منتديات قبائل شمران الرسمية


المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

 

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-25-2008, 11:30 AM   #1
 
الصورة الرمزية القرررني
 

القرررني is on a distinguished road
افتراضي انظر إلى الالحاد في احد المنتديات التي يديرها سعوديين !!!!

أنشأت الاستخبارات الامريكية (( سي آي إي )) مركزا استخباراتيا يحمل صفة مركز بحوث ومعلومات ،

اسمه ( مسبار )

ومقره دبي . يقوم على هذا المركز عدد من السعوديين ممن عرفوا بعدائهم للتوجه الاسلامي . يعمل المركز على جمع المعلومات وتحليلها عن التيارات الاسلامية في العالم والسعودية ومنطقة الخليج العربي على وجه الخصوص . يعتمد المركز على تقسيم العمل الى ثلاثة محاور كل على حدة :

المحور الاول : رصد الحركات الاسلامية ونشاطها وتحركاتها وارتباطاتها في العالم ، مع قراءة لتحولاتها واسترتيجيتها في العمل .

المحور الثاني : المنظمات والمؤسسات الاسلامية غير الرسمية ، مثل مراكز البحوث ومنظمات العمل الخيري والتجمعات الطلابية .

المحور الثالث : النشطاء الاسلاميين المستقلين غير الحركيين ، الذين لايرتبطون بما يسمى جماعات الاسلام السياسي او التنظيمات التي قد يكون لها نشاط مسلح ( ميليتانت موفمينت ) .

أشرف على تأسيس المركز بالتعاون مع الاستخبارات الامريكية ،

(الاستاذ عبدالرحمن الراشد ) مدير قناة العربية ورئيس تحرير جريد الشرق الاوسط سابقا .

يرأس المركز حاليا

( الاستاذ تركي الدخيل ) الاعلامي في قناة العربية ، ويعمل في المركز كل من :

1- الاستاذ عبدالله بن بجاد العتيبي ، نائبا لتركي الدخيل .

2- الاستاذ منصور النقيدان .

3- الاستاذ فارس بن حزام .

يتعاون المركز مع ( مركز التنوير ) الذي مقره في بيروت ، و يملكه ويرأسه

الشيخ عبد العزيز القاسم ، القاضي السابق ،

ويساعده

الاستاذ ابراهيم السكران

ونواف القديمي

ويوسف الديني .

من الشخصيات التي يتعاون معها المركز بشكل مستقل

الاستاذ عادل الطريفي

والدكتور سليمان هتلان

والاستاذ جمال خاشقجي .

يملك المركز ميزانية ضخمة ويستخدم اساليب حديثة ومتقدمة في فهرسة وتحليل المعلومات ، ويعد بحق مركز معلوماتي متطور ، وابدى عدد من المؤسسات الخاصة والرسمية في المنطقة اهتمامهم به . يعيب المركز الغموض الذي يحيط بنشاطه ، حيث ان القائمين عليه يتحفظون على الادلاء بأي معلومات حول طبيعة انشطته الاخرى ، كما ان استمارة طلب الخدمة من المركز تشتمل على خانة تطلب معلومات خاصة جدا عن المستفيد ، وعلاقته بأفراد ومؤسسات معينة ، ولا يتمكن صاحب الطلب من الاستفادة من خدمة المركز الا بعد التأكد من المعلومات التي قدمها ، بعد 3 ايام على الاقل . ايضا اقتصار المركز على الاعتماد على شخصيات سعودية كباحثين و ( خبراء ) يثير عددا من التساؤلات من قبل باحثين عرب يرغبون في المساهمة ، والاستفادة من الرواتب العالية التي يقدمها المركز .

ارتبط اسم ( تركي الدخيل ) بمجلة ايلاف سيئة السمعة كأحد المؤسسين ـ كما ذكر ذلك في موقعه الرسمي ـ ، هذه المجلة أو الموقع والذي يكفيه سوءاً حجب مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية له ، وجعله من المواقع المحظورة ، لمنافاته للذوق العام والثوابت التي يقوم عليها دستور هذه البلاد .


كما ارتبط اسمه بموقع ( العربية نت ) فقد وصف نفسه بأنه المشرف العام على هذا الموقع الذي تواترت مشاعر الناس وعقولهم على بغضه وكراهيته ، لما يقوم به من عمالة واضحة مموجة للحكومة الأمريكية " والمحافظون الجدد " على وجه الخصوص ، فقد جعل من أولى أولوياته تزيين وتجميل ما تبقى من وجه بوش القبيح ، فقد فاقت العربية القنوات التابعة للحزب الجمهوري في هذا الدور الغبي ، حتى انتهى بها المطاف إلى عدم الحيادية ، وإلى التحريف المقصود لبعض الأخبار لما يوافق مصلحة الحكومة الأمريكية ، أما ما تثيره من قضايا يشمئز من ذكرها الأسوياء من الخلق فهي مضرب المثل في هذا المجال ، وتعليقات المشاهدين لها خير شاهد .


أما ( مسبار ) ذلك المركز المشبوه الذي تناقلت المنتديات العربية خبره قبل إنشائه ، فقد ثبتت ملكيته لتركي الدخيل ، وستنبئك الأيام عن دوره .


أما إضاءاته الشهيرة التي تفنن فيها في مضايقة الإسلاميين ، وترك المجال على مصراعية لمن يوافقه في التوجه ، ومن الخبث في هذا البرنامج ، تلميعه لبعض الشخصيات السيئة ـ الشاذة فكرياً ، النكرات إعلامياً ـ لمجرد سوء معتقدها وخبث منهجها ، ليظهرهم للمشاهدين وليدل الناس عليهم ليفوق في ذلك أكبر الشركات الدعائية في هذا المجال .


وأكبر دور يقوم به الدخيل في تغريب المجتمع ، وصناعة طابور خامس في البلد ، هو ما يقوم به من استقطاب منقطع النظير ، في منتداه ومشروعه الخطير ( جسد الثقافة ) هذا المنتدى الذي يستقطب من خلاله الشباب و " الشابات " على حد سواء ، ويستكتبهم ويصنعهم على عينه ، ليكونوا يوماً شوكة في حلق هذه الأمة ، وطليعة للمشروع التغريبي في المملكة .


هذا المنتدى والذي ثبت عندنا بالوثائق دوره المشبوه الذي يقوم به لتشجيع الكتاب على التعدي على ثوابت الأمة ومقدساتها ، فتركي الدخيل هو المشرف العام على هذا المنتدى بل هو المالك له وهو الشخصية الكارزمية فيه ، وقد أذن فيه بسب الله جل جلاله وذلك بعدم حذفه للعديد من المواضيع التي يسخر فيها بالله سبحانه من بعض الكتاب ، ومن ذلك قول أحدهم في مقال بعنوان "الله ذكر أو أنثى " ( أن الله نفى عن نفسه الصاحبة ولم ينف عن نفسه الصاحب ) معرضاً بإمكانية كون الله جلا جلالة أنثى !!تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً ، وقول الآخر عليه من الله ما يستحق : (أن موسى عليه السلام نال النبوة بالواسطة ) وغيرها من التجديف الذي تقشعر منه الأبدان .


كما سعى المنتدى لاستكتاب واستضافة بعض الملاحدة الذين لم يجدوا مكاناً يتعرفون فيه على شباب " وشابات " هذه البلاد إلا من خلال كارزمية تركي الدخيل وشهرته في مجتمعنا ، فجرّؤوا من خلال هذا المنتدى الشباب على الشك في وجود الله ، والسخرية بكتابه الكريم كقول النكرة رباح القويعي : ( أن القرآن ليس أحد المسلمات عنده ) ، أما روافض المنتدى فلا يدعون موضوع القرآن يمر إلا بالتشكيك والتلميح والتصريح أحياناً بإمكانية تحريف القرآن .

اخيرا هذا مثال على احد منتدياتهم وهو المقصود بالعنوان



القرررني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إطلاق قمرين سعوديين إلى الفضاء روح الجروح الصحافة المحلية والعالمية 2 12-16-2018 01:32 PM
اعتداء جماعي على سياح سعوديين في تركيا روح الجروح الصحافة المحلية والعالمية 1 09-12-2018 02:03 PM
سعوديين جالسين جلسه رومانسيه.. ياعيني راعي تباله؟ الصور والمناظر الطبيعية ومقاطع الفيديو 0 07-23-2012 03:48 AM
3 لآعبين سعوديين آلىآ مآنشستر يونآيتد..! عبدآلعزيز آل زهير الرياضة والرياضيين 14 05-05-2009 12:46 AM
أخلاقيات الكتابة في المنتديات ... مهمه جدا لرواد المنتديات . ولد صقران المنتدى العام 10 04-04-2008 01:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية