المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباطن يهزم الفيصلي بهدف الجبلي️⚽️


ليث محمد الشمراني
02-27-2022, 07:16 PM
الباطن يهزم الفيصلي بهدف الجبلي

27 فبراير 2022
مصطفى شرف



https://img.kooora.com/?i=corr%2f339%2fkoo_339689.jpg
(https://img.kooora.com/?i=corr%2f339%2fkoo_339689.jpg)من اللقاء
تخطى الباطن عقبة ضيفه الفيصلي، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد على ملعب الباطن، ضمن الجولة 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



وجاء هدف اللقاء الوحيد لفريق الباطن بشباك الفيصلي بواسطة يوسف الجبلي بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وحقق الباطن فوزا هاما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، في حين توقف رصيد الفيصلي عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا.

وشهد الشوط الأول، حضورا قويا من الفيصلي عبر جوليو تفاريس سواء بمتابعته لعرضية بضربة رأسية علت العارضة بقليل، أو بتسديدتين قويتين تصدى لهما الحارس كامبانيا بشكل مميز.

وأطلق تفاريس تسديدة يسارية أرضية قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر بالدقيقة 43.

وضغط صاحب الأرض بشكل قوي في آخر الدقائق بواسطة فابيو أبرو وتسديدته القوية، وكذلك يوسف الشمري بتسديدة قوية تصدى لها ببراعة مصطفى ملائكة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وحملت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع هدف الباطن بواسطة يوسف الجبلي بعدما استلم كرة ومر بمهارة، وأطلق تسديدة يسارية جميلة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس مصطفى ملائكة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الباطن بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أهدر يوسف الشمري لاعب الباطن فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية متقنة ليواجه الحارس ولكنه سدد برعونة بعيدا عن المرمى بالدقيقة 49.

وكاد هشام فايق أن يسجل هدف التعادل من تسديدة يسارية رائعة ولكنها ارتطمت بالعارضة بالدقيقة 52.

وأهدر الباطن أكثر من فرصة خطيرة وسانحة للتسجيل عبر حسين عيسى وفابيو أبرو، وسط تألق واستبسال من حارس الفيصلي مصطفى ملائكة.

وحاول الفيصلي هجوميا بواسطة روسي ورفاقه ولكن تسديداتهم مرت بجوار مرمى الباطن.

ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية، لكن النتيجة لم تتغير، لينتهي اللقاء بفوز الباطن على الفيصلي بهدف نظيف.

عبير بنت شمران
02-27-2022, 09:27 PM
https://upload.3dlat.com/uploads/133396257316.gif