منتديات قبائل شمران الرسمية

منتديات قبائل شمران الرسمية (http://vb.shmran.net/index.php)
-   الطب والحياة (http://vb.shmran.net/forumdisplay.php?f=51)
-   -   عاجل وهام .. دواء يسبب الجلطه (http://vb.shmran.net/showthread.php?t=268)

صادق النيّه 04-16-2007 01:41 PM

عاجل وهام .. دواء يسبب الجلطه
 


لتوعية الآخرين حسب ما وصلني

أيها الأحباب .. حفظكم الله من كل مكروه إن شاء الله .. وللتوعية فقط وجب التحذير من هذا الدواء ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

في اتصال بين أحد المرضى الذين تربطه علاقة صداقة مع مدير صيدلية مستشفى دله بخصوص علاج القولون اسمه زلماك " Zelmac " منتج سويسري

طلب الصيدلي من المريض التوقف عن تناول هذا العلاج لأنه يسبب ذبحة صدرية او جلطة وهذا العلاج تم سحبه من جميع الصيدليات بالمملكة

طبعا وصل الخبر متأخر حيث سحب من اوربا منذو 3 او 4 شهور

ارجوا من الجميع نشر الخبر

وللإستفسار يمكن الاتصال بمدير صيدلية مستشفى دلة د.معتصم 4702777



اتمنى لكم دوام الصحة

شمراني وافتخر 04-16-2007 08:55 PM

بارك الله فيك

عايض الشمراني 04-17-2007 05:00 PM

الله يجزاك الف خير

سيف شمران 04-18-2007 01:57 AM

الله يعطيك العافيه

فارس شمران 04-28-2007 11:00 PM

http://www.uaeboys.net/vb/imgcache/1160.imgcache

همسة احساس 11-25-2007 07:50 PM

جزاك الله الف خير ع التنبية

بلقاسم الشمراني 02-02-2008 01:27 AM

الله يعطيك العافية

وجزاك الله خير على التنبيه

بقايا روووح 02-02-2008 02:00 AM

بوركت أخي على هذا التنبية


وجزاك الله الخير الكثير


الساعة الآن 11:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية