المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسعيني يتهم "يمنياً" و"سعودياً" بالنصب والاحتيال


أبو نواف
08-13-2009, 02:54 PM
http://www.sabq.org/images/stories/fruit/ts.jpg











اتهم سعودي مسن مواطناً ومقيماً يمنياً بالنصب والاحتيال عليه, وأخذ بصمته على أوراق بالتزوير, وطالب بإحالتهما إلى التحقيق والادعاء؛ لأنهما لم يراعيا شيخوخته وكبر سنه.

جاء ذلك في الشكوى التي تقدم بها المسن الذي يبلغ من العمر 97عاماً إلى مدير شرطة جدة ضد مواطن ومقيم، متهماً إياهما بالتزوير والخداع, فأُحيلت الشكوى إلى قسم شرطة الجنوبي.

وكان مدير شرطة جدة قد فوجئ برجل عجوز يمشي بصعوبة يدخل مكتبه ويطالبه بمساعدته, مؤكدا أنه لن يترك حقه رغم شيبته وكبر سنه.

وقال المسن معيض بن عويضة القرني لـ"سبق": لقد استدعاني شخصان "سعودي" ومقيم "يمني" من منزلي بحي "مدائن الفهد" بجدة, إلى مكتب الأول زاعمين أن لي مساعدة مالية, وعلي إحضار الأوراق الثبوتية الخاصة بي لاستلامها, وعندما قدمتها لهما بصماني على بعض الأوراق, وطالباني بمراجعتهما خلال أسبوعين, ولكن كانت المفاجأة أنهما طالباني بمبلغ 15 ألف ريال, مهددين بمستندات تم تزويرها, ووضع بصمتي عليها, وأنهما سوف يقدمانها للجهات المختصة.

وأضاف "القرني" أنهما لم يراعيا شيبتي وكبر سني وضعفي, ولكنني لن أتركهما, وسوف استمر في دعواي ضدهما, وسأعرض قضيتي على ولاة الأمر- يحفظهم الله- لأخذ حقي من النصابين, وإحالتهما إلى القضاء الشرعي.

من جانبه, قال الناطق الإعلامي بشرطة جدة المكلف المقدم سليمان المطوع إن معاملة المسن أحيلت أمس الثلاثاء إلى مركز شرطة الجنوبية بعد أن تمت مناظرتها من قبل قسم التزوير، مضيفاً أنه سيتم استدعاء المدعى عليهما من قبل قسم الشرطة لسماع أقوالهما ومن ثم تعاد القضية التي تم تسجيلها على أنها حالة نصب واحتيال لإكمال إجراءاتها.


المصدر صحيفة سبق

علي الساهري
08-14-2009, 12:41 AM
مسكين شيبة الرحمن

لكن ربي يعوضه ان شاء الله