المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحضيراً للتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 2010


ملك القلوب
08-30-2008, 02:46 AM
2تحضيراً للتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 010
منتخب البحرين يفوز على الإمارات 3-2 في مباراة ودية
http://www.alarabiya.net/track_*******_views.php?cont_id=55685
http://www.alarabiya.net/files/gfx/img/pix_hi_fade.gifhttp://www.alarabiya.net/files/gfx/img/pix_low_fade.gif
http://www.alarabiya.net/files/gfx/img/spc.gif
http://www.alarabiya.net/files/image/large_7130_55685.jpg
http://www.alarabiya.net/files/gfx/img/spc.gif

أبوظبي - ا ف ب
خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البحريني 2-3 في مباراة كرة القدم الدولية الودية، التي أقيمت الجمعة 29-8-2008، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

سجل محمد سيد عدنان (11 و74) وعبد الله الدخيل (79) أهداف البحرين، وإسماعيل مطر (في الدقيقة 33 من ركلة جزاء)، ومحمد الشحي (50) هدفي الإمارات.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات المنتخبين لبدء الدور الحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، حيث تلتقي الإمارات مع كوريا الشمالية في أبو ظبي، والبحرين مع اليابان في المنامة، في الجولة الأولى في السادس من الشهر المقبل.

أولى فرص اللقاء كانت للبحرين عبر محمد سالمين، الذي سدد كرة تجاوزت الحارس الإماراتي إسماعيل ربيع، لكن المدافع صالح عبيد أبعدها عن خط المرمى (4).

وتمكن المدافع البحريني المتقدم محمد سيد عدنان من تسجيل هدف السبق حين تسلم كرة داخل المربع تابعها صاروخية سكنت شباك الحارس الإماراتي (11). وسدد إسماعيل عبد اللطيف كرة علت المرمى الإماراتي بقليل (25)، قبل أن يرد عبد الرحيم جمعة بكرة أرضية مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى البحريني (30).

واحتسب الحكم ركلة جزاء للإمارات، بعدما أعاق فوزي عايش مهاجم الإمارات إسماعيل مطر، سددها الأخير بنجاح داخل المرمى (33).

وكاد صاحب الأرض يضيف الهدف الثاني حين مرر محمد إبراهيم كرة أمامية إلى إسماعيل الحمادي، الذي لعبها بالكعب إلى محمد الشحي فانفرد الأخير بالمرمى البحريني، لكن المدافع محمد المرزوقي تدخل في الوقت المناسب لينقذ الموقف (36).

وسجل الإماراتيون هدف التقدم إثر كرة من ركلة حرة حولها محمد الشحي برأسه خلفية داخل المرمى البحريني (50).

وسدد راشد جمال كرة من داخل المربع أبعدها الحارس الإماراتي ببراعة (73)، قبل أن يتمكن سيد عدنان من تسجيل هدف التعادل بكرة رأسية (75).

وكاد عبد الله الدخيل يمنح البحرين التقدم بكرة بالكعب لكن الحارس الإماراتي أبعدها إلى ركنية (76)، لكنه لم يتأخر كثيرا ليجدد المحاولة ويسجل هدف الفوز، بعدما استفاد من كرة مرتدة من صدر الحارس إسماعيل ربيع تابعها بسهولة داخل المرمى (79).

بلقاسم الشمراني
08-30-2008, 01:08 PM
يعطيكـ العافيهـ أخي ملكـ القلوب على هذهـ التغطيهـ للمباراهـ


لاهنت يالغالي ولا عدمناكـ

تحياتي واحترامي