منتديات قبائل شمران الرسمية


المنقولات الأدبية لكل ما هوا منقول من شعر وخواطر

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-03-2013, 09:05 PM   #1
Photobucket
 

عبدالله سعد حوفان is on a distinguished road
افتراضي ان من الشعر لحكمه

أخاوي اللي منهجه منهج الطيب
بيني و بينه تستمر المـــــودة
دايم على بالي ولا يمكن يغيب
حتى عن الأنظار لو غاب مده
أوفي مع الوافي بكل المطاليب
لو كنت في لندن وهو يم جده
بيني وبينه تطلع الشمس وتغيب
على النقاء والطيب حبله نمده
أنا خوي اللي يعرف المواجيب
المحزم اللي فالمواقف نعده
قال المثل حطه على الجرح ويطيب
الصاحب اللي كل لازم يسده



عبدالله سعد حوفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 10:08 PM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية رافع الهامة
 

رافع الهامة is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

أخاوي اللي منهجه منهج الطيب
بيني و بينه تستمر المـــــودة
دايم على بالي ولا يمكن يغيب
حتى عن الأنظار لو غاب مده
أوفي مع الوافي بكل المطاليب
لو كنت في لندن وهو يم جده
بيني وبينه تطلع الشمس وتغيب
على النقاء والطيب حبله نمده
أنا خوي اللي يعرف المواجيب
المحزم اللي فالمواقف نعده
قال المثل حطه على الجرح ويطيب
الصاحب اللي كل لازم يسده

بارك الله في قولك ومنقولك ولاهنت
يابوسعد..



رافع الهامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 12:31 AM   #3
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

شعر رائع جدا بارك الله فيييك



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 06:25 PM   #4
اداري سابق
 

محمد مزهر is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

جهود تحترم وفقك ربي



محمد مزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 07:28 PM   #5
مشرف عام سابق
 

abo assaf is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

متميز دائماً في اطروحاتك



سلمت يمانك لا تحرمنا من جديدك



abo assaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 09:29 PM   #6
 
الصورة الرمزية ابو ريناد
 

ابو ريناد is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

قال المثل حطه على الجرح ويطيب
الصاحب اللي كل لازم يسده

ابيات جميلة بيض الله وجهك

تحياتي لك يا عسل



ابو ريناد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2013, 01:37 AM   #7
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

فعلا ان من الشعر لحكمه
احسنت النقل والاختيار ا
اخي عبدالله فسلمت يمناك



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013, 10:46 AM   #8
داعم للموقع
 
الصورة الرمزية محمد بن جريد
 

محمد بن جريد is on a distinguished road
افتراضي رد: ان من الشعر لحكمه

سلمت وسلم لسانك وجزاك الله خيراًوطبت
وطابت اوقاتك بكل خير ولا تحرمنا من
خواطرك المعسوله بعسل العرضيتين وتقبل
تحياتي اخي عبدالله ابو سعد بن جريد



محمد بن جريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اجمل الشعر في عالم الشعر محمـد ع الرشيـدي المنقولات الأدبية 5 09-22-2011 02:49 AM
الشيخ/ عبدالرحمن بن محمد بن زيد الشمراني رئيس محكمه من الفئه "أ" ينافس على وظيفة قاضي إستئناف وليد أخـبار قبائل شمران 4 03-22-2010 09:20 PM
الطريقة الصحيحة لغسل الشعر وتصفيف الشعر أبو نواف عالم حواء 5 10-03-2009 12:11 AM
الاطفال يفرضون رسوما جمركيه جائره على القافله وخطه محكمه للانقاذ ابن دمام تراث قبائل شمران 23 07-14-2009 09:45 PM
من عيون الشعر عبدالله علي بركي الخواطر والقصص والروايات 5 05-28-2008 11:27 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية