المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهرة ليمباينن العالمية سرّعت إجراء العملية الجراحية الشهري لـ "الرياضية" : انتظروني في المونديال


ليث محمد الشمراني
04-18-2022, 03:49 PM
شهرة ليمباينن العالمية سرّعت إجراء العملية الجراحية

الشهري لـ "الرياضية" : انتظروني في المونديال

https://arriyadiyah.com//media/thumb/01/df/950_3717488ac6.jpg


الرياض - عبد الإله المرحوم 2022.04.18

أوضح لـ “الرياضية” صالح الشهري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد إجراء العملية الجراحية لدى الدكتور لاسي ليمباينن في مدينة توركو، من أجل اللحاق بكأس العالم 2022 في قطر.
وقال الشهري: “العملية الجراحية تكلَّلت بالنجاح، والحمد لله، وأتمنى العودة سريعًا إلى الملاعب قبل بدء المعسكر الإعدادي للأخضر، الذي يسبق انطلاق منافسات كأس العالم، وأشكر إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على كافة التسهيلات التي قدَّمتها لي قبل السفر إلى فنلندا”.
من جهتها، نقلت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن السبب المباشر الذي دفع صالح الشهري إلى اختيار فنلندا مكانًا لإجراء العملية الجراحية في وتر القدم التوصياتُ العديدة، والسمعةُ الجيدة لأفضل طبيب متخصِّص في عمليات وتر القدم بالعالم، وهو الدكتور لاسي ليمباينن”.
وأضافت المصادر ذاتها “ستتحدَّد خلال الأيام المقبلة الوجهة التي سيُجري فيها الشهري برنامجه التأهيلي عقب العملية، وتحديدًا بعد انتهاء المدة التي أوصى بها الطبيب لإزالة الجبيرة، التي وضعت على قدمه عقب الجراحة”.
وكان اللاعب وصل إلى مدينة الرياض، فجر أمس الأول، بعد إجراء عملية جراحية في وتر القدم، الخميس الماضي، حيث سلَّم النادي تقريرًا طبيًّا خاصًّا بالعملية، وتوصيات الطبيب المعالج، على أن يتحدَّد برنامجه العلاجي خلال الأيام المقبلة.

ريحانة شمران
04-19-2022, 02:13 PM
شكراعلى الطرح المميز
جزاك الله خيرا على مجهودك الرائع في المنتدى
ولك اجمل تحياتي واطيبها
https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_140933577811.png