الرئيسية مركز التحميل
اتصل بنا
الدخـول
هل نسيت كلمة المرور ؟

العودة   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات شمران الأدبية > ديوان شعراء قبائل شمران > ديوان الشاعر حمد بن مسفر الشمراني

ديوان الشاعر حمد بن مسفر الشمراني أبوراكان وجديده هنا

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-25-2007, 09:14 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي قصيده (( عالم الشهره )) للشاعر// حمد بن مسفر الشمراني

قصيده (( عالم الشهره )) للشاعر// حمد بن مسفر الشمراني


ماجيت ادوّر معاكم عالم الشهره = = = ماني (منادي ) ولاني (خالد الفيصل)


لا صار ودّي بضحكه جتني العبره = = = انا كذا في حياتي (صلب) و(مدلل)


أحيان لا غابت الشمس انتظر بُكره = = = لا شفت نور الشفق قلت الفجر مجفل


أحيان ماميّز الجمره من التمره = = = واحيان أقول الحكم ويقال يا (مذهل)


أحيان ابعز الظهر ادوّر السهره = = = واسمع تعازيف (بتهوفن )معا (مزعل)


احياناً أمشي بعقلي والتزم امره = = = واحياناً افصله لا مويه ولا كيبل


أحيان أقص الأثر واضيّع الجُــــرّه = = = واحياناّ الرايح اناديه يا مقبل


احيان اقول الزجاج بينجبر كسره = = = واحيان ونّات قلبي صوتها بلبل


أحياناً الشمس ادلّعها بيا (قمره) = = = واحيان اصير الطبيب وقلبي المعتلّ


أحياناً انجح واقوم آعاود الكـرّه = = = واحياناً افشل واقول انّ الفشل ( جِنتل )


معي على الدوم دايم تسلم الجَــرّه = = = ولو تنكسر قلت من قال المثل أهبل










رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 07:48 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو شرف قدير

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


علي بن محمد غير متواجد حالياً
 


افتراضي

استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري

لا تحرمنا من جديدك








رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 08:47 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


الخيال الراحل غير متواجد حالياً
 


افتراضي

صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الجميل

شكرا لك وبأنتظار جديدك








رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 01:35 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الجنوب مشاهدة المشاركة
استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري

لا تحرمنا من جديدك
هلابك اخوي رحال الجنوب يسعدني جداً يالغالي مشاهده معرفك على متصفحي

فتسلم اخوي على هالمرور والتعليق الرائع








رد مع اقتباس
قديم 09-26-2007, 01:36 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال الراحل مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر

وسلمت ياغالي على هالنقل الجميل

شكرا لك وبأنتظار جديدك
الله يسلمك اخوي وتسلم على هالمرور العطر








رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007, 09:26 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
المؤسس الأول وصاحب الفكرة

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


عايض الشمراني غير متواجد حالياً
 


افتراضي

صح لسان أبوركان وتسلم ياعايض على نقل هذه القصيده

لشاعرنا المحبوب








رد مع اقتباس
قديم 11-02-2007, 10:36 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مشرف سابق

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


المحروم غير متواجد حالياً
 


افتراضي

استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري
&المحروم&








رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 01:50 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض الشمراني مشاهدة المشاركة
صح لسان أبوركان وتسلم ياعايض على نقل هذه القصيده

لشاعرنا المحبوب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








رد مع اقتباس
قديم 11-05-2007, 01:50 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


صـوت شمران غير متواجد حالياً
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم مشاهدة المشاركة
استاذي /عايض بن شنيف

تسلم يمينك على هذا النقل الرائع

وصح لسان شاعرنا ابو راكان

تقبل مني تحياتي وتقديري
&المحروم&
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 02:21 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
نائب مدير المنتدى سابقاً
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


فيصل الساهري غير متواجد حالياً
 


افتراضي

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه








رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده فديو / رثائيه للشاعر علي بن مسفر في الشيخ عبدالسلام بن سعيد الشمراني ( رحمه الله ) ابو راشد منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 14 06-10-2010 01:18 AM
قصيده (( الإرهاب والشرذمة ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 13 11-16-2007 12:11 PM
قصيده (( كوفي عنان ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 14 11-12-2007 02:57 PM
قصيده (( حاجـة في النفـس ))للشاعر //علي بن مسفر الشمراني صـوت شمران منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني 16 11-05-2007 01:47 PM

دعم فني و ارشفة : سعودي ويب 

الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية