المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبطال آسيا.. ماريجا يبقي الشارقة في الصدارة


شذى الياسمين
11-06-2023, 11:20 PM
أبطال آسيا.. ماريجا يبقي الشارقة في الصدارة

https://arriyadiyah.com//media/thumb/94/45/950_825a325ed7.jpg



المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الشارقة الإماراتي الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدفا في مرمى ناساف الأوزبكي 1-1 ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ نادي الشارقة)

طشقند - الفرنسية 2023.11.06

بقيت صدارة المجموعة الثانية على حالها بعد التعادل المثير بين فريق الشارقة الإماراتي الأول لكرة القدم ومضيفه ناساف الأوزبكي «1-1» الإثنين، في مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وسجل المالي موسى ماريجا «16» هدف الشارقة، والبرازيلي ماتيوس ليما «81» هدف ناساف.
ورفع الشارقة رصيده في المركز الأول إلى 8 نقاط، مقابل 7 لناساف الثاني، بانتظار مباراة السد القطري «4 نقاط»، ومضيفه الفيصلي الأردني الأخير من دون رصيد لاحقا.
وكان الشارقة فاز على ناساف في الجولة الماضية «1-0».
وسنحت لناساف فرصة التقدم مبكرا إثر لمسة يد على خالد الطنحاني مدافع الشارقة احتسبت ركلة جزاء بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد «في إيه آر» فإنبرى لها الجورجي جابا جيجوري، وصدها حارس المرمى عادل الحوسني ببراعة «8».
وهي الركلة الثانية تواليا التي يتصدى لها الحوسني بعدما كان تألق أمام ناساف نفسه في الجولة الماضية حين أبعد تسديدة عزيزبك أمانوف في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، كما أنها الركلة الثالثة التي تهدر أمام الفريق الإماراتي في المجموعة بعدما كان الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري فشل في التسجيل من نقطة الجزاء في الجولة الأولى.
وعاقب الشارقة سريعا اصحاب الأرض على ركلة الجزاء المهدرة بافتتاح التسجيل بعدما تابع ماريجا الذي كان سجل أيضا هدف الفوز في الذهاب، تمريرة الغيني عثمان كمارا في شباك عبد الواحد نعمتوف «16».
وكان الفريق الضيف قريبا من إضافة الثاني، لكن تسديدة البرازيلي كايو لوكاس أبعدها نعمتوف«55».
وعادل ناساف النتيجة برأسية البديل ليما «81»، وهو الهدف الأول الذي يدخل شباك الشارقة بعدما حافظ على نظافتها في أول ثلاث مباريات.
وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الحوسني لضربه شوهرر نورللاييف من دون كرة «85».
وتساوى الفريقان على أرضية الملعب بعد طرد البيك دافرانوف من ناساف «90+2»

ريحانة شمران
11-07-2023, 11:38 AM
مشاركة رائعه تسلم يدااااك
والله يعطيك العافية
دمتم بخير

https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_138993031713.gif