المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقالة بيسيرو والمصيبيح من المنتخب السعودي


تركي آل غريب
09-10-2009, 03:28 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/13584.jpg


نقلت تقارير صحفية اليوم قولها ان خوسيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي ومدير المنتخب فهد المصيبيح سيكونان أول ضحايا اخفاق المنتخب السعودي في الوصول الى كأس العالم بعد التعادل مع منتخب البحرين.

وقالت المصادر لصحيفة ايلاف أن قراراً يقضي بإقالة المدرب بيسيرو ومدير المنتخب فهد المصيبيح على خلفية خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره البحريني بالتعادل في مباراتي الملحق الآسيوي.

وكان بيسيرو قد حضر خلفاً للمدرب السعودي الشهير ناصر الجوهر الذي بدأ التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولكنه لم ينجح في قيادة الدفة الخضراء وخسر مباراتين أبعد على إثرها من قيادة المنتخب وتم التعاقد مع بيسيرو في منتصف التصفيات بعقد مؤقت ينتهي بنهاية التصفيات.

ونجح بيسيرو في أول مباراتين قاد فيهما الفريق وحقق 6 نقاط أمام ايران والامارات وهو مادعى مسيري المنتخب السعودي لتمديد عقده لمدة سنتين بمبلغ وصل لـ3 ملايين ريال سعودي ولكن بيسرو أخفق في المباراة الأخيرة أمام كوريا الشمالية في الرياض بالتعادل في الوقت الذي كان فيه الفوز يكفيه للصعود المباشر للنهائيات ثم عاد وتعادل مع البحرين مرتين ذهاباً في المنامة 0/0 ثم 2/2 ليخرج الأخضر خالي الوفاض وينتظر 4 سنوات أخرى في سبيل التأهل لكأس العالم.

تركي آل غريب
09-10-2009, 03:28 PM
المفروض اقالة سلطان بن فهد مو بسيرو

علي الساهري
09-11-2009, 12:39 AM
انا شفت برنامج عالقناه السعوديه الرياضيه

قال نواف بن فيصل في اتصال له

انه من الغلط اقالة بيسيرو وهو لم ينهزم المنخب من يوم ما استلمه