المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاصي: صعود ألميريا لليجا مسألة وقت


ليث محمد الشمراني
02-23-2022, 07:24 PM
العاصي: صعود ألميريا لليجا مسألة وقت

23 فبراير 2022
وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©



https://img.kooora.com/?i=mkandeel2%2f122%2f132.jpg
(https://img.kooora.com/?i=mkandeel2%2f122%2f132.jpg)محمد العاصي
أكد المدير العام لنادي ألميريا، محمد العاصي، أنهم يستهدفون هذا الموسم التأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".



وأشار إلى أن الصعود "مسألة وقت" بفضل الاستقدامات الضخمة التي أبرمها النادي الإسباني منذ انتقال ملكيته لرئيس هيئة الرياضة السعودي السابق، المستشار تركي آل الشيخ.

وقال العاصي في تصريحات نشرتها صحيفة (آس) الرياضية "أثق في هذه المجموعة من اللاعبين وأنا على يقين بأننا سنحقق أهدافنا. جهازنا الفني جيد للغاية وأثق أيضا فيهم. التأهل للأضواء مسألة وقت".

وأضاف "إذا قمت بعملك جيدا فهذا العمل سينعكس سواء على كرة القدم أو على الحياة رغم سوء التوفيق الذي لازمنا خلال العامين الماضيين. الأهم هو أن يكون النادي أكثر قوة كل عام عن سابقه".

وعن نتائج الفريق في الفترة الماضية، قال "ينبغي أن نكون واقعيين بما حدث خلال الفترة الماضية، لقد غاب عنا 15 لاعبا بسبب الإصابات وفيروس كورونا، لم يكن المدرب قادرا على السيطرة على الأوضاع، لكننا على يقين من أنه بعودة اللاعبين ستكون أيضا النتائج".

وأوضح المسؤول المصري للنادي أنه عقب الاتفاق مع جامعة ألميريا، سيصبح بمقدور الطلبة الدخول للملعب بأسعار خاصة لحضور المباريات. كما سيمنح النادي الأحمر والأبيض للطلبة خيارات عديدة للتحضير لدرجات الماجستير.

وحقق ألميريا انتصاره الثالث تواليا على ضيفه ميرانديس 2-1 الأحد الماضي، بعد 5 جولات حقق فيها نقطة وحيدة، ليحتل وصافة ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة خلف إيبار المتصدر، بينما يحل خلفه كل من تنيريفي وبلد الوليد ولكل منهما 52 نقطة.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة للأضواء، بينما تخوض الفرق من الثالث للسادس دورة ترقية ليتأهل عنها فريق واحد لدوري الدرجة الأولى.

ريحانة شمران
02-24-2022, 12:34 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز
واصل تألقك والله ولي التوفيق
بارك الله فيك
https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_02_18_9b08_84bb1dfbd5b43.gif