المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدخال أطول لوحة ترحيبية بولي العهد لموسوعة غينيس للأرقام القياسية


وليد
03-21-2010, 01:01 PM
القطيف –الوئام- خالد المرشود :

http://www.alweeam.com/news/newsm/13256.jpg

يسعى فريق أطول لوحة ترحيبية متحركة بسلامة سمو ولي العهد إلى إدخالها من موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك باعتبارها أطول لوحة متحركة والتي يمتد طولها لأكثر من 20 متر .
وقد قام فريق مكون من مدرسة تحفيظ القران بجزيرة دارين بمحافظة القطيف بدعم ومساندة من قبل رئيس بلدية المحافظة بعرض أطول لوحة ترحيبية متنقلة داخل شوارع القطيف احتفاء بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والتي حملت عبارات تلهج بها الألسن قبل أن تكون عبارات مكتوبة حيث كتب عليها ( أميرنا المحبوب .. ووالدنا الإنسان .. أنت في قلوبنا .. ووصولك سالما معافى بيننا .. قمة سعادتنا ).
وأوضح رئيس الفريق مدير مدرسة التحفيظ بجزيرة دارين حمدان الشمراني أن اللوحة ما هي إلا اقل ما يمكن أن تفيض به المشاعر من فرحة وابتهاج بوصول سمو ولي العهد سالما غانما إلى ارض الوطن من جانبه شكر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس خالد الدوسري القائمين على اللوحة والتي رسمت الفرحة العارمة بوصول سمو ولي العهد إلى ارض الوطن بحمد الله ورعايته. وأشار الدوسري أن هذا يأتي بناء على التكامل الايجابي بين التعليم والبلدية في محافظة القطيف والتي تصب في مصلحة هذا الوطن الغالي.

المصدر (http://www.alweeam.com/news/news.php?action=show&id=13256)

بلقاسم الشمراني
03-21-2010, 01:29 PM
يعطيكـ العافية يا وليد على نقل الخبر

احترامي وتقديري