المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرف بدل هيئة وسكن لمنسوبي هيئة الهلال الأحمر


محمد مزهر
03-06-2010, 11:26 PM
صرف بدل هيئة وسكن لمنسوبي هيئة الهلال الأحمر
http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news8192093.jpg&width=200&height=160​ بدأت هيئة الهلال الأحمر في صرف 20% بدل هيئة للإداريين والسائقين والمستخدمين في جميع فروع ومراكز الهلال الأحمر في البلاد، فيما لم يشمل هذا القرار المسعفين بجميع فئاتهم ومراتبهم .

وعلمت أن الهيئة ستقوم بصرف 16,76% بدل سكن لجميع العاملين من مسعفين وإداريين وسائقين ومستخدمين خلال الشهر المقبل .


وأوضحت مصادر أن هناك هيكلة لنظام موظفي الهيئة ستصدر قريباً غير أنه لم تستبعد تحويل نظام بعض موظفي الهيئة إلى مكتب العمل والعمال .


على صعيد آخر طالب منسوبو هيئة الهلال الأحمر المشاركون في موسم حج هذا العام بصرف مستحقات انتدابهم المالية خلال الموسم الماضي، مشيرين إلى أنه يتم كل عام صرف مستحقات انتداب منسوبي وزارة الداخلية والجهات الأخرى المالية المشاركين بعد انتهاء موسم الحج وفي فترة لا تطول.


أما منسوبو هيئة الهلال الأحمر فينتظرون أربعة أشهر بعد موسم الحج في كل عام حتى يتم صرف مستحقاتهم المالية، متسائلين عن المستفيد من هذا التأخير الذي يستمر 4 أشهر بعد كل موسم، مطالبين بتدخل سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر لمعالجة هذا التأخير في صرف مستحقات انتدابهم المالية وعدم تكرار تأخيرها .


وأشارت مصادر إلى أن مستحقات انتداب منسوبي هيئة الهلال الأحمر المالية المشاركين في موسم حج هذا العام ستتم بعد هذه المدة، مرجعة أسباب ذلك إلى تأخر إصدار المسيرات المالية .

صالح عسكر
03-07-2010, 01:35 AM
يستاهلون رجال هيئة الهلال الأحمر

وعقبال بقية القطاعات

محمد مزهر
03-07-2010, 08:19 PM
الف شكر اخي صالح عسكر على المرور
الله يعطيك الف عافيه