منتديات قبائل شمران الرسمية


المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-06-2020, 11:06 AM   #1
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي البلاء موكل بالقول 4

البلاء والكرب 4

استبشروا و تفاءلوا بعد الضيق يأتى الفرج

الخندق....يُحاصَر الإسلام بأكمله في المدينه, تقف جيوش الأحزاب على بعد 3 كم فقط عن وسط المدينه حفرة صغيرة من تراب تعيق تقدمهم، في الداخل خونة من اليهود والمنافقين ظنوا أنها آخر ليلة للإسلام على وجه الأرض.

وبعد 10سنوات من تلك الليلة؛ يسقط كسرى ويهرب قيصر وينتصر الإسلام حينها بل ويهزم كل أنظمة الأرض الوضعية

ايوب عليه السلام انتظر ١٨ سنة
يوسف -عليه السلام- انتظر ١٣ سنه
يعقوب -عليه السلام- انتظر ١٤ سنه
ستفرج ولو بعد حين

‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
قال أحد الحكماء:
من علم أن كل نائبة إلى انقضاء حسن عزاؤه عند نزول البلاء.

وقال أحد البلغاء:
عند انسداد الفرج تبدو مطالع الفرج.
كتاب أدب الدنيا والدين للماوردى 10

كن على يقين بهذه الثلاث تسعد:
● لا أحد أرحم بك من ربك..
● ولا أحد أعلم بهمك أكثر من ربك..
● ولا أحد يقدر على رفع الضر عنك إلا ربك..
فاستعن بالله والجأ إليه في كل حين

عندما تواجهك أي مشكلة تذكر دائما ثلاثة أشياء :
● أنها مؤقته .
● أنها مقدره .
● أنها سوف تهديك أجراً عظيماً إذا صبرت .

تفاءلوا .. فالهموم مثل الغيوم , ماتكاثرت إلا لتمطر !

يقول المثل الشعبي:
ما تأخر السيل الا من كبره



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 07:12 PM   #2
مشرف للمنتديات
 
الصورة الرمزية نسيم الليل
 

نسيم الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: البلاء موكل بالقول 4

بارك الله فيك اخي الحمدان
الله يعطيك العافية
تقديري لشخصكم الكريم



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيم الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020, 10:09 PM   #3
مشرف المنتدى الإسلامي
 
الصورة الرمزية ابو طلال*
 

ابو طلال* is on a distinguished road
افتراضي رد: البلاء موكل بالقول 4

جزاكم الله خيرا على الموضوع
اشكرك جزيل الشكر
كل الموده والتقدير



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو طلال* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020, 05:31 AM   #4
مشرفة منتديات قبائل شمران
 
الصورة الرمزية ريهام خالد
 

ريهام خالد is on a distinguished road
افتراضي رد: البلاء موكل بالقول 4

شكرا على الموضوع المفيد
بارك الله فيك
ودمت بخير وسعاااده
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريهام خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020, 06:53 PM   #5
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
افتراضي رد: البلاء موكل بالقول 4

بارك الله فيك

وجزاك الله خير الجزاء
دمت برضى الله وحفظه ورعايته



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2020, 08:37 PM   #6
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: البلاء موكل بالقول 4

اهلا بكم جميعاً
شرفتوني بتواجدكم
بمتصفحي
لكم مني أجمل التحايا واطيبها



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية