المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمره 80 عاما ويختبر في «الابتدائي» لأول مرة


أبو نواف
06-29-2009, 05:31 PM
http://daoo.org/newsm/8428.jpg






صنعاء(ضوء): أثار المسن اليمني الحاج عبد الغني البالغ من العمر 80 عاما الدهشة في قاعة الاختبارات في مديرية عنس في محافظة ذمار (100 كيلومتر جنوب صنعاء) بعد مشاركته طلاباً في سن أحفاده لنيل شهادة التعليم الأساسي وهو ما يعادل المرحلة الابتدائية لعام 2008 / 2009. وأثار خوضه اختبارات الشهادة الأساسية انتباه كثيرين من المراقبين والمشرفين في قاعة الاختبار، الذين لم يكن أي منهم يتوقع أن يشاهد طالبا في عمر الشيخوخة في قاعة امتحانات، وخصوصاً أن شهادة التعليم الأساسي تمنح عادة للأطفال دون سن البلوغ. ولهذا تسيطر على المراقبين الذين يتعاقبون على مراكز الاختبار الدهشة عندما يشاهدونه للوهلة الأولى في قاعة الامتحان وسرعان ما يتجهون لفحص وثائق الحاج الجلال للتأكد» من سلامتها قبل أن يسلموا بالأمر ويكبروا في هذا الشيخ المسن إصراره على مواصلة تعليمه في هذا السن.

ويقول محمد الميثالي مدير إدارة الإعلام في مكتب التربية والتعليم في ذمار وعضو اللجنة الفرعية للامتحانات في المحافظة «إن مشرف الامتحان في المديرية فوجئ خلال زيارته مركز الاختبارات في مدرسة الغريرة في مديرية عنس محافظة ذمار الأربعاء الماضي بوجود الحاج عبد الغني الجلال البالغ يؤدي امتحانات مادة اللغة الإنجليزية مع زملائه في القاعة».

وأشار المثالى إلى أن مشرف المديرية طلب من الطالب الجلال إبراز بطاقة دخول الامتحان والوثائق الدالة على أنه طالب، والتي بينت سلامة وصحة إجراءات التحاقه بالتعليم النظامي.


المصدر/ صحيفة ضوء

علي الساهري
06-29-2009, 09:03 PM
ماشاء الله عليه

هذا العلم ومايسوّي ^-^

اشكرك عالجهود المبذوله

M j a F e y
06-29-2009, 09:37 PM
يعني طول حياتكـ مافكرت تتعلمـ

مسكت بعد 80 سنه تتعلمـ ..؟

صراحهـ شي يشيب الرآس والله

انا ضد فكرت انه يتعلمـ في هذا الوقت

فكرهـ جدآ غلط

<<وجهت نظري

لاهنت يالغالي ع نقل الخبر