منتديات قبائل شمران الرسمية


ديوان الشاعر حمد بن مسفر الشمراني أبوراكان وجديده هنا

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-26-2007, 12:14 AM   #1
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي قصيده (( عالم الشهره )) للشاعر// حمد بن مسفر الشمراني

قصيده (( عالم الشهره )) للشاعر// حمد بن مسفر الشمراني


ماجيت ادوّر معاكم عالم الشهره = = = ماني (منادي ) ولاني (خالد الفيصل)


لا صار ودّي بضحكه جتني العبره = = = انا كذا في حياتي (صلب) و(مدلل)


أحيان لا غابت الشمس انتظر بُكره = = = لا شفت نور الشفق قلت الفجر مجفل


أحيان ماميّز الجمره من التمره = = = واحيان أقول الحكم ويقال يا (مذهل)


أحيان ابعز الظهر ادوّر السهره = = = واسمع تعازيف (بتهوفن )معا (مزعل)


احياناً أمشي بعقلي والتزم امره = = = واحياناً افصله لا مويه ولا كيبل


أحيان أقص الأثر واضيّع الجُــــرّه = = = واحياناّ الرايح اناديه يا مقبل


احيان اقول الزجاج بينجبر كسره = = = واحيان ونّات قلبي صوتها بلبل


أحياناً الشمس ادلّعها بيا (قمره) = = = واحيان اصير الطبيب وقلبي المعتلّ


أحياناً انجح واقوم آعاود الكـرّه = = = واحياناً افشل واقول انّ الفشل ( جِنتل )


معي على الدوم دايم تسلم الجَــرّه = = = ولو تنكسر قلت من قال المثل أهبل






صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 10:48 AM   #2
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية علي بن محمد
 

علي بن محمد is on a distinguished road
افتراضي

استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري

لا تحرمنا من جديدك



علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 11:47 AM   #3
 
الصورة الرمزية الخيال الراحل
 

الخيال الراحل is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الجميل

شكرا لك وبأنتظار جديدك



الخيال الراحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 04:35 PM   #4
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الجنوب مشاهدة المشاركة
استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري

لا تحرمنا من جديدك
هلابك اخوي رحال الجنوب يسعدني جداً يالغالي مشاهده معرفك على متصفحي

فتسلم اخوي على هالمرور والتعليق الرائع



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 04:36 PM   #5
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال الراحل مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الجميل

شكرا لك وبأنتظار جديدك
الله يسلمك اخوي وتسلم على هالمرور العطر



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 12:26 AM   #6
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان أبوركان وتسلم ياعايض على نقل هذه القصيده

لشاعرنا المحبوب



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2007, 01:36 PM   #7
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المحروم
 

المحروم is on a distinguished road
افتراضي

استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري
&المحروم&



المحروم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 04:50 PM   #8
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض الشمراني مشاهدة المشاركة
صح لسان أبوركان وتسلم ياعايض على نقل هذه القصيده

لشاعرنا المحبوب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 04:50 PM   #9
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم مشاهدة المشاركة
استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري
&المحروم&
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 05:21 PM   #10
نائب مدير المنتدى سابقاً
 

فيصل الساهري is on a distinguished road
افتراضي

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



فيصل الساهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قصيده فديو / رثائيه للشاعر علي بن مسفر في الشيخ عبدالسلام بن سعيد الشمراني ( رحمه الله ) ابو راشد منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 14 06-10-2010 04:18 AM
قصيده (( الإرهاب والشرذمة ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 13 11-16-2007 03:11 PM
قصيده (( كوفي عنان ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 14 11-12-2007 05:57 PM
قصيده (( حاجـة في النفـس ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 16 11-05-2007 04:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية