المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار اليوميه لمونديال كاس العالم 2010 ( الجمعه 14 / 6 / 1431 هـ )


تركي آل غريب
05-28-2010, 09:02 PM
http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCBFasel.jpg

http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

http://alhilalclub2.com/2007-2008/full-matches/84ea8ad3be.gif


الاخبار اليومية لمونديال كأس العالم 2010

ليوم الجمعه 14 / 6 / 1431 هـ




http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg


أجويرو : نحن مخطئون بالإعتماد على ميسي بشكل كبير


مهاجم الأرجنتين الكون أجويرو بأن منتخب بلاده يعتمد بشكل كبير جداً على النجم ليونيل ميسي و أضاف في تصريح لصحيفة "آولي" قائلاً "في بعض الأحيان نحن نخطئ بالإعتماد كثيراً على ليو. علينا مرافقته لأن لاعبي المقدمة أيضاً جيدون و علينا أن نكون أذكياء و نساعد لاعبا مذهلاً مثله"

و تابع "ليو لاعب مهم جداً في المنتخب. في لعبة واحدة بإمكانه تحديد مصير مباراة و لهذا نحن نشعر بالسعادة لتواجده معنا في الفريق"

و في نهاية تصريحه تحدث أجويرو عن تواجده في المنتخب و علاقته بمارادونا و قال "كنت كثيراً ما أستدعى إلى المنتخب حتى قبل أن أصبح نجل دييجو. أنا دائماً ما أحصل على مكانة أساسية بفضل لعبي و في نظري من الواضح أن مارادونا في المنتخب الأرجنتيني هو المدرب لا غير ذلك."




http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg


صدمة جديدة لكابيللو، جيرارد تعرض لإصابة قد تؤثر عليه في كأس العالم


وتعرض قائد ليفربول لهذه الإصابة بعد 30 ثانية من التدريبات وعلى إثرها تلقى العلاج لمدة 20 دقيقة ولكنه لم يسطع مواصلة التدريب واكتفى بالركض، ليتلقى الدون كابيللو صدمة جديدة بعد استفاقته من صدمة "جاريث باري" الذي تعافى من إصابته في كاحل القدم ولكن المدرب الإيطالي لن يقحمه في مباراة اليابان المقبلة خوفاً من تفاقم إصابته.

وتنفس كابيللو الصعداء بعودة مهاجم ساندرلاند "دارين بينت" للتدريبات بعد شفاؤه من الإصابة في الفخذ التي حرمته من المشاركة في مباراة المكسيك التي فاز فيها الإنجليز بثلاثة أهداف لهدف.

ويعول المدرب الإيطالي كثيراً على بينت صاحب الـ25 هدفاً هذا الموسم مع فريقه خاصة وأن السفاح متعطش لتقديم كل ما لديه لمنتخب بلاده الذي حُرم من تمثيله في كأس العالم قبل أربعة سنوات عندما كان "زيفن إريسكون" على رأس الجهاز الفني، لذا فإن كابيللو ينتظر الكثير من بينت في كأس العالم.


http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg



غياب مايكل ايسيان عن كأس العالم


أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم رسمياً غياب مايكل ايسيان نجم نادي تشيلسي وأحد أفضل محاور خط الوسط في العالم عن مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 ، وذلك بسبب معاناته مع إصابة في الركبة منذ كأس أفريقيا التي أقيمت في أنجولا مطلع هذا العام.

وحسب البيان ، فإن خبراء طبيين اطلعوا على صور طبية للاعب أكدت عدم قدرته على اللعب حتى نهاية المونديال وهو ما يعني ضربة قوية جداً لحظوظ غانا في بطولة كأس العالم وربما تكون سبباً في خروج مبكر في مجموعة صعبة تضم المانيا وصربيا واستراليا.

يذكر أن ذات المجموعة باتت تشبه مجموعة النحس في خط الوسط ، حيث أعلنت المانيا غياب مايكل بالاك وكرستيان تراش في حين تسود شكوك حول مشاركة هاري كيويل مع استراليا.





http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

فابيو كابيللو : أخشى الأرجنتين أكثر من الجميع


اعترف المدرب الإيطالي فابيو كابيللو أنه يعتبر منتخب الأرجنتين الخطر الأكبر على منتخب انجلترا في المنافسات من أجل الفوز بكأس العالم ، وهو المنتخب الذي تفوق على انجلترا في المونديال 3 مرات مقابل مرتين للمنتخب الانجليزي.

كابيللو قال كما نقلت عنه الصحف البريطانية " أنا قلق من الأرجنتين ، فهم منتخب يمتلك أفضل المواهب وأكثرها".

وأضاف " البرازيل الفريق الأكثر تماسكاً فهم يقدموا كرة أوروبية هذه الأيام".

وعن المرشح الأول بالنسبة للمراقبين وهو المنتخب الاسباني ، قال كابيللو " هم أبطال أوروبا وفريق يستطيع لعب كرة جيدة وهم معتادون على بعض منذ سنوات وأعتقد أنهم خطر حقيقي".

وحذر كابيللو كذلك من قوة المنتخب إيطاليا حامل لقب المونديال وذكر بأن المانيا دائما تصل إلى النهائي أو نصف النهائي على أقل تقدير، كما أنه توقع حضوراً هولندياً قوياً ومفاجأة أفريقية.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يلعب بمجموعة تضم أهم الفرق الصاعدة في العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا والجزائر.








فان مارفييك يعلن تشكيلة هولندا الرسمية

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/8/7/200987123935867734_2.jpg

أعلن مدرب منتخب هولندا لكرة القدم بيرت فان مارفيك يوم الخميس تشكيلة بلاده الرسمية للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو مقلصا العدد من 27 إلى 23 لاعباً.
واللاعبون الأربعة الذين تم استبعادهم هم اورلاندو اينغلار (ايندهوفن) وفيرنون انيتا (اياكس امستردام) ورون فلار (فيينورد) وجيريماين لنس (الكمار).
وأصيب فلار في الكاحل، ولم يقنع اينغلار وانيتا المدرب في المباراة الودية ضد المكسيك (2-1)، في حين يواجه لنس منافسة قوية في خط الهجوم.
وهنا اللاعبون الـ23:
- للمرمى: ميشال فورم (اوتريخت) ومارتن ستيكلنبورغ (اياكس) وساندر بوشكر (تونتي انشكيده).
- للدفاع: خالد بولحروز (شتوتغارت الالماني) وجون هيتينغا (ايفرتون الانكليزي) ويوريس ماتييسن (هامبورغ الالماني) واندريه اوير (ايندهوفن) وجيوفاني فان برونكهورست (فيينورد) وغريغوري فان در فيل (اياكس) وايدسون برافهيد (سلتيك الاسكتلندي).
- للوسط: ابراهيم افيلاي (ايندهوفن) ونايجل دي يونغ (مانشستر سيتي الانكليزي) وويسلي شنايدر (انتر ميلان الايطالي) وشتيين شارز (الكمار) وديمي دي زوف (أياكس) ومارك فان بومل (بايرن ميونيخ الالماني) ورافايل فان در فارت (ريال مدريد الاسباني).
- للهجوم: راين بابل (ليفربول الانكليزي) وايليارو ايليا (هامبورغ الألماني) وكلاس يان هونتيلار (ميلان الايطالي) وديرك كاوت (ليفربول الانكليزي) وروبن فان بيرسي (ارسنال الانكليزي) واريين روبن (بايرن ميونيخ).






http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg


جنوب أفريقيا تهزم كولومبيا استعدادا لكأس العالم 2010
http://www.alhilalclub.com/vb/images/icon_blank.gif


سجل تيكو موديسي وكاتليجو مفيلا هدفين من ضربتي جزاء قادا بهما منتخب جنوب أفريقيا للفوز على نظيره الكولومبي 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبرج ضمن استعدادات المنتخب الجنوب أفريقي لخوض نهائيات كأس العالم 2010 التي تقام على أرضه.

وافتتح موديسي التسجيل للمنتخب الجنوب أفريقيا من ضربة جزاء في الدقيقة 18 ثم أدرك منتخب كولومبيا التعادل بهدف أحرزه مورينو ماهلير تروسور من ضربة جزاء في الدقيقة 21 .

وبعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني حصل المنتخب الجنوب أفريقيا على ضربة جزاء أخرى تقدم مفيلا لتنفيذها مسجلا منها هدف الفوز 2/1 .

ويواجه المنتخب الجنوب أفريقي مهمة صعبة في كأس العالم التي تقام على أرضه في الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو ، حيث يتنافس في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات المكسيك وأوروجواي وفرنسا.

كذلك تغلب أمس المنتخب الدنماركي على نظيره السنغالي بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان بولسن وتوماس اينيفولدسن في الدققيقتين 27 و90 ، من المباراة الودية التي أقيمت في مدينة البورج ضمن استعدادات المنتخب الدنماركي لخوض نهائيات كأس العالم .

وفي وقت سابق أمس تعادل منتخب هندوراس مع نظيره البيلاروسي 2/2 بمدينة فيلاش النمساوية ، ضمن استعدادات منتخب هندوراس لخوض نهائيات كأس العالم 2010 .

وافتتح منتخب هندوراس التسجيل في الدقيقة 25 بهدف أحرزه خوليو سيزار ليون من ضربة حرة ، ثم رد منتخب بيلاروسيا بهدفين أحرزهما أنطون بوتسيلا في الدقيقتين 55 و58 .

وبعدها تراجع منتخب هندوراس عن السيطرة على الكرة ولجأ إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ، ولكن دفاعه بدا ضعيفا وبطيئا.

وأجرى مدرب منتخب هندوراس عددا من التبديلات في الشوط الثاني كان لها أثرا إيجابيا على أداء الفريق ، ونجح المهاجم جورجي ويلكام من إدراك التعادل للفريق في الدقيقة 71 ، وبعد قليل من إشراكه في المباراة.

وتعد هذه المباراة الودية الأولى لهندوراس في النمسا استعدادا لكأس العالم ، حيث يخوض الفريق مباراتين وديتين أخريين أمام اذربيجان ورومانيا.

ويشارك منتخب هندوراس في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه ، وسيتنافس ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات أسبانيا وشيلي وسويسرا.


http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

منتخب كولومبيا يتعرض للسرقة في جوهانسبورغ

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/28/201052875824251621_2.jpg

ذكرت الصحف الصادرة اليوم الجمعة في جوهانسبورغ أن لاعبي منتخب كولومبيا تعرضوا للسرقة في الفندق الذي يقيمون فيه وذلك قبل خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا 1-2 مساء أمس الخميس في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في سويتو في إطار استعدادات الثاني للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 الذي تستضيفها بلاده الشهر المقبل.
وأكدت صحيفة "ذي تايم" أن عملية السرقة حصلت الاثنين الماضي عندما اختفى مبلغ قدر بنحو 2000 دولار من غرف الوفد الكولومبي الذي يقيم في فندق هايد بارك ساوثرن الفخم شمال العاصمة الاقتصادية لجنوب أفريقيا والذي من المقرر أن يستضيف منتخب سلوفينيا اعتباراً من 8 حزيران/يونيو المقبل.
وأضافت الصحيفة انه تم توقيف عاملين في الفندق في إطار التحقيق بتهمة سرقة الأموال.
ويأتي هذا الحادث ليضع جنوب أفريقيا في وضع حرج بعد أن اتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان أمن وسلامة نهائيات كأس العالم المقررة على أرضها من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين من خلال نشرها نحو 44 ألف رجل امن إضافي.
وتعتبر جنوب أفريقيا من أكثر البلدان خطورة في العالم وتشهد نحو 50 جريمة قتل في اليوم.
وقال الناطق باسم الشرطة أوجين أوبرمان: "إن عملية السرقة حصلت من داخل الفندق وكيف تريدون أن تتمكن الشرطة من تجنب حادث من هذا النوع؟".


http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg



توريس يجري أول حصة تدريبية مع المنتخب


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/27/2010527125556580_2.jpg


أجرى المهاجم الإسباني فرناندو توريس المصاب منذ الأول من نيسان/أبريل الماضي أول حصة تدريبية له مع منتخب بلاده اليوم الخميس في لاس روزاس (شمال غرب مدريد) في إطار استعدادات "لا روخا" لنهائيات كأس العالم المقبلة.
ويعتبر هذا النبأ ساراً جداً للمنتخب الإسباني الذي يعول كثيراً على توريس أحد أفضل المهاجمين في العالم لمواجهة المنتخبات الثلاثة في مجموعته وهي هندوراس وتشيلي وسويسرا.
وكان توريس تعرض للإصابة في ركبته اليمنى وخضع لعملية جراحية بسيطة في 18 نيسان/أبريل، وقد شارك اليوم في التمارين من دون أن يشعر بأي ألم.
ويأمل مدرب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي في أن يكون توريس جاهزاً لخوض المباراة الأولى ضد سويسرا في 16 حزيران/يونيو المقبل في دوربان، وقد أعرب الجهاز الطبي عن ثقته بهذا الأمر.
ويتوجه المنتخب الإسباني إلى اينسروك في سويسرا لمواجهة نظيره السعودي في مباراة تجريبية قبل أن يقيم مرة جديدة معسكراً داخلياً علماً بأنه سيكون آخر الواصلين إلى جنوب أفريقيا وتحديداً يوم الافتتاح في 11 حزيران/يونيو.



http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg



بونجاكو يحل محل ستريلر في سويسرا


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/27/201052715142716734_2.jpg


استدعى أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم، ألبرت بونجاكو مهاجم فريق نورنبرغ الألماني ليحل مكان المهاجم المصاب ماركو ستريلر في صفوف المنتخب الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وسجل بونجاكو (26 عاماً)، الذي شارك في مباراتين دوليتين، 12 هدفاً خلال 28 مباراة مع نورنبرغ في الدوري الألماني (بوندسليغا) الموسم الماضي.
واضطر ستريلر (28 عاماً) مهاجم فريق بازل للانسحاب من المنتخب بعدما أصيب بتمزق في عضلات الفخذ خلال التدريبات.
وقال هيتزفيلد خلال المعسكر التدريبي للفريق في كرانس-مونتانا بسويسرا "إصابة ماركو جاءت بمثابة صدمة كبيرة لنا ، ولكننا يجب أن ننظر للأمام.
وأضاف "قررت استدعاء ألبرت بونجاكو لأنه لاعب يمكن استغلاله في عدة مراكز بالملعب.

http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg



منتخب البرازيل يصل إلى جنوب أفريقيا


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/27/2010527101331629621_2.jpg


وصل منتخب البرازيل لكرة القدم الخميس إلى جنوب أفريقيا التي تستضيف نهائيات المونديال من 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو المقبلين.
وكان في استقبال المنتخب البرازيلي رئيس اللجنة المحلية المنظمة ارفين كوزا الذي قال: "أنا متأثر جداً بالمنتخب البرازيلي، يمكن ملاحظة مدى ثقتهم وجديتهم في ما يتعلق بهذه البطولة"، مضيفاً: "لقد قال مدرب البرازيل كارلوس دونغا أمراً واحداً لدى وصول منتخبه وهو نحن جاهزون".
وتابع: "إن وصول منتخب البرازيل يمنح الجنوب أفريقيين ثقة كبيرة بأن كأس العالم ستقام حقاً".
وكان منتخب السامبا بدأ تدريباته قبل أيام في مدينة كوريتيبا جنوب البرازيل، وسيخوض في جنوب أفريقيا مباراتين وديتين مع تنزانيا وزيمبابوي في 2 و7 المقبلين على التوالي.
وتلعب البرازيل، في نهائيات جنوب افريقيا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية، وستكون مباراتها الأولى في 15 المقبل ضد كوريا الشمالية على ملعب "اليس بارك".




http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

البرازيل تواجه زيمبابوي وديا قبل كأس العالم في هراري

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2010-05%2f2010-05-23%2f%2f2010-05-23-00000102170340.jpg


أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الخميس إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني للبلاد أمام نظيره الزيمبابوي قبل انطلاق مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وستقام المباراة يوم الثاني من حزيران/يونيو المقبل على الملعب الوطني في هراري ، بحسب بيان مقتضب.

وكان الاتحاد البرازيلي قد ألمح قبل أيام إلى إقامة مباراتين وديتين أمام زيمبابوي وتنزانيا يومي الثاني والسابع من الشهر المقبل ، إلا أنه لم يكن قد أكد سوى الأخيرة.

وكان المدير الفني للمنتخب البرازيلي قد صرح قبل عدة أشهر بنيته خوض مباراتين وديتين خلال فترة الإعداد للمونديال ، حيث لم يخض الفريق أية مباراة منذ فوزه على أيرلندا وديا 2/ صفر في شباط/فبراير الماضي.

وهناك فارق كبير في الإمكانات بين المنتخب البرازيلي متصدر تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومنتخبي زيمبابوي وتنزانيا اللذين يحتلان المركزين 113 و108 في نفس التصنيف.

وستلعب البرازيل مبارياتها في المجموعة السابعة للمونديال أمام كل من كوريا الشمالية وكوت ديفوار والبرتغال أيام 15 و20 و25 حزيران/يونيو على الترتيب.



http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

مارادونا "وحفيده" يقودان آخر تدريبات الأرجنتين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا

http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2010-05%2f2010-05-22%2f%2f2010-05-22-00000102168808.jpg


تضمن التدريب الأخير للمنتخب الأرجنتيني قبل السفر إلى جنوب أفريقيا محاضرة للمدير الفني للفريق دييجو مارادونا ، الذي حمل حفيده بنخامين بين يديه أثناء محاولاته لتحفيز لاعبيه.

واستمع اللاعبون لكلمة مديرهم الفني المتوج بكأس العالم عام 1986 في المكسيك ، قبل أن يبدأوا تدريباتهم بالكرة خلال تدريب أمس الخميس.

واعتمد مارادونا في تدريباته بالكرة على اللمسات والهروب من الرقابة والتسديد على المرمى كما اعتاد في الأيام الأخيرة ، بهدف خفض الحمل البدني على لاعبيه وتقليل احتمالات تعرضهم للإصابة بعد موسم منهك خاضه أغلبهم مع أنديتهم.

وحضر إلى التدريب خيسوس داتولو لاعب وسط نابولي الإيطالي لتحية زملائه ، رغم استبعاده من قبل مارادونا من القائمة المسافرة إلى جنوب أفريقيا.

كما حضرت كلاوديا فيافاني زوجة مارادونا السابقة برفقة ابنتيهما دالما وجانينا ، التي كانت تحمل بنخامين الحفيد الوحيد للمدير الفني ونجل سرخيو أجويرو أحد مهاجمي الفريق المشارك في المونديال.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق مساء اليوم إلى جوهانسبرج ومنها إلى بريتوريا مقر معسكره الإعدادي لكأس العالم.




http://www.alhilalclub2.com/2009-2010/Goals/world/worldCup2010/SAWCSBFasel.jpg

وبالنهايه اعذروني على القصور http://www.alhilalclub.com/vb/images/smilies/blueRose.gif

محمد مزهر
05-28-2010, 09:54 PM
بيض الله وجهك على لاخبار الجميله

د. ماجد ال غريب
05-28-2010, 11:29 PM
رائعهـ الأخبار ياتركي

سلمت يداك

أستمر

حـــامـــد
05-28-2010, 11:52 PM
سلمت يداك وبيض الله وجهك على لاخبار الجميله
والله مابك قصور الله يوفقك
جهود رائعة وعمل كبير
تشكر على المتابعة الرائعة وعلى موافتنا بكل جديد
تقبل مروري سيدي لك تحياتي وشكرا

M j a F e y
05-29-2010, 02:06 PM
حآس انه هذي السنه راح تكون الأفضل والاقوى

اسبانيا * البرازيل * الارجنتين * آنجلترا << هذي المنتخبآت لوحدهآ حريقه

لاهنت يالغالي ..