المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة تتوقع تولي حسن شحاتة قيادة المنتخب الكويتي


كفو شملكم العفو
03-30-2011, 05:41 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/385505_300336sp.jpg
حسن شحاتة
الكويت / توقعت صحيفة كويتية أمس الثلاثاء أن يتولى حسن شحاتة قيادة منتخب الكويت، نظراً للنية السائدة في مصر حول رحيل شحاتة من قيادة المنتخب الوطني بعد ضياع جزء كبير من أمال الصعود لبطولة أمم أفريقيا 2012.
ووضعت صحيفة (الشاهد) الكويتية بعض التوقعات والاستنتاجات التي تدعم إمكانية تولي حسن شحاتة قيادة المنتخب الكويتي، حيث قالت أن المعلم يرتبط بعلاقات قوية مع الكرة الكويتية بشكل عام نظراً لأنه لعب لعدة سنوات مع كاظمة الكويتي، بالإضافة لمشاركته مع المنتخب العسكري الكويتي.
وأشارت الصحيفة أن شحاتة يحتفظ بهذه العلاقات القوية مع الجانب الكويتي حتى الآن وهو الأمر الذي سيدعم تفضيله للمنتخب الأزرق عن أي منتخب أخر في حال رحيله المتوقع عن قيادة الفراعنة.
وأوضحت الصحيفة الكويتية أن التماطل في تجديد عقد جوران مدرب المنتخب الكويتي قد يزيد من أسهم قدوم حسن شحاتة لتدرب المنتخب الأزرق.
يذكر أن علاقة حسن شحاتة قد توترت مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة زاهر بعد قرار الأخير بتخفيض راتبه، قبل أن تتوتر علاقته أخيراً مع الجماهير المصرية بعد الخسارة أمام جنوب افريقية.

http://sms.naseej.com/images/sms_st01/sms_naseej_logo_w.jpg (http://sms.naseej.com) أرسل 2 إلى 83200 واحصل على أخبار الرياضة، مباريات اليوم، نتائج المباريات
Share (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&username=xa-4d43e25126cac268) |



http://www.shmran.net/vb/Icon/Print.gif (http://www.shmran.net/vb/detail.asp?InNewsItemID=385505&InTemplateKey=print) http://www.shmran.net/vb/Icon/Email.gif (http://www.shmran.net/vb/TellFriend.asp?InNewsItemID=385505)