الرئيسية مركز التحميل
اتصل بنا
الدخـول
هل نسيت كلمة المرور ؟

العودة   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات شمران العامه > المنتدى العام

المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-29-2007, 10:12 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


أبـو رفـيــع غير متواجد حالياً
 


حــوار مــع ...............سـيـجـارة





حوار مع سيجارة




المذيعة
:


بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا
وسهلا
.

السيجارة
:

شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
فخر أقرب للمرء من زوجه
.


المذيعة
:

وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟



السيجارة
:

أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن
الخداع
.


المذيعة
:

ما هو هدفك من كل هذا ؟


السيجارة
:

لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني
أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز
.


المذيعة
:

كنز؟!! لماذا؟



السيجارة
:

الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ
بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء
النهار
.



المذيعة
:

ما مبدأ عملك؟



السيجارة
:


أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا
أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين
.


المذيعة
:


ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟



السيجارة
:

مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط
..



المذيعة
:

وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟



السيجارة
:

طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
يسبب لهم ثروة هائلة
.


المذيعة
:

ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
بجنازته" هل ينطبق عليك؟



السيجارة
:

مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك
!

المذيعة
:

وهل يشتكي منك أحد ؟



السيجارة
:

أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه
.

المذيعة
:

ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
تدميرك؟


السيجارة
:

التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً
.

المذيعة
:

هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟



السيجارة
:

طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
كل الحب
.

مع تحياتي وأشواقي : محبوبتكم السيجارة


منقوووووووووول





*&&* تحياتي *&&*








رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007, 06:02 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


الخيال الراحل غير متواجد حالياً
 


افتراضي

نفل جميل وذو معني اجمل


لك كل الشكر ياغالي ولاهنت








رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007, 11:27 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرف سابق

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً
 


افتراضي

اخوي::لاني ميت ولاني حي::

مشكور على اللقاء الجميل...الله يعطيك العافيه..تقبل مروري








رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007, 11:53 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


أبـو رفـيــع غير متواجد حالياً
 


افتراضي

مشكورين علي المرور

الخيال الراحال ..شمراني والوفاء عنواني

تحياتي لكم....








رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 01:02 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


علوش غير متواجد حالياً
 


افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 10:55 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مشرف سابق

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


المحروم غير متواجد حالياً
 


افتراضي

نفل جميل ورائع الله يعافيك يالغالي .....تقبل مروري

&المحروم&








رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 04:06 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مشرفة سابقة
إحصائية العضو






آخر مواضيعي


دهن العود غير متواجد حالياً
 


افتراضي



ياااااااااااااااااليت

يااااااااااااااااليت




ياليت تفهمون

شغله وحده يالي تسقرون

انه اذا ماكنتم تحبون انفسكم فيه ناس تحبكم

وتخاف عليكم فلا تحرقون انفسكم وقلوبهم عليكم

الله يهديكم ............ولو السيجاره تتمثل وتحكي كان زنطتها لاني مااحبها

تدمر من نحب ومن لا نحب








رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 05:45 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو شرف قدير

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


علي بن محمد غير متواجد حالياً
 


افتراضي

لاني حي ولاني ميت


مشكوور يالغالي على طرحك لهذا الحوا ر

والحمد لله على نعمة العقل الدخان فيه مضرهـ والشعب يطرد وراهـ

لك مني الاحترام والتقدير

=================================

دهن العود

شاكر لك تعليقك على موضوع اخونا ( لاني بحي ولاني بميت )

لك مني خالص الشكر والتقدير








رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007, 05:49 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


حوفان 16 غير متواجد حالياً
 


افتراضي

مشكور يالغالي

وطقبل تحياتي
حوفان 16








رد مع اقتباس
قديم 11-03-2007, 12:03 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


أبـو رفـيــع غير متواجد حالياً
 


افتراضي



مشكور اخوي *& علوش &* علي المرور..

لك مني الاحترام والتقدير


اخوك *& لاني ميت ولاني حي &*








رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر




(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيــف حالنــا مــع ربنــا فوائد المنتدي الاسلامي 7 03-13-2012 09:57 PM
...."حــوار بـيـن مـمـحـاه وقـلـم‎".... سلطان آل وافي المنتدى العام 10 04-09-2010 10:35 AM
العــامري الشمـراني الذي قـاتل مــع قبيلــته ضد الاتـــراك العامري 07 أخـبار قبائل شمران 26 03-20-2009 08:03 PM

دعم فني و ارشفة : سعودي ويب 

الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية