المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التسجيل في كلية الملك خالد العسكريه غدا


بلاد شمران
07-06-2010, 05:30 PM
http://www.okaz.com.sa/new/images/lightgrey_arrow.png
http://www.okaz.com.sa/new/images/lightgrey_arrow-end.pnghttp://www.okaz.com.sa/new/images/lightgrey_arrow.png


التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية غداً






أعلنت كلية الملك خالد العسكرية، بدء التسجيل لراغبي الالتحاق في الكلية عبر موقع لجنة القبول والتسجيل www.kkmar.gov.sa، من خريجي الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم لهذا العام 1431هـ عند منتصف ظهر غد. وأوضحت الكلية، أن التسجيل سيستمر حتى منتصف ظهر الأول من الشهر المقبل، لافتة إلى أن المتقدم سيكون مسؤولا عن تعبئة النموذج في الموقع بالمعلومات الصحيحة ولن ينظر في أي طلب فيه نقص بالمعلومات أو غير مستوفي الشروط.
وأفادت كلية الملك خالد العسكرية، أن نتائج القبول المبدئي ستعلن على الموقع الإلكتروني للجنة القبول وفي الصحف المحلية وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ــ يستثنى من ولد أو نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة ــ، وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
وتضمنت الشروط، أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة في العلوم الطبيعية، أو الإدارية والاجتماعية، أو الشرعية والعربية عن طريق نظام المقررات فقط ومن خريجي هذا العام 1431هـ انتظام نهاري، وألا تقل نسبته عن 80 في المائة للتخصص العلمي، و85 في المائة لتخصصي العلوم الإدارية والاجتماعية والشرعية والعربية.
وشملت الشروط، أن يكون قد أدى اختبار القدرات العامة، يتناسب طوله مع وزنه بحيث أن الحد الأدنى 165سم بوزن 52 كجم، والأعلى 188 سم بوزن 95 كجم، وأن لا يقل عمر الطالب عن 17 عاما ولا يزيد عن 24 عاما عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الأحوال المدنية

محمد مزهر
07-06-2010, 06:06 PM
مشكور على نقل الخبراخي بلاد شمران
ربي يعطيك العافيه