المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلوزة المساواة أمام نائبة وزيرالتربية


السكب@
02-08-2010, 12:08 AM
عمدت المعلمة وداد العمار للظهور ببلوزتها أمام نائبة وزيرالتربية والتعليم لتعليم البنات وقد ظهرت عليها شعارات المساواة بين المعلمين والمعلمات.
وحرصت وداد على خلع عباءتها السوداء لتشاهد الحاضرات كل العبارات التي خطتها المعلمة على كامل ملابسها، سعيا منها لاستعطاف النائبة للوقوف مع المعلمات في حملتهن للمطالبة بالمساواة.
وأكدت المتحدثة باسم حملة المعلمات للمطالبة بالمساواة مع المعلمين في الرواتب منى العبدالعزيز أن المعلمة وداد العمار كانت ضمن الوفد المكون من6 معلمات، والذي استقبلته نائبة الوزير للاستماع لشكوى المعلمات.
وأوضحت أنها وزميلاتها عضوات الوفد قمن بايضاح التمييزالذي تتعرض له المعلمات لنائبة الوزير، وأطلعنها على كافة المستندات الرسمية التي تؤكد أحقيتهن في المطالبة، واستياءهن من التفرقة في الرواتب.



( أنا قرأت الخبر كما تقرأونه يأخوان ولاأدري هل أصبحنا نقلد الغرب في كل شي حتى التقليعات الغريبة عباءة ومكتوب عليها عريضة بالشكوى والمتطلبات ألم يكن من الأفضل للوفد لوتركوا هذه المعلمة في بيتها أفضل...لا وتريد المساواة مع الرجال ماتحمد الله على النعمة لأن مثل هذه النوعيات المقلدة في كل شي خطر على طالباتنا ويبدو لي أنها تحتاج لتوعية أكثر وربما هناك من هم على شاكلتها كثر والعكس صحيح أيضا)