك العافيه على ماتقدمه
تقديري وجزيل شكري لك

الزعيم2
01-02-2009, 07:41 PM
الف الف الف الف الف مبروكـ فـــوز

الـــــــــــــزعـــــــــــــــــيـــــــــــــــ ــم

الى الامام يازعيمنااااااااااا

مشكور يالغالي...

الزعييييييييييم 2

قناص القلوب
01-02-2009, 08:02 PM
مشكوووووووووور وماقصرت

ويعطيك الف عافيه

بلقاسم الشمراني
01-03-2009, 12:18 AM
علي الساهري

يعطيكـ العافيهـ على ماتقدمهـ يالغالي وباركـ الله فيكـ على جهودكـ

وألف مبروكـ للفائزين وحظا أوفر للخاسرين

احترامي وتقديري