المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد عرض المكالمات المجاني وبناءً على رغبة الملايين من المشتركين


وليد
12-22-2009, 10:28 AM
بعد عرض المكالمات المجاني وبناءً على رغبة الملايين من المشتركين
"الاتصالات" تتجه لإطلاق عرض الرسائل المجانية لـ"مدة شهر"



فارس المشعل- الرياض: تتجه شركة الاتصالات السعودية إلى إطلاق عرض مجاني جديد لعملائها بالمملكة, حيث كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن الشركة تتجه إلى تقديم خدمة الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة بالمجان لمدة 30 يوماً للملايين من عملاء الجوال المفوتر القدماء والمنضمين حديثاً ليستفيدوا منها بالتواصل على شبكة الجوال.


وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يبدأ العرض الجديد مع انتهاء فترة عرض المكالمات المجاني والذي ينتهي في تاريخ 21 / 12 / 2009م . وأوضحت المصادر أن العرض الجديد يشمل جميع عملاء الجوال المفوتر باستثناء قطاع الأعمال.


ويعد العرض المجاني الجديد للرسائل استمراراً لرسائل العرفان والشكر التي تقدمها الشركة لجميع عملائها بالمملكة على ولائهم للشركة منذ تخصيصها قبل أكثر من 10 أعوام، وارتباطهم بمختلف خدماتها بشكل متواصل وفي سوق تنافسية منذ أكثر من أربعة أعوام ونصف العام.


وأكدت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن شركة الاتصالات وخلال أيام عيد الأضحى المبارك، مررت أكثر من مليار رسالة ما بين رسائل وسائط متعددة ورسائل نصية قصيرة، ما يبرز الاستفادة الكبيرة التي سيحظى بها المشتركون خلال العرض المجاني الذي يستمر لمدة 30 يوماً.


وكانت الشركة قد تلقت مطالبات وأمنيات العديد من المشتركين الذين طالبوا بمنحهم عرضاً مجانياً للرسائل أسوة بالعرض المجاني للمكالمات

محمد مزهر
12-22-2009, 10:20 PM
مشكور اخي وليد: ونتمني ان تكون موبايلي + زين تحذو حذوها

عايض حامد الشمراني
12-24-2009, 01:32 AM
مشكور على ماطرحته
والله يستر