المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاون يخسر الصدارة.. والموسى ️⚽️


شذى الياسمين
04-11-2022, 09:48 PM
التعاون يخسر الصدارة.. والموسى

https://arriyadiyah.com//media/thumb/22/33/950_6982d2744b.jpg
بريدة- الرياضية 2022.04.11

خسر فريق التعاون الأول لكرة القدم، بنتيجة 0-1 أمام باختاكور الأوزبكي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 لحساب المجموعة الرابعة.
وفرط الفريق القصيمي في صدارة المجموعة، واستغلال فوز الدحيل على سباهان الإيراني في المباراة الأخرى في المجموعة ذاتها.
وبقي التعاون في المركز الثاني بـ3 نقاط، بينما ظل بختاكور في المركز الرابع بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن سابهان الإيراني المتصدر، والدحيل صاحب المركزالثالث اللذان يملكان ذات الرصيد النقطي.
وبدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي التعاون على منافسهم في محاولة لخطف هدف سريع، وكاد أن يدرك مبتغاه بواسطة الكاميروني ليندر تاومابا مهاجم الفريق، الذي تلاعب بدفاع باختاكور وأسقط حارسه أرضًا قبل أن يعود الأخير ويخطف الكرة من قدام المهاجم الكاميروني لحظة التسديد.
وتفنن لاعبو التعاون في أهدار الفرص التي تهيأت لهم أمام المرمى، وظهر الفريق الأوزبكي بأول فرصة حقيقية، عندما سدد راشيدوف قوية أبعدها معتز البقعاوي حارس مرمى التعاون إلى ركنية بعد مرور نصف ساعة لعب لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كان الفريق الأوزبكي المبادر بالهجوم من خلال تسديدة راشيدوف أكثر اللاعبين في بختاكور خطورة على مرمى التعاون، لكن كرته جانبت القائم الأيمن للبقعاوي حارس التعاون.
ومن هجمة مرتدة منظمة انتهت الكرة إلى أقدام تاوامبا الذي سدد كرة لامست يد اللاعب الأوزبكي داخل منطقة الـ18 وسط مطالبات من لاعبي التعاون بركلة جزاء، لكن حكم المباراة الياباني أمر بمواصلة اللعب دون احتساب شيء.
واستطاع باختاكور أن يسجل هدف المباراة الوحيد بواسطة خوزهيمات إيركيونوف لاعبه (البديل) من هجمة سريعة عند الدقيقة 84، واحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بدل ضائع، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه ريان الموسى بعد عرقلته إيركيونوف الذي كان في طريقه إلى المرمى الخالي، وبطلق بعدها صافرة النهاية ليخرج التعاون خاسرًا بهدف.
هذا، ويواجه التعاون نظيره سباهان الإيراني، الخميس المقبل، بينما يلاقي باختاكور نظيره الدحيل القطري في اليوم ذاته لحساب الجولة الثالثة من البطولة القارية.

ريحانة شمران
04-12-2022, 02:09 PM
شكرا شذى الياسمين على متابعة الخبر
وجزاك الله خيرا