المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سب الرسول الأكرم في دولة قطر


بن صهبان
05-21-2009, 01:19 PM
سب الرسول الأكرم في دولة قطر
مرام يوسف آل جزير - 16 / 5 / 2009م - 12:40 ص

عندما حدثت قبل فترة من الزمن موجة من الاستهجان و الرفض بسبب ظهور الرسوم المسيئة للرسول الكريم، تصف النبي الحبيب بكلمات نابية وصفات سيئة لا تصدر هذة الكلمات من إنسان عادي أو عاقل «بالإرهاب والغباء حينا و بزير النساء حينا أخر»، وقف كل المسلمين في صف واحد وصحا العالم الإسلامي من سباته ليصرخ بكلمة واحدة (إلا الرسول).



جالت المظاهرات في الدول العربية و الإسلامية كافة دون أي استثناء وأصبحت مئات ملايين النسمات حول العالم نفس واحدة في الاعتراض و الاستنكار والشجب على تلك الرسوم التي تطاولت على رمز الإسلام النبي محمد ، النبي الذي ختم به الله كل النبيين لعلو شئنه ومقامة وحسن خلقة، صاحب المقام المحمود والمشفع، النبي الذي نشر السلام والتسامح والخير وحارت بحبة الأمم والشعوب، كرمنا الله به وكرم الإنسانية جمعاء ,جمع الناس جميعا علي حب الإسلام و أحبة كل المسلمين.



نبي لم يفرق في دعوته إلي الله بين أسود والأبيض ولا غني ولا فقير ولا حضري ولا قبلي وجعل التقوى هو المقياس، نبي نتفق نحن المسلمون بكل ألواننا و أطيافنا ومذاهبنا وطبقاتنا على حبة و عشقه.



لن ننسي أبدا تلك الرسوم المسيئة ولا ذلك الشخص الدنمركي (فلمنغ روس) الذي عمل جاهدا للأسائة للرسول وأقام مسابقات تشجع على الأسائة للرسول الأكرم تعنتا وتحديا لمشاعر جميع المسلمين دون ذرة خجل أو حياء ولا مراعاة لملايين المحبين للنبي الكريم.



جاء (فلمنغ روس) بكل بساطة إلي دولة مسلمة أولا وعربية ثانيا وخليجية ثالث، دولة شقيقة شعبها لا يقل حبة للنبي الكريم عن أي شعب مسلم غيور، أتي فلمنغ روس إلي دولة قطر لحضور مؤتمر حرية الصحافة والفكر، وجلس في قاعة المؤتمر وكأن شي لم يكن، بكل بساطة وسهولة وأريحية اختلط مع الصحفيين العرب والأجانب واخذ يناقش معهم تجربته الرائعة على حد رائيه في حرية التعبير الصحفي (اجرامة الفكري والعنصري).



بعد ذلك بكل (قوة عين) تحدي وسخرية منا ومن عقولنا، والأدهى والأمر تحديه لديننا ومعتقداتنا وقيمنا، صعد هذا المتصنع والعنصري إلي منصة المؤتمر وألقي كلمته، وأشاد بنفسه وبحرية الصحافة الدنمركية وحث المجتمعات العربية على التشجيع الحرية الصحافية وضرورة حماية الصحافة والصحفيين.



عندما انتهي من كلمته دووا تصفيق الحضور بحرارة وترحاب في القاعة وكان هذا (فلمنغ روس) المسخ المشوه نفسيا على حق، لقد تبدلت الموازين والمقاييس في ذلك المؤتمر وأصبح الصواب خاطي، والخطا صواب، كيف أمكن لفلمنغ روس أن يدخل بكل تلك البساطة إلي الأراضي القطرية، الدولة العربية والإسلامية والخليجية ؟! وأن يلقي هذا الترحاب، أن يعامل وكأنة شخص ذو انجازات عظيمة وهامة للبشرية.



كيف لم تقام المظاهرات وتطلق هتافات الشجب والتنديد لهذا الهمجي؟، وأين هي وكالات الأخبار التي لا تترك أي حدث إلا وتناقلته من أصقاع الأرض وأعماق السماء؟، كيف تغفل قناة إخبارية كقناة الجزيرة الحيادية والموضوعية وصاحبة السبق الصحفي عن زيارة فلمنغ روس الهمجي لدولة قطر؟، أين كانوا الصحفيين والمراسلين؟، هل خرجوا للعمل خارج دولة قطر وتركوا عاصمتها الدوحة بدون مراسلين وصحفيين ؟.



إن جل ما أخافه، أن يدخل هذا العنصري المدعي للحرية الفكرية إلي دولة إسلامية كدولة المملكة العربية السعودية اطهر البقاع، وان يلاقي الترحيب أو التكتم على دخوله لأراضيها، و يتناسى الجميع كل ما فعله بنا و بنبينا الكريم، وان يربطون دخوله إلي عالمنا الإسلامي والعربي بالتسامح الديني والعفو عند المقدرة ونبذ العنف والإرهاب.وان نتغاضى عن جرح مشاعرنا وتحقيرنا والاستهانة بمقدراتنا الدينية والإنسانية بالاسائة إلي اكبر رموزنا الدينية، نبينا محمد صلي الله علية واله وسلم، بدل أن نقف معا يدا بيد لمنع مثل هؤلاء العنصريون من دخول أراضينا العربية والإسلامية وترهيبهم من التطاول على ديننا و رموزنا الدينية ليعلم إننا لسنا «عظمة في فم الكلاب».



في النهاية لعل حضور فلمنغ روس إلي مؤتمر قطر لحرية الصحافة والفكر وبالتحديد إلي العاصمة الدوحة قد أثار فينا الحزن ونبش في صدورنا الألم، وما حضي به من ترحيب و استقبال حار و تصفيق يدل على تناسي وتغاضي البعض لما حصل لنبينا الكريم من ظلم وتجريح من قبل المدعوين والداعين إلي المؤتمر وبالتالي فإنهم قد أعطوا لفلمنغ روس إشارة خضراء لصحة مفاهيمه تجاه نبينا و بأن بإمكانه أن يزور البلدان العربية، والإسلامية دون أي مبالاة و أن يرحب به بيننا كما إن حضوره إلي قطر وبتعتيم شديد وضع قطر في وضع محرج كالمؤيدة لسب الرسول الأكرم، فأين هي الغيرة القطرية على نبينا الكريم؟


منقول

شمس الاصيل
05-21-2009, 03:02 PM
لاحول ولاقوة الابالله

والله ماأدري ايش اقول
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم ....امين

عايض الشمراني
05-21-2009, 06:09 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
مشكور الله يعطيك العافيه

عبدالله الساهري
05-22-2009, 01:03 AM
شيء غير مستغرب والله..!!

عبدالله حوفان
05-22-2009, 06:46 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

علي بن صالح
06-04-2009, 03:59 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

أحمد الشمراني
06-13-2009, 05:57 AM
حسبنا الله ونعم والوكيل

والله سينتقم لرسوله الكريم من هذا المسخ الملحد النجس


اسال الله الكريم

رب العرش العظيم

ان يبتليه في دنياه بالفقر والقهر ونفاذ الصبر

ويجازية في اخرته بجهنم وبئس المصير

ابن شبيلي
06-13-2009, 08:58 AM
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

صالح عسكر
06-13-2009, 11:31 AM
جالس ينادي بالحرية في الكتابة أفتكوا لحيه !!

لا والمشكلة الجحلط اللي معه يصفقون الله لآ يبلانا !!

أصلا قطر من يوم عندهم أكبر كنيسة بالعالم وأنا غاسل أيدي منهم

حسن بن عبدالله
06-13-2009, 11:59 AM
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى اله وصحبه
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

التايقرهارت
06-13-2009, 12:55 PM
لاحول ولاقوة الابالله
حسبناالله عليهم
الله يعطيكـ العافيه
لكـ
ودي

حامد بن ناصر
06-13-2009, 01:00 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

عبدالله ال معيض
06-13-2009, 08:47 PM
اخي ابن صهبان
لا غرابه من قطرفهيا الدوله الخليجيه الوحيده التي لها مكتب دبلوماسي بأسرائيل
تقبل مروري

بلقاسم الشمراني
06-13-2009, 09:39 PM
لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لاهنت يا عادل

آل معيض
06-29-2009, 07:51 AM
حسبنا الله عليهم
والله يعطيك العافيه

ابويزن
07-01-2009, 07:36 PM
ما ذا تتوقع من من دولة مثل قطر دولة الاستعمار الامريكى