المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 كسور وكدمات وضربات لطفلة في مستشفى كبير بالرياض ..صور,,


وليد
03-02-2010, 01:23 PM
http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news45899927.jpg&width=200&height=160رغم أن المولودة "دارين" لم تكن تشتكي من أي أعراض خلال متابعة حمل والدتها بها , إلا أن والدها فوجئ بها وسط الجبائر بعد الولادة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سارعت الطبيبة إلى مفاجأة والدة الطفلة بعد إفاقتها قائلة: "طفلتك يا ريم معاقة ولديها تشوه خلقي وعقلي ونحن ليس لنا أي دور في هذا الأمر!"، والدة الطفلة ومن هول الفاجعة والنبأ المؤلم تعرضت لجلطة في الرئة أدخلت على إثرها العناية المركزة.


يقول عثمان الشمراني والد الطفلة دارين في حديثه لـ"سبق": " طفلتي عمرها خمسة أيام وفوجئت بتعرضها بعد الولادة لستة كسور وكدمات وضربات في الرأس نتيجة تأخير في عملية الولادة، مما أدى إلى نقص الأكسجين عند الطفلة وسط توقعات الأطباء بمستشفى بالرياض بتعرضها لتشوه عقلي.


ويتابع قائلاً: "الغريب في الحادثة أن الطفلة كانت تتابع باستمرار في المستشفى ومن خلال التحاليل وعمل الأشعة أكد لنا الأطباء أن الطفلة سليمة وصحتها جيّدة قبل أن نفاجأ بما تعرضت له خلال الولادة، ما نقل الفرحة لدينا إلى حزن وألم".


أنا أتساءل- الحديث لوالد الطفلة- أين الأمانة هل أطفال الناس كالألعاب يستهان بهم بهذه الصورة.


وأضاف أن الدولة- حفظها الله- وفرت في هذا المستشفى جميع الخدمات وأرقى الأجهزة لخدمة المواطن والمريض، ولكن الإهمال وغياب الرقابة والرادع يفعلان أكثر من ذلك.


يقول الشمراني إن ما زاد من الشكوك لديّ هو مسارعة الطبيبة التي تحمل جنسية عربية للقول لزوجتي وترويعها حيث قالت لزوجتي "طفلتك يا ريم معاقة ولديها تشوه خلقي وعقلي ونحن ليس لدينا دور في العملية".


ويؤكد المواطن أنه استطاع رؤية الأشعة ووجد أن الطفلة تعرضت لكسرين في الفخذ وكسر في ساق الرجل اليسرى وآخر في ساق الرجل اليمنى وكسر في اليد اليسرى.. ولم يكن هناك أي تشوه للطفلة كما يدعون، حيث إن الأمر لم يتعد سوى كسور حدثت خلال الولادة.


يقول الشمراني إن هول الفاجئة وتصرف الطبيبة السيئ تسببا في تعرض زوجتي لجلطة في الرئة تم إدخالها على إثرها للعناية المركزة ولكنها ولله الحمد خرجت بسلامة قبل أن تعود لها الطبيبة مرة أخرى وفي لحظة غيابنا وتعيد لها نفس الكلام في تصرف غريب، فحاولت الوصول للطبيبة والطبيب ولكنهما رفضا مقابلتي.


وأكد المواطن أن طفلته ضحية إهمال سواء خلال الولادة أو خلال متابعة الحمل، مؤكداً والدموع تغالبه أنه لن يترك حقوقه وحقوق طفلته وزوجته تضيع، وأنه سيتقدم بالشكوى للمسؤولين وقبل ذلك كله للمولى عز وجل.

همس الغلا
03-02-2010, 05:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
::
الله يصبر والديها وإن شاء الله يأخذون حقوقهم ..
شكراً لك أخي عالخبر

.
.
.

أميرة الورد
03-02-2010, 05:17 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

شكراً لك أخوية وليد ع الخبر

الله يعطيك العافية

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayate20e685d45.gif

أميرة الورد