منتديات قبائل شمران الرسمية

منتديات قبائل شمران الرسمية (http://vb.shmran.net/index.php)
-   الخواطر والقصص والروايات (http://vb.shmran.net/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ليـــه يـــاشمعــــة؟؟؟؟ (http://vb.shmran.net/showthread.php?t=5067)

بقايا روووح 02-01-2008 07:10 AM

ليـــه يـــاشمعــــة؟؟؟؟
 
خاطرة لم أكتبها أنا لكنها قريبة إلى نفسي كثيرا أتمنى أن تعجبكم


ليـــــــــــــــه ياشمعة؟!؟
وش اللي مضيق صدرك..!
وش اللي حابس الدمعة..!
وش اللي متعب عمرك..!
أنا وإلا الألم نازف..!
أنا وإلا الحزن سافر..!
أو إنه عمرك بيفنى.
.!


وفجأة سالت الدمعه
بكت قدامي الشمعة
وبكتني وقالت لي:

إلى منه سطع نوري على وجهك
أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني
وإلى منك صرختي من الألم
أحس الموت يجذبني
أحسه حيل يجذبني
وهذا شي يحزني..
وإلى منك كتبتي الشعر
على نوري بقرطاسك
أحس حروفك تنادي
تبي إنسان يسمعها
تبي إنسان يفهمها
تبي إنسان يحضنها
ويرجع لي صدى الأصوات
يجرحني..
يعذبني..
وهذا شي يحزني
وإلى منك بالدفا حسيتي وغشاك النوم
تفزي بخوف يفزعني
وهذا شي يحزني..

وقلت الله يالشمعة!
أنا اللي مضيقه صدرك
أنا اللي حابسه الدمعه
أنا اللي متعبه عمرك
أجل وشلون....!
لوعشتي دقيقة عشتها بعمري؟
أجل وشلون....!
لوشفتي جروح الناس في صدري؟
أجل وشلون.....!
لو إنك تحملتي حزن هالكون؟
أجل وشلون.....!
لوحظك رماك بعالم مجنون؟
أجل وشلون.....!
لويكبر بك الحرمان ياشمعة؟
أجل وشلون.....!
لويغدر بك أغلى الناس ياشمعه؟


وفجأة!
ماتت الشمعة من أحزاني!
صرخت وليه ياشمعة
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني
وبعد هالموت ياشمعة
من اللي بعدك
بيبقى بظلام الليل يضويني
ومن اللي بعدك
بيبقى إذا ونيت يحس فيني
ومن اللي بعدك
بيبقى على موتك يعزيني

وماتت الشمعة
وماتت معها
أغلى جروحي.
وأعذب
آلآمي




أختكم المحبة/

بقايا روووح

بلقاسم الشمراني 02-01-2008 07:24 AM


وفجأة!
ماتت الشمعة من أحزاني!
صرخت وليه ياشمعة
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني
وبعد هالموت ياشمعة
من اللي بعدك
بيبقى بظلام الليل يضويني
ومن اللي بعدك
بيبقى إذا ونيت يحس فيني
ومن اللي بعدك
بيبقى على موتك يعزيني

وماتت الشمعة
وماتت معها
أغلى جروحي.
وأعذب
آلآمي



ككلماااات راااااائعة

يعطيك العافية أختي الكريمة بقايا روووح

تحياتي واحترامي

بقايا روووح 02-01-2008 07:32 AM

الله يعافيك أخي الكريم

أسعدني مرورك

حيــــاك الرحمن

صبي الروحاء 02-01-2008 08:51 AM

صراحة خاطرة مؤثرة جدا
فعلا مو اي خاطرة خاطرة

نقل واختيار موفق
والله يعطيك العافية

تحيتي لك

عبدالله علي بركي 02-01-2008 12:39 PM

وماتت الشمعة
وماتت معها
أغلى جروحي.
وأعذب
آلآمي



خاطره ولا اجمل يعطيك العافيه0

عايض بن علي 02-01-2008 12:46 PM

إلى منه سطع نوري على وجهك
أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني
وإلى منك صرختي من الألم
أحس الموت يجذبني
أحسه حيل يجذبني
وهذا شي يحزني..

خواطر رائعه
بقايا روح ابقاك الله لنا
يعطيك العافيه

hasan الشمراني 02-01-2008 02:10 PM

شمعة تذوب
شمعة تموت وتحترق
لكن يبقى دفئها بين الضلوع
لكن يبقى ضوها يروي قناديل الأمل


بقايا روح ..
لتعذري قلمي على التطفل
رائعة هي كلماتك
دمت بكل الود

سموالمشاعر 02-01-2008 04:55 PM

وماتت الشمعة
وماتت معها
أغلى جروحي.
وأعذب
آلآمي


بقايا روووووح

خاطره جميله يعطيك العافيه


سموالمشاعر

المحروم 02-01-2008 05:10 PM

تسلم يدك يالغاليه على الخواطـــر الروعه .....والله لايحرمنااا من جديدك ...تقبلي مروري
*المحروم*

لاتحاول 02-01-2008 06:25 PM

:51:~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~تسلم يديك يا الغالية ومشكوووووووووووووووووورة~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~


الساعة الآن 10:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية