المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل الشهري مدير فرع العثيم إلى رحمة الله


وليد
05-17-2010, 12:27 AM
شهد فرع النسيم بمدينة الرياض التابع لشركة أسواق العثيم عصر السبت 15 مايو 2010 جريمة بشعة راح ضحيتها مدير الفرع على يد أحد حراس الأمن السابقين في الفرع.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم عبدالله بن صالح العثيم لـ (عناوين) :"أن حارس أمن يدعى فهد القحطاني أقدم عصر اليوم السبت على قتل مدير الفرع فيصل الشهري". مضيفا :" إن القاتل فاجأ الضحية فور إيقافه سيارته في المواقف وقبل أن يدخل الفرع، حيث طعنه بسكين من الخلف طعنة مميتة".
وأوضح العثيم أن حارس الأمن كان قد نقل من فرع النسيم إلى فرع آخر وفق نظام متبع، وسياسة عمل يلتزم بها جميع العاملين في الشركة على كافة مستوياتهم، مشيرا إلى أن الحيثيات التي ظهرت لنا حتى الآن تفيد أن حارس الأمن كان يعتقد أن مدير الفرع فيصل الشهري هو الذي نقله دون أن يكون راغبا في النقل، فأضمر في نفسه الانتقام من مدير الفرع.
فيما أوضح مصدر أمني بشرطة منطقة الرياض لـ (عناوين) أن القاتل سعودي وقبض عليه فورا بينما نقل المجني عليه بالإسعاف حيث توفي قبل أن يصل للمستشفى , وتم اقتياد القاتل الى قسم الشرطة ولازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة الدوافع الحقيقية للجريمة . وافاد المصدر ان الاعترافات الاولية للقاتل اشارت الى وجود خلافات سابقة بين الجاني والمجني عليه الا انه لم يعط اي تفاصيل عن طبيعة هذه الخلافات

محمـد ع الرشيـدي
05-17-2010, 12:35 AM
رحمة الله عليه
ينقل للقسم الأنسب