منتديات قبائل شمران الرسمية

منتديات قبائل شمران الرسمية (http://vb.shmran.net/index.php)
-   الخواطر والقصص والروايات (http://vb.shmran.net/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ღ♥ღ[ بـــــوح الــصــــــور ]ღ♥ღ (http://vb.shmran.net/showthread.php?t=10175)

شمرانى الفخرلى 01-08-2009 03:52 AM

مشكورررررررره همس الغلا

همس الغلا 01-11-2009 02:15 AM

الـــــــــــــعـــــــــــــفــــــــــــــــووو يالغالي...

همس الغلا 02-12-2009 08:53 AM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/a4778386.jpg

ليه ساكت ماتكلم

ليه تبكي وتتألم

ليه جالس لحالك

تنتظر حد يرحم احوالك

تنتظرهم يواسونك

قوم محد درابك

محد فكر فيك غير الهم والي جرالك

فكر فيها زين

فكر فيها مره ومرتين

مالها الا انك تذبح غرورهم

مالها الا انك تواسي حضورهم

مالك الا انك تجامل

تنافق

تكذب

تخون

عادي

خلك فطين وواعي

هذي هي الدنيا

للحين ماعرفتها

للحين مافهتمها

هذا هو حالها

هذي هي احوالها

خلك فطين

وصدق انك مثلي ومثلهم مخلوق من طين

وش راح يسون لك

خلك كبير

وش يعني فقر

وش يعني جوع وقهر

انسى كل شي

اسرق

انهب

فتش بينهم عن الماده وطير

مو هذي هي الحياه



نزفي ومن قلمي

همس الغلا 02-12-2009 09:09 AM

http://www.arab-box.com/photos/00012/4zzsebi3i3u5.jpg








لن أقول أنني أكرهك
ولا أحبك
فكرهي لك اهتمام
وحبي كلَّ الاهتمام
وأنا أريد تحطيم كل معاني الرجاء
والتقرب لك
فلا عدت تعنيني
سأتركك
أعني أني سأهجرك
فما عدت أحبك ولا أكرهك

ابتعد عنِّي و لأيامي وحيدةً أتركني
كفاني ما مضى من لوعةٍ
على أمل النوى
لقد تحطم كل شيءٍ أمامي
وأختذلت دمعاتي
غير آبهٌ بشيءٍ _أنت_
ولازلت أنا لا أتعلم من جراحي منك
ماذا بي لابد من كشفٍ على حالٍ
تغيرت بعدك..ليتبين من أنا ومن أنت
كلانا سوا أم أنِّي أنا على جمرِ اللظى
وحدي..كعادتي

تتناسى وتتجاهل حتى تأتي بحجةٍ أخرى
ويحك؟

ألم تعلم أنِّي فهمتك
وعرفتك..
لازلت قاسياً
مغروراً
مكابراً

لن أردف بكلمة ولا بأخرى
فقط..حين تعود كما أنت
سأعود كما أنا وأكثر

همس الغلا 02-12-2009 09:11 AM

)...أوتارَ حزني!!






http://www.sndoqy.com/uploads/242a8036eb.jpg



على أوتارِ الحزن وأنغام الآه
شكوتُ بعْدك..


غربةٌ تسكن في داخلي
وظلمةٌ تأبى وجه النور


من دونِك
لقد استوطنت الآهات قلبي
ولم يعد فيِّ سوى جرحٌ يزداد نزيفه
يوماً عن الآخر

وأنتْ أين أنتْ !!تقبع هناك
حيث لا أدري عنكَ شيئاً

عندما تغيبُ عن عيناي تبدأ نهاياتي
وتنطوي ابتداءاتي
وتضمحل نفسي
وكآبآءتي

أينَ اذهب منك إليك
وإليك.... إليك
لم أجد من يفهم عيناي حين تُبْدِي حديثها
سواكــ

ولا يشعر بحزنٍ رغماً عنِّي
سواكـ

بعيدٌ أنت عنِّي وأشعر بك
فكيف لو كنت قريباً يمِّي!!

فكلِ الشعور لكْ
احتبس دمعاتي كي تظهر أمامك
فضعفي أمامك قـوة
وقوتي أمامك تبيد كلها وتصبح لاشيء

أينما تذهب فأنا معك..
خذني إليك ..ولا تجعلني غريباً رغم وجودكْ
أرجوكـ

hasan الشمراني 02-12-2009 07:24 PM

.... وعاد الهمس ينثر رائحة العطر ..
هنا يصبح البوح قصيدة ..
هنا تصبح الصورة تاج على ناصية الكلمات ..

همس الغلا ..
اشتقنا كثيراً لهذا البوح ..
واصلي البوح فإنت تعزفين أوتار الجمال ..
دامت روعتك

hasan الشمراني 02-27-2009 05:59 PM

http://www.alkherat.com/vb/imgcache/4176.imgcache



أتعمد الوقوف هنا ..
تحت سيل القطرات ..
أريد أن اغتسل بالندى المتساقط من روحه ..
قطرة ..
ثم قطرة أخرى ..
لا..لاتتوقف ..
لازلت أنشد المزيد ..
مزيداً من القطرات .


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية