المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار نادي النصر ليوم السبت 10/11/1432هـ


اخبار رياضيه
10-08-2011, 03:54 PM
على بركة الله نبدأ الجولة الإخبارية لهذا اليوم:





______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________
______________________________________
__________________________
______________
________
___



http://alnassr.com/vb/images/smilies/news/alriyad.png


جوستافو يعدّل برنامج النصر وإجازة خاصة للحارثي



عدّل مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو كوستاس من برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية بعد أن اكتفى بإجراء مباراة ودية واحدة أمام فريق المجزل مساء (الثلاثاء) المقبل، وكان الجهاز الإداري قد عرض على المدرب إجراء مباراة ودية ثانية أمام فريق الرائد أو المريخ السوداني إلا أنه رفض ذلك مكتفياً بمباراة المجزل.
من جهة أخرى ينتظر أن تمنح إدارة الكرة المهاجم سعد الحارثي إجازة لمدة عشرة أيام؛ وذلك بمناسبة احتفاله بزفافه يوم (الثلاثاء) المقبل.














http://alnassr.com/vb/images/smilies/news/alhiat.png


هل قبضت «الهيئة» على «كولومبي» النصر؟



تحفّظ المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر طارق بن طالب عن التعليق على ما تداولته المواقع الإلكترونية أمس حول تعرض المحترف الكولومبي في صفوف النصر خوان بابلو بينو للقبض من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء تسوقه في أحد المراكز التجارية برفقة زوجته، وقال: «هذه أمور خارج الرياضة ولا علاقة لي بها».
من جهته، رد المتحدث الإعلامي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل على اتصالات «الحياة» برسالة أكد خلالها أنه سيبحث عن المعلومة وسيعود بالتفاصيل إلا أنه لم يزود الصحيفة بأي معلومات لحين مثول الصحيفة للطبع.











http://alnassr.com/vb/images/smilies/news/balad.png



http://www.albiladdaily.com/styles/dciwww/images/e.gif مناورة نصراوية تنتهي بهدف ريان بلال


اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر امس مناورة كروية من شوطين على كامل الملعب بعد أن قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين وانتهت بهدف دون مقابل سجله اللاعب ريان بلال. في الوقت الذي تواجد خمسة لاعبين بالعيادة الطبية وهم (خالد راضي وسعود حمود وباولو بينو ووليد الطايع وعبدالعزيز هوساوي)، فيما واصل اللاعب خالد الغامدي برنامجه العلاجي واللياقي، وسجل اللاعب سعد الحارثي حالة الغياب الوحيدة عن تدريب الليلة بدون عذر، وبعد نهاية المناورة التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الاداري والفني واللاعبين.
من جهة اخرى واصل فريق كرة السلة بنادي النصر انتصاراته في دوري الدرجة الاولى منذ انطلاقة الدوري حيث فاز على النور بنتيجة 63 نقطة مقابل 53 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري والتي أقيمت على صالة الامير سلطان بن سعود (يرحمه الله).












http://alnassr.com/vb/images/smilies/news/sport.png


النصر يستأنف تدريباته يوم السبت .. وكوستاس يكتفي بلقاء ودي وحيد في فترة التوقف



http://www.alnassr.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 700 * 467 و حجم 63KB.http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/so1/hg4c9964.jpg


يعاود الفريق الأول بنادي النصر تدريباته مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" وذلك بعد يوم الراحة الذي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب التدريبات التي تواصلت منذ الاثنين الماضي.
هذا وسيخوض الفريق لقاء ودياً مع فريق المجزل "درجة ثالثة" يوم الثلاثاء المقبل, وتقرر أن تكون هي المباراة الوحيدة للفريق خلال فترة التوقف, بعد أن كان من المقرر أن يلعب الفريق مباراتين مجدوله ضمن برنامج إعداد الفريق يوميّ الجمعة والثلاثاء.
وسيغيب عن المشاركة في تدريبات السبت اللاعب خالد الغامدي الذي سيواصل تدريباته الانفرادية مع طبيب النادي, بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح ضمن الجولة الماضية من دوري زين .