منتديات قبائل شمران الرسمية


المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-25-2020, 10:01 AM   #1
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

لا تنخدعوا بالشكل الظاهر
ولا يغركم كيف يقدم بعض
البشر أنفسهم للمجتمع
إذ كم من البشر كنا نحبهم
ونحترمهم من بعيد
لكن حينما نقترب منهم
نصدم صدمة ما بعدها صدمة
لأن الواقع يكشف لك
المظاهر الخداعة والزائفة
أصبحت حياتنا في غالبها مظاهر
إذ نحن في زمن بات الجوهر
آخر ما يفكر فيه بعض الناس
وصدق المثل القائل:
«الناس مخابر وليس مظاهر» ..



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2020, 08:16 PM   #2
مشرف المنتدى الإسلامي
 
الصورة الرمزية ابو طلال*
 

ابو طلال* is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

الاخ القدير الحمدان
بارك الله فيك على الطرح المفيد
اشكرك جزيل الشكر
كل الموده والتقدير



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو طلال* متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2020, 05:51 PM   #3
مشرفة قسم عالم حواء
 
الصورة الرمزية شمرانية الروح
 

شمرانية الروح is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

شكرا على الموضوع
جزاك الله كل خير
طرح رائع
سلمت يمينك

ولك احترامي وتقديري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شمرانية الروح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2020, 05:15 PM   #4
اداري عام للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة الطيب
 

ريحانة الطيب is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر


شكرا اخي الحمدان على موضوعك الرائع
بارك الله فيك
تسلم يدااك والله يعطيك العافية



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ريحانة الطيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2020, 02:03 AM   #5
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

بارك الله فيك
وجعل ما تقدمه من موضوعات
في ميزان حسناتك
دمت بخير .. اللهم آمين



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2020, 10:11 PM   #6
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

أخي العزيز الحمدان
شكرا لك على هذا التواجد الفعال
والمشاركات النافعه والمفيده
فبارك الله فيك وجزاك الله خير



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( ابوحوفان )

حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2020, 05:44 PM   #7
 
الصورة الرمزية ليث'
 

ليث' is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

شكرا على الموضوع

سلمت يمناك ولا عدمناك..

دمت برضى الله وفضله



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليث' متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 11:14 PM   #8
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

اشكركم جميعأ جزيل الشكر
كل الموده والتقدير لاعدمتكم



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 11:14 PM   #9
مساعد للمدير العام ومستشار للمنتدى
 
الصورة الرمزية الحمدان
 

الحمدان is on a distinguished road
افتراضي رد: لا تنخدعوا بالشكل الظاهر

اشكركم جميعأ جزيل الشكر
كل الموده والتقدير لاعدمتكم



الحمدان متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية