منتديات قبائل شمران الرسمية


المنقولات الأدبية لكل ما هوا منقول من شعر وخواطر

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-08-2019, 06:29 AM   #1
مراقب عام المنتديات
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي ودنا بالطيب

ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب
كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لا مدت وفا لا تحرى وش تجيب
كان جاتك سالمة حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبة مع حبيب
قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

وكل ما واجهت لك فالزمن وجه غريب
مثل ما قال المثل: دام تمشي مشها

وذمةٍ ماهيب تندار للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لاسرح يقتشها!


من أجمل وأصدق ماقاله
الشاعر.... سعد بن جدلان رحمه الله



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2019, 01:42 PM   #2
مراقبة عامه للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة الطيب
 

ريحانة الطيب is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدان مشاهدة المشاركة
ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب
كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لا مدت وفا لا تحرى وش تجيب
كان جاتك سالمة حب يدك وخشها

كل ما شبيت نار المحبة مع حبيب
قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

وكل ما واجهت لك فالزمن وجه غريب
مثل ما قال المثل: دام تمشي مشها

وذمةٍ ماهيب تندار للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لاسرح يقتشها!


من أجمل وأصدق ماقاله
الشاعر.... سعد بن جدلان رحمه الله
صح لسان الشاعر
وكلمات في الصميم
تسلم الحمدان على حسن تنقيك هذه الكلمات الجميلة
اما عن كلمة الاخلاص فقد ضاع مفهومها الحقيقي
واصبح توضيفها فيما تريد الناس ان تفهمه على طريقتها الخاصة
وغالبا لن يصدقك احد كما ذكر في القصيدة وكانك غشاش او لك مصلحة
تحياتي وتقديري لك ودمت بخير وسعاده



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريحانة الطيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2019, 03:35 AM   #3
مراقب عام المنتديات
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الطيب مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر
وكلمات في الصميم
تسلم الحمدان على حسن تنقيك هذه الكلمات الجميلة
اما عن كلمة الاخلاص فقد ضاع مفهومها الحقيقي
واصبح توضيفها فيما تريد الناس ان تفهمه على طريقتها الخاصة
وغالبا لن يصدقك احد كما ذكر في القصيدة وكانك غشاش او لك مصلحة
تحياتي وتقديري لك ودمت بخير وسعاده


ألاخت الفاضله ريحانة الطيب
وش لون يعني القصيده ما اعحبتك
هذي أفضل قصيده على الاطلاق
لهذا الشاعر العملاق
بارك الله فيك وفي حضورك الجميل
من جد يسعدني تواجدك المستمر
تقبلي كل احترامي وودي



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2019, 01:24 AM   #4
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اخي الحمدان
جزاك الله خيـرا على القصيده
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياك بما تقدمه



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2019, 12:30 AM   #5
مراقب عام المنتديات
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الياسمين مشاهدة المشاركة
اخي الحمدان
جزاك الله خيـرا على القصيده
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياك بما تقدمه



ألاخت الغاليه شذى الياسمين
هلا ومرحبا فيك نورت متصفحي
شكرا لك مع أجمل تحية وتقدير



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2019, 05:47 PM   #6
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اخي الغالي والعزيز
الحمدان
شكرا لك على هذا التواجد الفعال
والمشاركات النافعه والمفيده
بارك الله فيك وجزاك الله خير



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2019, 01:20 AM   #7
مراقب عام المنتديات
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: ودنا بالطيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن بن عبدالله مشاهدة المشاركة
اخي الغالي والعزيز
الحمدان
شكرا لك على هذا التواجد الفعال
والمشاركات النافعه والمفيده
بارك الله فيك وجزاك الله خير





أخي الغالي ومديرنا الفاضل
ابو تركي
أشكرك على تعقيبك الرائع
وتواجدك المستمر بمتصفحي
لك مني كل التقدير والاحترام
لاعدمتك



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 4 :
, , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية