منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

 

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-07-2008, 03:37 AM   #1
محرر رابطة الكورة السعودية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الساهري
 

عبدالعزيز الساهري is on a distinguished road
اخبار الكره السعوديه 7/10/1429هـ 8/10/2008مـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


في حوار اتسم بالجرأة والصراحة والشمولية لأحد أهم الأسماء في الرياضة المصرية.. شوبير:حرضت متعب على الاتحاد والتايب سيندم في الهلال
حاوره خليل انديجاني ـالمدينة المنورة

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أحمد شوبير أحد أهم الأسماء تحت سقف الرياضة المصرية حالياً والذي استطاع أن يواصل مشوار تألقه بعد أن ترك موقعه كحارس لمنتخب بلاده وفريق الأهلي المصري مطلع التسعينيات.. تدرج في المناصب حتى وصل الى نائب رئيس اتحاد كرة القدم بمصر ونجح في عضوية.....

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لجنة الحكام تغيب الزهراني.. وقمة النصر والاتحاد للعمري

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلت قائمة حكام مباريات الجولة الرابعة لدوري المحترفين السعودي من اسم الحكم خالد الزهراني الذي أثار ضجة كبيرة بعد الأخطاء التي وقع فيها خلال إدارته لمباراة النصر والاتفاق في الجولة الثالثة أمس الأول، في إشارة واضحة إلى عدم رضا لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم على مستواه ومحاولتها امتصاص الغضب الجماهيري.
وكانت اللجنة أعلنت أمس أسماء قضاة الملاعب...

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


معاقبة (العالمي) بمباراة مغلقة .. وإيقاف لاعب الاتفاق (3) مباريات وتغريم ناديه الاتحاد يطالب بتدخل الرئيس العام لإدخال جماهيره أمام النصرطلال النجار وعبدالعزيز المريسل وهاشم العبدلي ـ الرياض وجدة

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أصدرت اللجنة الفنية وشؤون المدربين بالأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قراراتها بناء على ما ورد بتقارير حكام مباراة نادي الاتفاق مع نادي النصر ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين السعودي لفرق الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1429هـ والتي أقيمت يوم السبت (5 ـ 10 ـ 1429هـ) الموافق (4 ـ 10 ـ 2008م) على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وما صاحبها من أحداث تضمنت قيام جماهير نادي النصر برمي عبوات المياه ...

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



النادي الأهلي يطوي ملف تجديد عقود المحليين

http://نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبها: محمد شامي
أعلن رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري طي ملف تجديد عقود اللاعبين المحليين في فريقه الكروي الأول بعد تجديد عقد المهاجم الدولي مالك معاذ لمدة 5 سنوات، وفي مقدمتها ملف عقد نجم الوسط الدولي تيسير الجاسم الذي تبقى عام كامل منه.
وشدد العنقري في تصريحه لـ "الوطن" على أن باب المفاوضات مع الجاسم لتجديد عقده لن يفتح إلا مع نهاية الموسم حتى لا يؤثر على وضع الفريق، داعيا وسائل الإعلام لإغلاق الموضوع، وقال "الإعلام دندن على موضوع تجديد عقد معاذ واجتهد كثيراً ما نتج عنه كثير من الأخبار المغلوطة، إلا أن الأمر حسم برمته، واليوم أدعوه لإغلاق ملف الجاسم بعد هذا التوضيح".
وحول وضع الفريق ومدى رضاه عن نتائجه بعد الخسارة أمام النصر والفوز على الشباب والتعادل السلبي مع أبها في دوري المحترفين، قال "الوضع بصفة عامة لم يرق لتطلعات إدارة النادي وأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري وجماهير الفريق وحتى اللاعبين أنفسهم الذين وقعوا فيما حذرتهم منه بالاستهانة ببعض المباريات، والتعادل مع فريق أبها أول من أمس يؤكد على صحة مقولتي، ولكنني آمل في تلافي كل السلبيات التي وقع فيها الفريق وتطبيق ما يطلبه مدرب الفريق وجهازه الفني المعاون".
وبيّن العنقري أن إدارة النادي ستعقد اجتماعا هاما مع الجهاز الفني للتنبيه على بعض الملاحظات التي دونت في المباريات الثلاث الماضية، رافضاً تطبيق العقوبات بحق اللاعبين على خلفية التعادل السلبي أمام أبها والأداء الباهت الذي ظهر به الفريق، وقال "من غير المعقول أن نعاقب اللاعبين بمجرد التعادل مع فريق أبها أو الخسارة من النصر، ولدينا متسع من الوقت لتصحيح كل الأخطاء التي وقعنا فيها جميعا".
وأردف "لدينا لائحة داخلية للعقوبات والمكافآت تم اعتمادها منذ بداية عملنا في إدارة النادي، ولن نتخذ أي أمر حتى نعود للجهاز الفني".


من جهة أخرى، رفض مدرب الفريق الكروي البلغاري مالدينوف التعليق على مستوى اللاعبين الأجانب بالفريق البرازيلي هاريسون والجزائري عادل معيزة والنيجيري قودوين ومدى رضاه عن مستوياتهم، رافضا إصدار حكم فني عليهم وتقرير استمرارهم في الفريق الموسم الحالي من عدمه، مكتفياً بالقول إنهم "حاولوا تقديم ما لديهم في المباريات الماضية حالهم كحال بقية اللاعبين، إلا أنهم لم يفلحوا سوى في تحقيق فوز وحيد مع الفريق من 3 مباريات حتى الآن".
وأبدى مالدينوف امتعاضه واستياءه الشديدين من الظهور الباهت للاعبي فريقه أمام أبها أول من أمس، وقال "للأسف لم يقدم اللاعبون ما طلبته منهم، وفرطوا في نقطتين ثمينتين كان بالإمكان حصدهما"، مؤكدا أن الفريق الأبهاوي كان له ما أراد من خلال الطريقة الدفاعية التي خاض بها اللقاء.


من جهة ثانية، كشف إداري الفريق عبدالسلام سقناوي أن عمله الإداري في الفريق لن يتعارض مع دور مدير الفريق التونسي محمد العرابي، وقال "دوري الإداري في الفريق تنظيمي، والعرابي سيكون هو من يدير كافة الأمور المباشرة"، موضحا أنه مرتبط بعمل في شركة أرامكو.
وحول تعارض ذلك مع المنهجية التي تنوي إدارة النادي تطبيقها بناء على توجيه رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله باحترافية إدارة الكرة، قال "كما أسلفت عمل الإداري يتركز في الجانب التنظيمي، ثم أننا لم نصل بعد للاحترافية الكاملة في المنظومة العامة في الكرة السعودية، ولكن ذلك سيأتي بالتدريج بإذن الله، إذ تولي الإدارة وبمتابعة من الأمير خالد بن عبدالله أهمية بالغة لهذا الأمر لمنح النادي خاصية الانفراد والسبق في دفع عجلة الكرة السعودية للأمام بتطبيق نظام الاحتراف".


من جانبه، قال مهاجم الفريق مالك معاذ إنه كان يتمنى أن يهدي جماهير فريقه التي حضرت بكثافة لملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة هدفا على الأقل بمناسبة العيد وتجديد عقده، إلا أنه وعدها بالتعويض في المباريات المقبلة".
من جهة أخرى، وزعت جماهير الأهلي في عسير 500 تذكرة مجانية لجمهور الفريق في مباراته.



عشق اهلاوي: محرر رابطه الكره السعوديه



عبدالعزيز الساهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر




ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مسابقة اين الكره؟ الصورة الأولى. sa000ad الرياضة والرياضيين 19 10-09-2010 02:53 PM
الأذان لا ينقطع عن الكره الارضية ( 24 ) ساعه‏ أنـــــــا المنتدى العام 2 10-17-2008 07:40 PM
2 اخبار الكره السعوديه 7/10/1429هـ 8/10/2008مـ عبدالعزيز الساهري الرياضة والرياضيين 3 10-12-2008 11:36 PM
من هوا برايك افضل مهاجم مرعلى تاريخ الكره السعوديه العالمي0 الرياضة والرياضيين 18 11-23-2007 08:06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية