المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل مهرجان اعتزال التمياط بعد بطولة الخليج


امير القلوب
01-07-2009, 04:50 PM
مسقط-الرياض/ أكد لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقا، نواف التمياط، أن تفاصيل مهرجان اعتزاله ستعلن بعد عشرة أيام تقريبا، لاسيما أنه في طور وضع الترتيبات النهائية التي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي يعقد بعد عودته من مسقط للرياض.
وأشار نواف إلى أنه تم الاتفاق مع ناد أوروبي للحضور للرياض ومواجهة الهلال، لكنه رفض الإفصاح عن اسمه، لأن هناك عقودا واتفاقيات ملزمة بعدم الإفصاح عن كل ما يتعلق بالمهرجان إلا من خلال المؤتمر.
وعن دورة الخليج الحالية، قال نواف إن المنتخبات لم تقدم حتى الآن كل ما لديها باستثناء منتخب الكويت، الذي ظهر بصورة جيدة وبرهن على حضوره من أجل المنافسة، وهو منتخب كبير إضافة للمنتخب البحريني الذي استطاع أن يتجاوز البداية بفوز مهم على المنتخب العراقي، أما المنتخبات الأخرى فربما خلال الجولات القادمة تظهر بصورة مختلفة.
على صعيد هلالي آخر، تغيب المهاجم محمد العنبر عن تدريب فريقه، بسبب معاناته من الآم في أسنانه، الأمر الذي أجبر الجهاز الطبي بالنادي على إعطائه العلاج اللازم، فيما واصل بقية اللاعبين تدريبهم المفتوح تحت إشراف مساعد المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني، الذي قاد التدريب عوضا عن المدرب الروماني كوزمين، الذي غادر برفقة مدير الفريق سامي الجابر إلى دبي لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا للمحترفين

علي الساهري
01-07-2009, 06:04 PM
بالتوفيق لنواف

memo
01-07-2009, 06:32 PM
اعتزال نواف مع ميلان اكييييييييد
الخبر من ولد اخوه