المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيران ناس يصدر بطاقات الصعود آلياً للمسافرين محلياً ودولياً


محمد مزهر
09-24-2010, 11:41 PM
http://www.burnews.com/styles/dciwww/images/arroww2.gifطيران ناس يصدر بطاقات الصعود آلياً للمسافرين محلياً ودولياً
http://www.burnews.com/newsm/17906.jpg

الإصدار الآلي لبطاقة صعود الطائرة ، خدمة ونقلة نوعية جديدة في الخدمات التي يقدمها طيران ناس لركابه المسافرين محلياً ودولياً من وإلى الرياض وجدة . وتمكن هذه الخدمة المسافر دون حقائب أن يصدر و عبر موقع flynas.com بطاقة صعود الطائرة وتحديد موقع المقعد المفضل له . على أنه يشترط تواجد المسافر أمام كاونتر صعود الطائرة داخل صالة السفر بما لايقل عن 45 دقيقة كحد أقصى قبل موعد اقلاع الطائرة لتفادي الغاء البطاقة بعد هذا الموعد. وأشار المهندس عبدالله الغانم رئيس تقنية المعلومات بشركة ناس القابضة ، أن المسافر يمكنه إصدار البطاقة في مدة تتراوح مابين 6 – 24 ساعة قبل موعد إقلاع الطائرة ، كما أشار كذلك أن هذه الخدمة أصبحت مفعلة عبر موقع flynas.com اعتباراً من أغسطس 2010 .

وأوضح الغانم أن هذه الخدمة الجديدة تأتي كأحد الثمار المترتبة على تحديث نظام التشغيل الآلي “Navitaire” والذي كانت الشركة قد انتهت من تركيبه وتشغيله بنجاح في شهر مايو الماضي ، حيث يوفر هذا النظام البنية التحتية اللازمة لتحسين و اضافة خدمات جديدة لعملائنا الكرام تفوق تطلعاتهم و احتياجاتهم تطبيقا لمفهوم الخدمة الذكية وهي إحدى القيم الأربع الذي يعمل طيران ناس على تطبيقها وهى دقة المواعيد ، اسطول حديث ، أنسب الأسعار وأخيراً الخدمة الذكية والتى يندرج تحتها خدمة الإصدار الآلي لبطاقة صعود الطائرة بمعرفة المسافر .

ومن جهة اخرى أقام طيران ناس حفلاً في القاهرة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على انطلاق خطوطه الجوية بين المملكة و مصر ، حضره ممثلو وكالات السياحة والسفر وكبار الشخصيات من مختلف القطاعات فيما كانت الدكتورة ماريا هانة رئيسة القطاع التجاري وتركي الجعويني مدير عام المبيعات بطيران ناس والأستاذ جمال خليل رئيس شركة وورلد أفيشين سرفيس وكيل طيران ناس بمصر ونائبه العضو المتندب الأستاذ طلعت ذكرى ، في مقدمة مستقبلي ضيوف الحفل.

وأشارت د. ماريا في كلمة القتها بهذه المناسبة إلى السعي الدائم لطيران ناس لتعزيز إمكانياته وقدراته لخدمة عملائه بمصر وقد انعكس ذلك في رفع عدد رحلاته منذ بدء الإنطلاق في عام 2008 من 7 رحلات أسبوعياً تربط مدن الرياض وجدة و الاسكندرية ببعضها البعض إلى 30 رحلة أسبوعية تغطي نفس المدن بالإضافة إلى مدينتي أسيوط وشرم الشيخ . واضافت د.ماريا أن طيران ناس يعمل على توسيع تواجده بالسوق المصري من خلال مساهمات إضافية بخلاف رحلاته المنتظمة ومن ذلك المساهمة في نقل الحجاج والمعتمرين وتطوير خدمات الشحن الجوي بالتعاون مع وكيل طيران ناس فى خدمات الشحن شركة leisure cargo ، حيث إن هناك العديد من البدائل التي يطرحها طيران ناس لتناسب متطلبات كافة الفئات سواء على الصعيد التجاري أو الفردي .

من جهة أخرى أشار تركي الجعويني إلى الأهمية التي يعولها طيران ناس على السوق المصري الذي يشهد حركة كبيرة في مجال السفر الجوي خاصة بين مصر والسعودية ، وأن الجهود التي يبذلها المكتب الإقليمي بمصر والوكيل العام شركة وورلد أفيشن سيرفيس قد ساعدت على توسيع نطاق التعاون مع الشركات والمكاتب السياحية والتي يرتفعها عددها باستمرار حتى بلغ مجموع الشركات والمكاتب السياحية حتى الآن أكثر من 300 جهة .

حـــامـــد
09-25-2010, 12:20 AM
متابعة أكثر من رائعة
تشكر على الخبر والجهود الكبيرة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

محمد مزهر
09-25-2010, 08:41 PM
اخي حامد لك الشكرعلى جهودك الرايعه
ومرورك الائم

Abdullah 2010
09-25-2010, 10:46 PM
خبر طيب
تحياتي لك ,,,

محمد مزهر
09-26-2010, 08:22 PM
مشكور مرورك وفقك ربي

ملكه الإحساس
09-26-2010, 09:42 PM
مشكور على الموضوع
انشالله يارب اسافر فيها لدبي دعواتكم.. هذه امنيه والله >>>>>ههههههههههههههههه

محمد مزهر
09-26-2010, 09:52 PM
انشاء الله تسافرين وترجعين بالسلامه
لك الشكر على المرور العطر