منتديات قبائل شمران الرسمية


ديوان الشاعر حمد بن مسفر الشمراني أبوراكان وجديده هنا

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-14-2008, 03:18 AM   #1
Photobucket
 
الصورة الرمزية حمد بن مسفر
 

حمد بن مسفر is on a distinguished road
علاااااااااااااااااااج الثــــــــواره ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
والمقصود ليس هنا بل في مكان بعييييييييييييد
وأرجو أن ينسقها أحد الأخوان لأني غشيييييييييييم في التنسيق



علاج الثواره


يامحترم لاتجلس تلفّ وتدور
قال المثل يكفي مع الحرّ أشاره
اركد ومن راعي الغنم حصّل الشور
وأبعد عن الوادي ودابه وغاره
منته بمجبورَ ولاني بمجبور
كلنّ على كيفه يحددّ مساره
أبنصحك نصحً قليلً ومقدور
عساك تفهمني ياعضو الإداره
خيّط فمك واسمع يلا صرت مكبور
وارسل على مقفا الدويني بشاره
وأبعد عن الظلما وخلّك في النور
فالذّيب لو يعوي تزافر نماره
وادخل مع البيبان لاتطمر الصور
ولا تنازل عن مكان الصداره
دنياك لاغرّتك بتصير مغرور
قبلك 100 مغرور ضيّع وقاره
فلا تطاوع يافتى كلّ مطيور
واحفظ من اصحاب الحكم لو عباره
فهمتني ؟؟ ممتاااااااز ؟؟؟ون تو ثري فور
هذي ترى وصفة (علاج الثواره)


حمــــــــــــــــــد بن مسفــــــــــــــــــــر



حمد بن مسفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 05:36 AM   #2
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

علاج ميه ميه

لاهنت يابوراكان على هالكلمات الرائعه
تقبل مروري وشكري الجزيل
وكم نتوق لرؤية جديدك.


وتم تنسيق القصيده ياليت يعجبك التنسيق



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 05:50 AM   #3
إداري سابق
 

ابو راشد is on a distinguished road
افتراضي

قصيدة رائعة يا أبو راكان
دائماً مبدع
تقبل مروري



ابو راشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 05:59 AM   #4
 
الصورة الرمزية وليد
 

وليد is on a distinguished road
افتراضي

صح لساااااااانك مليووووووون



وليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 07:54 AM   #5
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

جميل جدا ماكتب بهذهـ القصيدهـ

يعطيكـ العافيهـ أخي حمد على جميل ماكتبت ولاعدمناكـ

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 03:37 PM   #6
مشرف سابق
 

علي الساهري is on a distinguished road
افتراضي

لاهنت يا ابو راكان

وصح لسانك

ولا تطول علينا وتحرمنا من جديدك



علي الساهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2008, 11:44 PM   #7
مشرف عام سابق
 
الصورة الرمزية سعيد بن منجية
 

سعيد بن منجية is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك الشاعر يابو راكان (الطرقي)

وانت شاعر قيف ومبدع دائما

نشكرك على الطرح المتميز

تحياتي



سعيد بن منجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2008, 11:16 AM   #8
مشـرفه سابقه
 
الصورة الرمزية همس الغلا
 

همس الغلا is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك ولاهنت



همس الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2008, 05:25 AM   #9
Photobucket
 
الصورة الرمزية حمد بن مسفر
 

حمد بن مسفر is on a distinguished road
افتراضي

أبو حامد لاهنت ياطويل العمر ومرورك هو من أثرى المشاركه التي كانت عباره عن خاطره
لحظيه للتعبير عن موقف يفهم من سياقها ولك الشكر الجزيل على التنسيق الجميل بجمال حضورك



حمد بن مسفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 11:49 PM   #10
Photobucket
 

طاير الشرق is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر حمد قصيدة رائعة لولا أيرادك في القصيدة لكلمة الثواره وهي نشاز في قصيدتك تقبل مروري



طاير الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية