المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جديد الهيئة تقبض على مقيم أقام علاقة عاطفية بفتاة سعووووودية..!!


قناص القلوب
10-26-2007, 02:37 AM
تمكنت هيئة الدمام، صباح أول من أمس، من القبض على مقيم سوري متهم باستدراج فتاة واغتصابها في إحدى الشقق السكنية بمدينة الدمام. وهي القضية السابعة خلال الشهرين الماضيين في هيئة الدمام فقط.
وقال مصدر في الهيئة لـ "الوطن" إن الإجراءات بدأت من مكالمة أجرتها الفتاة قالت فيها إنها تعرّضت للتغرير بالزواج والاستدراج واغتصابها إلى حد "فض بكارتها".
وأضاف المصدر أن الفتاة "25 سنة" اشترطت على الهيئة التكتم التام على القضية وعدم إبلاغ ذويها، قبل أن تسرد التفاصيل لأعضاء الهيئة، واعترفت بأن علاقتها بالمقيم الذي يعمل في مكتب سياحي بدأت منذ الصيف الماضي، موضحة أنها اتصلت بالمكتب مستفسرة عن أسعار تذاكر سفر لها ولعائلتها، ومع تردد الاتصالات تعرفت على المقيم الذي قالت إنه أبدى لها إعجاباً ورغبة صادقة في الزواج من فتاة سعودية.
وعلّق المصدر بأن "الفتاة غُرّر بها وهذا حال الكثير من الحالات التي تضبطها الهيئة في الفترة الأخيرة". وساق رواية الفتاة "التي عادت من السفر وبدأت تتواصل مع المقيم الذي طلب إرسال صورها عبر تقنية الـmms إلا أنها رفضت، مما دعاه إلى حيلة أخرى هي تكرار طلب اللقاء السريع بها، وبعد إعطائها الأمان حدث اللقاء". وطبقاً لرواية الفتاة "فإنه أركبها سيارته المرسيدس رغم ترددها وانطلق إلى إحدى الشقق السكنية في الدمام وطلب منها النزول إلا أنها رفضت فقام بإنزالها بالقوة وإدخالها إلى شقة سكنية وأوصد الأبواب قبل فعل الفاحشة بالقوة". وقد طلبت منه "الستر عليها بالزواج منها"، فأظهر المتهم "القبول في بداية الأمر إلا أنه غيّر أرقام هواتفه محاولاً التهرب".
وأوضح مدير هيئة الدمام الشيخ عمر الدويش لـ"الوطن" أن هيئة غرب الدمام ممثلة في مركز حيّ بدر تلقّت القضية وبعد أخذ المعلومات الوافية من المجني عليها تم القبض على المتهم بقيادة مدير المركز الشيخ عبدالعزيز الشهري، واتضح أنه في الـ 42 عاماً وأنه متزوج ويقيم هو وزوجته في الدمام، مضيفاً أنه قد أقر بالجريمة وأنه لا يرغب الزواج من الفتاة. وأضاف بأنه سُلّم إلى شرطة الدمام.
وأكد الشيخ الدويش أن القضية تم التعامل معها بكل سرية. وجدد الشيخ الدويش نداءه للفتيات اللاتي يجدن أنفسهن متورطات في قضايا مشابهة أو ممن يتعرضن للابتزاز بسرعة إبلاغ هيئة الأمر بالمعروف التي ستكون لهن نعم المعين - بعد الله - في حل مثل هذه القضايا التي يكون أساسها السرية التامة.
من جهة أخرى، ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على عصابة نصب واحتيال تستخدم تقنية الإنترنت لاستدراج ضحاياها، حيث تروي عليهم قصصاً غرامية تنتهي عادة بوقوع الضحية في حبائلهم التي تنتهي بلجوء جزء من الضحايا لمراكز الشرطة لتقديم البلاغات عما تعرضوا له، فيما يفضل جزء آخر الصمت.
واستطاعت شرطة منطقة الرياض أن تضبط أفراد هذه العصابة وعددهم 5 أشخاص أكبرهم لم يتجاوز الـ(18 عاماً)، ويتمثل أسلوبهم وطريقتهم في التعرف على الضحية - أحد الشباب - عن طريق الإنترنت، وهو ينتحل شخصية امرأة تحتاج لخدمة ومساعدة هذا الشاب، وعندما يبتلع الطعم تحدد له العصابة موعداً للقاء، وعند حضوره يتفاجأ بـ5 فتيان في مقتبل العمر ليسلبوه، وتحت تهديد السلاح، وأخذ مقتناياته الشخصية وهواتفه النقالة والمبالغ النقدية التي بحوزته، وبطاقات الصراف الآلي مع مطالبتهم بمعرفة الرقم السري للبطاقة. وأقدمت العصابة كذلك على سلب سيارة أحد الضحايا.
وقد تمكن مركز شرطة النظيم بعد إجراء التحريات الميدانية، من الوصول لأفراد العصابة ونصب كمين لهم قُبض فيه عليهم جميعاً، وأوقفوا لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

لا أدري هل المسألة فعلاً كانت مسألة أغتصاب أم علي وعلى أعدائي دام الشغلة خربانه خربانه .
مايهمنا في الموضوع إلى متى وبعض الفتيات السذج يشوهون صورة الفتاة السعودية والتي أصبحت مثاراً للشبهة أقليمياً ودولياً بعد أن كانت منارا للعفة والشرف .

( أعوذ بالله ذل الدنيا وخزي الأخرة ).

أما من ناحية العصابة عزالله أنهم ذياب وطابوا لي وتكفون في أهل الرومانسيات

وفقكم الله يا أسود الهيئة لما فيه الخير والصلاح فأنتم اهلاً للمسئولية وحماية الأعراض ولا يضيركم نباح الكلاب حتى ولو انهلت عليكم السهام من كل حدب وصوب وتكسرت النصال على النصال فامضوا قُدماً لما كنتم اهلاً له فالنصر لكم بإذن الله مادامت مخافة الله نصب أعينكم .

وما استعصى على قوم منالُ
إذا الاقدام كان لهم ركابَ

ريانة العود
10-26-2007, 03:06 AM
((ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا * يعدهم و يمنيهم * وما يعدهم الشيطان إلا غرورا))
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم استر عورات المسلمين الله يحفظ بنات المسلمين من كل شر ويهدي الجميع وحسبنا الله على من يتلاعب بقلب عذرا ويغرر بها ويمنيها وصدقته وكل رغبتها الحلال..
يعطيك العافية خيي موضوعك يوعي كثير من الصبايا .. لك أحترامي و تقديري.

صـوت شمران
10-26-2007, 10:03 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

http://www.alkaleg.com/UP/11/alkaleg.com126102007206093358.gif

الله يعطيك العافيه اخوي على هالنقل

تقبل فائق احترامي وتقدير

أخوك : بن شنيف

علي بن محمد
10-26-2007, 01:47 PM
مايهمنا في الموضوع إلى متى وبعض الفتيات السذج يشوهون صورة الفتاة السعودية والتي أصبحت مثاراً للشبهة أقليمياً ودولياً بعد أن كانت منارا للعفة والشرف .

والله انك صادق .... حسبي اللهـ عليهم


أما من ناحية العصابة عزالله أنهم ذياب وطابوا لي وتكفون في أهل الرومانسيات

هههههههههههههههههههههههههههه هذه نهايتها ويستاهلون

================================

وفقكم الله يا أسود الهيئة لما فيه الخير والصلاح فأنتم اهلاً للمسئولية وحماية الأعراض ولا يضيركم نباح الكلاب حتى ولو انهلت عليكم السهام من كل حدب وصوب وتكسرت النصال على النصال فامضوا قُدماً لما كنتم اهلاً له فالنصر لكم بإذن الله مادامت مخافة الله نصب أعينكم .
================================

قناص القلوب

مشكووور يالغالي على طرحك لهذا الموضوع

لك مني الاحترام والتقدير

ولا تحرمنا من إبداعاتك يالغالي

دهن العود
11-03-2007, 12:14 AM
حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــل

بجد شي يقهر خربوا ارضنا حسبي الله عليهم

والله يهدي بناتنا ويكفينا

والله يقوي الهئيه ويعنيهم على البلواي الي تجييهم بجد امورررررررررررر تثير الاعصاب وتموت

بجد ماني عارفه ايش اقول

يعني بنت توصل لهذي المرحله وهي بنت عرب وناس وتعرف ربها

كيف؟؟؟ الومها ولا الوم اهلها

اتمنى انه الاهلي ينتبهون على بناتهم ويكونون قريبا منهم

والله يكفينا ويكفي الجميع

الخيال الراحل
11-03-2007, 01:52 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى


شكرا لك على هالنقل

راعي المقمع
11-03-2007, 10:20 AM
اخس ياحميران جرد بالنت
تبغى تجرب الرومنسيه مع ابو شكيم فأعطاها للخصوه تستأهل

المحروم
11-03-2007, 04:14 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الخ:قناص القلوب...الغالي

مشكووور على منقولك الرائع والجميل الله .....يجمل حالك ......تسلم يدك ........تقبل مروري

&المحروم&

بلاد شمران
04-26-2010, 12:06 AM
اللهم استر على بنات المسلين