المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة الریاض : تعلق على مقطع “لص المنازل” المتداول بالرياض


روح الجروح
12-09-2017, 09:23 PM
شرطة الریاض : تعلق على مقطع “لص المنازل” المتداول بالرياض



https://mz-mz.net/wp-content/up/00000-3.jpg
علقت شرطة منطقة الرياض على مقطع فیديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظھر فیه شخص يقفز داخل سور أحد المنازل بغرض ارتكاب جريمة السرقة، وذلك – بحسب متداولي المقطع – في أحد أحیاء شرق مدينة الرياض.
وأوضحت الشرطة أن الحادثة وقعت قبل شھرين، تحديداً في تاريخ 6 محرم 1439 ،لافتة إلى أن الدوريات الأمنیة ألقت القبض في حینه على الشخص الظاھر في المقطع، والذي تبین أنه مواطن في العقد الثالث من العمر.
وأضافت أنھا أوقفت – بعد مباشرة الدوريات الأمنیة للحادث – المتھم لدى مركز الشرطة المختص، وأشعرت النیابة العامة بالواقعة؛ تمھیداً لاستكمال إجراءات القضیة وفق الأنظمة.

بكرعلي
12-10-2017, 06:30 PM
بارك الله فييك اختي الكريمه

نوال الشمراني
01-04-2018, 07:55 PM
شرطة الرياض : تعلق على مقطع “لص المنازل” المتداول بالرياض



https://mz-mz.net/wp-content/up/00000-3.jpg
علقت شرطة منطقة الرياض على مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظھر فيه شخص يقفز داخل سور أحد المنازل بغرض ارتكاب جريمة السرقة، وذلك – بحسب متداولي المقطع – في أحد أحياء شرق مدينة الرياض.
وأوضحت الشرطة أن الحادثة وقعت قبل شھرين، تحديداً في تاريخ 6 محرم 1439 ،لافتة إلى أن الدوريات الأمنية ألقت القبض في حينه على الشخص الظاھر في المقطع، والذي تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر.
وأضافت أنھا أوقفت – بعد مباشرة الدوريات الأمنية للحادث – المتھم لدى مركز الشرطة المختص، وأشعرت النيابة العامة بالواقعة؛ تمھيداً لاستكمال إجراءات القضية وفق الأنظمة.




قفز الشخص سور أحد المنازل لارتكاب جريمة
السرقة)

وهل أصبحت السرقة جريمة ؟

ود
@جاهله@