الرئيسية مركز التحميل
اتصل بنا
الدخـول
هل نسيت كلمة المرور ؟

العودة   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات قبائل شمران > الترحيب و الضيافه > كرسي الاعتراف

كرسي الاعتراف تعرّف على من يجلس في هذا الكرسي بالسؤال الذي تريده

موضوع مغلق

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-21-2007, 04:31 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المؤسس الأول وصاحب الفكرة

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


عايض الشمراني غير متواجد حالياً
 


افتراضي كــرسي الاعتــراف وضيــف خــاص

كــرسي الاعتــراف وضيــف خــاص .*.( الشاعر المحبوب الوافي)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام من الله عليكم ورحمةُ وبركاته
وتحيّة من الأعماق محفوفةٌ بالحبّ الكبير ،،، وموشّحةٌ بكل معاني الإخلاص ،،،
تحيّةُ مطرّزةُ بالدعاء الخالص أن يحفظ هذا الصرح الشامخ بكم ،،، السامي بسموّكم
وأن يديم علينا وعليكم نعمة التواصل كما نحن فيه من الألفة والتآخي والتآزر ...
أحبتي جميعا
اليوم أيها الأحبة ،،،،،
في هذه الساعات الطيبة المباركة ،،،وفي هذا الشهر المبروك سعادتنا غامرة لا توصف ،،،
وفرحتنا كبيرة تنبع من شغاف القلب
وسرورنا يفيض بنا ليغمر الجميع هنا ...
حيث بعد طول ترقّب وانتظار نحظى بشرف ضيافة الأخ الكريم ،،،،


نتشرف جميعا باستضافة إنسان تحمل من صفات الانسانية أروعها ،،،
ومن الأخلاق أكرمها ،،، ومن العطاء أغلاه ،،، ومن الجود أثمنه ..
انسان اتسم بطيبة النفس ،،، وصفاء القلب .. جواد سخي , كريم..
متواضع تواضع الوديان ... شامخ شموخ الجبال الرواسي
الكلمة الطيبة عنوانه ..
والسعي للخير من سجاياه ..
وجدناه في كل الأماكن حكيما ،،، ينطق بالحكمة والموعظة الحسنة ...
كبيرٌ في حضوره .. رائع في تواجده ...
أعطى الكثير من وقته وجهده للحفاظ على هذه الأسرة الأبية الكريمة ،،،
ليحافظ على ترابطنا وألفتنا ...
يجود بالغالي والنفيس ابتغاء وجه الله تعالى ومرضاته ..

ضيفنا اليوم ،،،، من طراز ماسي خاص ،،،

كل كلماتي هنا مجروحة ،،، وكل حروفي تتكسّر خجلا أمام هذ الرجل العملاق في أخلاقه ...
ضيفكم وضيفنا الغالي أيها الأحبة هو الأخ الفاضل ,,


********** الشاعر القدير الوافي **********


أنا على ثقة ويقين أننا سنقضي بصحبته وقتا رائعا جميلا ،،
ننهل من فيض علمه ،، ونستقي من حكمته،،، ونتعلّم من خبرته الكثير الكثير ...
وكي أسهّل على الإخوة والأخوات دخولهم معنا ،،

فأنني أبتدأ الأسئلة وأطلب من مقامكم الكريم ،،
هويتك الشخصية ,,,








قديم 09-21-2007, 10:20 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو شرف قدير

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


علي بن محمد غير متواجد حالياً
 


افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد وعلى صحب محمد اجمعين

يعطيك العافيه اخوي عايض على اختيار احد اهرام المنتدى


(( الشاعر الوافي ))

فكم جاد وكم يجود بالخير والعطاء لكل اعضاء هذا المنتدى المبارك

سباقا بالكرم مبدعا القلم

محبا للناس مجتهدا بإخلاص

بارك الله لنا فيه

وجعل ما يقوم به في ميزان حسناته يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

أيها الأخ الفاضل الوافي ..

تحية طيبة وبعد ..

اود أن اتقدم ببعض الأسئلة وان شاء الله تكون خفيفة ظريفة لطيفة
واتمنى ان نجد جوابا منك عليها والأمر لك بالخيار أولا وأخيرا ..

1 ـ عبارة نسمعها ( الطيب ماله مكانه في هذي الدنيا ) شرايك فيها ...؟


2ـ متى تقول لا وبدون تفكير ,, ومتى تقول نعم وبدون تفكير ,,
بمعنى " لا " و" نعم " قطعياً ...



3ـ من هو شريان الخير في ثلاث كلمات ؟؟

4ـ- مواقف كثيره يمر بها الانسان
البعض منها يأثر في شخصياتنا..
اذكر موقف غير شي من شخصيتك او اثر فيك ؟؟


5ـ - عالم المنتديات .. عالم واسع وكبير .. تقابل اشخاص .. تتناقش معاهم ..
الرابط "شاشه وسلك"
للمنتديات سلبيات مثل ماله ايجابيات كثيره..
في رأيك ماهي السلبيات والايجابيات للمنتديات.؟؟


6ـ- ماذا تعني لك :
دمعه الطفل
دمعه المرأة
دمعه الرجل


7ـ منصب تتمنى أن تصل إليه ماهو ؟

8 - عملا في خلدك منذ زمن تتمنى ان تقوم به ماهو ؟



9- أذكر شئ تتمناه في منتدايات قبائل شمران ... ؟


اخوي واستاذنا الوافي اتمنى ما كون ثقلت عليك


تقبلوا مني فائق تحياتي وتقديري








قديم 09-21-2007, 07:19 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


الوافي. غير متواجد حالياً
 


افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد...

اسأل الله العلي القدير في هذا الشهر الكريم ان يجمعنا في محبته وطاعته
وان يجعل اخوتنا في هذا المنتدى (اخوة في الله ) بعيده عن اي اغراض من امور الدنيا
حتى يستقيم بنا الامر وينتفع بأرائنا الاخرون وحتى نسموا بأسم قبيلتنا بين قبائل المملكه من خلال
هذا المنتدى وعلى هذه الارض الطيبه تحت شعار التوحيد وطاعة ولات امرنا بعيدا عن التحزب والانحياز


اشكرك اخي عايض جزيل الشكر على كل كلمه وردت في مقالك وترى بأني استحقها
(رغم تفاجئ بهذا الموضوع ) الا انني افخر واعتز بأنني احد ابناء قبيلة شمران واحد ابناء هذا المنتدى
ارى بأن جهودي ليست بأكثر من جهود اي عضو ويزيدني فخر واعتزاز تقديركم لي


اما تلقيبي بالشاعر... (فللامانه رغم اعتزازي بتلقيبك لي بالشاعر الا انني اقول بكل تواضع وصدق وامانه
لا اراني اكثر من شخص يستطيع ان يعبر عما في نفسه (في بعض الاحيان) بكلمات موزونه ومقفاه واحاول
ان اقوم بدوري في المجتمع بين ابناء قبيلتي في اي مناسبه (هذه نظرتي لمعنى كلمة شاعر ) فأن رأيتموني اكثر من ذلك فهذا كرم منكم وطيب ووسام احمله على صدري واحفظ لاصحاب الجميل جميلهم
هذه الكلمات البسيطه المعبره لا تفي بما في نفسي من الحب والاحترام والتقدير لهذا المنتدى بدأ من ادارة المنتدى والمشرفين والاعضاء ...


(اشكرك اخي عايض لاختيارك لي وانا على استعداد بكل امكانياتي المتواضعه ان اخدم المنتدى بما ترونه)

تقبل تحياتي اخي عايض وشكري والشكر والتقدير ايضا موصول لجميع الاخوه الاعضاء

بالنسبه للبطاقه الشخصيه؟
الوافي ( اسم قريب ومحبب الى نفسي)
اتمنى فقط ان يكون لي نصيب من معنى هذا الاسم








قديم 09-21-2007, 07:41 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


الوافي. غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الاخ العزيز (رحال الجنوب)

1س ـ عبارة نسمعها ( الطيب ماله مكانه في هذي الدنيا ) شرايك فيها ...؟

ج- بالتأكيّد الطيب لن يكون له مكانه اذا لم يكن بين اناس يقدرون الطيب .. لكن ليس في كل الدنيا

س2ـ متى تقول لا وبدون تفكير ,, ومتى تقول نعم وبدون تفكير ,,
بمعنى " لا " و" نعم " قطعياً ...


ج-لا يصبح لكلمة( لا ونعم) جدوى عندما تكون بدون تفكير

س3ـ من هو شريان الخير في ثلاث كلمات ؟؟

ج- الرجل .. المؤمن الشريف الامين

4ـس- مواقف كثيره يمر بها الانسان
البعض منها يأثر في شخصياتنا..
اذكر موقف غير شي من شخصيتك او اثر فيك ؟؟


ج- من شخصيتي احب الصدق اثر في .. وفاة والدي وانا صغير

س5ـ - عالم المنتديات .. عالم واسع وكبير .. تقابل اشخاص .. تتناقش معاهم ..
الرابط "شاشه وسلك"
للمنتديات سلبيات مثل ماله ايجابيات كثيره..
في رأيك ماهي السلبيات والايجابيات للمنتديات.؟؟


ج- السلبيات حينما تستخدم المنتديات لاغراض شخصيه ومسيئه للاخلاق والحديث يطول......
الأيجابيات حينما يكون الهدف منها الخير والالفه والمحبه بين الناس مثال(التفاف ابناء القبيله الواحده حول بعض
ومعرفة احوالهم في ظل الظروف اللتي نعيشها وهذه امثله بسيطه فقط)


س6ـ- ماذا تعني لك :
دمعه الطفل : الحرمان
دمعه المرأة: الظلم
دمعه الرجل: المصاب (اجارنا الله واياكم منه)


س7ـ منصب تتمنى أن تصل إليه ماهو ؟

ج- كبر طموحاتي جعل اهدافي تضيع

8 - عملا في خلدك منذ زمن تتمنى ان تقوم به ماهو ؟

ج- نادي ادبي وثقافي واجتماعي في كل مدينه من مدن المملكه يجمع ابناء القبيله

س9- أذكر شئ تتمناه في منتدايات قبائل شمران ... ؟

ج- اتمنى ان يشارك جميع ابناء القبيله بجميع فإتهم ومستوياتهم الثقافيه حتى يصبح هذا المنتدى
مرجع وارث للاجيال القادمه


تقبل تحيات
اخوك: الوافي








قديم 09-21-2007, 09:43 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو شرف قدير

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


علي بن محمد غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الوافي

مشكوور يالغالي على إجاباتك على أسئلتي

ونتمنى المشاركة من الجميع


لكم مني تحياتي وتقديري








قديم 09-21-2007, 10:06 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


بنت البوادي غير متواجد حالياً
 


افتراضي

ووجودك في هذا الصرح مكسب لنا جميعا ..


نبدا بسم الله

بطاقتك الشخصيه:-


الأسم :
العمر:
البلاد:
المهنه:
الهوايه

..
متى بدات شاعرنا

هل شاعرنا له وجود على الساحه الاعلاميه ام فقط على الشبكه العنكبوتيه" الاكترونيه"؟ .. متى بدات كتابت القصيد وبمن تقتدي في شعرك

وهل شعر المدح والفكاهي لاينشر بنضرك؟

كم عمر كتاباتك الأدبية سيدي الفاضل ؟ ..
هل كتبت عن الوطن عن السياسه هل اوقف قلمك بسبب
قوميتك؟واذا وجد ياليت تعطينا بيتين من اختيارك؟
..
انت تجيد كتابة الشعر ولكل شاعر بيئته ومجتمعه هل كتبت بلسانهم
او قريب منهم وبلهجتهم بمعنى اصح فصحى..
ولماذا أنت مقل في الكتابة هنا ؟ ..

كشفت المنتديات الأدبية عبر الإنترنت عن عدد كبير من المواهب المبدعة، كيف ترى إمكانية الارتقاء بهذه الأقلام ؟ ولماذا لا يجدون الاهتمام الكافي في كثير من الأحيان
؟








قديم 09-21-2007, 11:12 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي

هلا وغلا بالاخ الشاعر الوافي

استمتعت جداً باجاباتك على الاسئله

وعندي سؤال فقط

س/هل لك معرف باسم قاصد خير في احد المنتديات.....؟

تقبل مروري

بن شنيف








قديم 09-22-2007, 01:59 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شــــاعر متمكن
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


الوافي، غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الاخت الكريمه(بنت البوادي)
اشكرك على طرحك للاسئله واهتمامك بالموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
س _ بطاقتك الشخصيه:-

الأسم :الوافي
العمر: 49
البلاد: قبيلة شمران ال حارثيه
المهنه: تاجر
الهوايه:حاليا لايوجد هوايه محدده

س_ متى بدات شاعرنا
هل شاعرنا له وجود على الساحه الاعلاميه ام فقط على الشبكه العنكبوتيه" الاكترونيه"؟ .. متى بدات كتابت القصيد وبمن تقتدي في شعرك؟

ج_ اشكرك على اضافة لقب شاعر لي وانا كما قلت سابقا لا اعتبر نفسي شاعر هي محاولات شعريه
وكانت بداية المحاولات على مستوى النشر في الثمانينيات ميلادي
اما تواجدي اعلاميا كان على مستوى الصحافة وبعض المجلات وبعض مواقع الانترنت


س_ وهل شعر المدح والفكاهي لاينشر بنضرك؟

ج_ بالعكس عندما يكون في حدود نطاق الادب فالمدح والفكاهه غرضين من اغراض الشعر نشرها لا يضر

س_ كم عمر كتاباتك الأدبية سيدي الفاضل ؟ .. هل كتبت عن الوطن عن السياسه هل اوقف قلمك بسبب
قوميتك؟واذا وجد ياليت تعطينا بيتين من اختيارك؟

ج_ لا لا لم تصل الكتابه الى هذا الحد سواً على مستوى النثر والشعر وكما قلت سابقا اكتب الشعر كهوايه
وليست احتراف (لا افهم معنى كلمة قوميتك) هل يوجد هناك عدة قوميات غير العربية


س_ انت تجيد كتابة الشعر ولكل شاعر بيئته ومجتمعه هل كتبت بلسانهم
او قريب منهم وبلهجتهم بمعنى اصح فصحى..
ولماذا أنت مقل في الكتابة هنا ؟ ..

ج_ لا اجيد الكتابة باللغة العربية الفصحى لكني استطيع ان اعبر
اما الكتابة بالمنتدى سأحاول التواجد ان شاء الله مريت بظروف ابعدتني قليلا


س_ كشفت المنتديات الأدبية عبر الإنترنت عن عدد كبير من المواهب المبدعة، كيف ترى إمكانية الارتقاء بهذه الأقلام ؟ ولماذا لا يجدون الاهتمام الكافي في كثير من الأحيان ؟

ج_ ربما انطبق عليهم المثل القائل (صاحب مهنتك عدوك ) بمعنى ان من يمتلكون او يديرون الاعلام بصفه عامه
المرئي والمسموع والمقروء في كثيرا من الاحيان لا يهتمون عادة بالمبدع لهم اهتمامات اخرى .


اخوك: الوافي








قديم 09-22-2007, 02:13 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شــــاعر متمكن
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


الوافي، غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الاخ الكريم(عايض بن شنيف)
اشكرك على هذا السؤال


س/هل لك معرف باسم قاصد خير في احد المنتديات.....؟

ج_ أؤكد لك بأنني لم اكتب بهذا الاسم في اي منتدى على الاطلاق
مع احترامي وتقديري لصاحب هذا الاسم


اخوك: الوافي








قديم 09-22-2007, 02:21 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


همام غير متواجد حالياً
 


افتراضي

الوافي الله يحييك تحيه المطر
اولا الله يشفيك ويعافيك والله يقبل منا ومنك الصيام والقيام في هذا الشهر المبروك ولك عندي عزيمه فطور
قل تم ولاتقول لا

لوسمحت قبل العزيمه جاوب

حكمتك في الحياه ؟

شاعرك المفضل ؟

متى يكون الوافي سعيدا ومتى يكون حزينا ؟

موقف طريف مر بك وانت في المنتدى ؟

مقلب من احد الاصدقاء ؟

لمن تعطي هذه الالقااااب

القلم الذهبي العضو المميز عضو ما في منه اثنين عضو تحب متابعه مواضيعه

ورده حمرااااء ورده بيضاء

ما هي برايك سلبيات المنتدى









موضوع مغلق

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعــاء خــاص بالمـصــريــين في شهر رمضان ابن الجبل الضحك والفرفشة 3 10-28-2009 10:42 PM

دعم فني و ارشفة : سعودي ويب 

الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية