المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمين يونس: الدوري السعودي الأقوى آسيويًا.. وميسي الأفضل


ليث محمد الشمراني
03-21-2022, 11:01 PM
أمين يونس: الدوري السعودي الأقوى آسيويًا.. وميسي الأفضل

21 مارس 2022
السعودية
https://img.kooora.com/?i=corr%2f345%2fkoo_345949.jpg (https://img.kooora.com/?i=corr%2f345%2fkoo_345949.jpg)
(https://img.kooora.com/?i=corr%2f345%2fkoo_345949.jpg)أمين يونس
قال أمين يونس، محترف نادي الاتفاق، إن الدوري السعودي يعد الأقوى في قارة آسيا، مؤكدًا بأنه تعلم الكثير من المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأضاف يونس في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب عبر MBC "بدأت كرة القدم في عمر صغير مع بوروسيا مونشنجلادباخ بالفئات السنية، ثم ذهبت إعارة لفريق بالدرجة الثانية".

وتابعت "عدت بعدها وذهبت إلى أياكس الهولندي، ومنه إلى نابولي ثم فرانكفورت، واليوم أخوض التجربة مع الاتفاق".

ونوه "سعدت كثيرًا بعرض الاتفاق، لأنني أتابع الدوريات العربية بحكم أصولي اللبنانية، الدوري السعودي الأقوى آسيويًا لما يملكه من مقومات النجاح".

ولفت "كنت أعلم الكثير عن الاتفاق عن طريق شقيق كاليخون، كما أنني تلقيت عرضًا من الشباب في الصيف الماضي، لكن كان من الصعب رحيلي بسبب ارتباطي بعقد مع نابولي وفرانكفورت".

وزاد "سعيد بالاتفاق، أعرف العديد من النجوم المحترفين في السعودية على غرار روبين كوايسون وفيليب كيش وبعض الأسماء في الهلال والنصر".

وأردف "أحب بلدي الأصلي لبنان، كنت أذهب دائمًا لرؤية عائلتي، وكذلك أحب الطعام اللبناني، كرة القدم هناك جيدة، لكن البنية التحتية تحتاج للرعاية".

وقال أمين يونس "تعلمت الكثير من أنشيلوتي في نابولي، فهو مدرب رائع وخبير ولديه طاقم عمل مميز، وقبل كل ذلك رجل محترم ورائع وقريب من الفريق، وبمثابة الأب للاعبين".

واسترسل "اللعب للمنتخب الألماني يعني الكثير بالنسبة لي كوني نشأت هناك، مزاملة أوزيل وهوميلز وتوني كروس أمر رائع، المستوى معهم يكون في القمة، لكن اللعب في أياكس تجربة العمر بالنسبة لي".

وأتم "مانويل نوير أصعب حارس واجهته، وفيما يخص أصعب مدافع، هما ديفيد ألابا وكوليبالي، وأفضل لاعب في العالم هو ليونيل ميسي".

شذى الياسمين
03-22-2022, 07:46 PM
سلمت أناملك على المشاركة
ودمت معطاء للمنتدى
بارك الله فيك وفي جهودك

وتقبل مروري المتواضع
https://lh4.googleusercontent.com/-eOkxN08IYAw/UGVsygEMGUI/AAAAAAAAGoE/UVYtjCnfXYk/s230/P%2520%252818%2529.gif