منتديات قبائل شمران الرسمية


إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-13-2007, 04:42 AM   #11
 

ابو طاقية is on a distinguished road
افتراضي

هذا حنا اذا اردنا ان نشهر اسمنا قلنا هناك قبائل تتبعنا وتمردوا عنا ومدري ايش ؟؟

اقسم بالله العظيم اني شمراني ولكن يا اخوان دعونا من هذه العادة الفاشلة ....

انا سمعت قصة مشابهه لها في الدمام وبالتحديد في مركز الشرطة ..ولكن مالهدف من مثل هذه المواضيع ؟؟

اذا كان المقصد عليان فعليان اصبحت قبيلة مستقلة لها شيوخها ومراجعها ولا احد يملك

اي اثبات انهم يرجعون فينا .....

شؤون قبيلتنا وامور قبيلتنا اهم من تتبع الناس وش قالوا عن شمران وماذا فعلوااا ؟؟؟

اتمنى ان نرتقي بافكارنا ونبتعد عن هذه العصبية النتنه ....


ادري بيجي اعضاء انواع السب والسخط في ردي ولكن اقول لكل من يخطي في حقي سامحه الله



ابو طاقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2007, 07:31 AM   #12
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

ابو طاقية محد قصد عليان ولاحد سمى لكن الله يصلحك ان شاء الله تبي تلفت النظر باي وسيلة لكن مو منها يابو كاقية

بعدين ابو حيدر ماسبه لانه عيا من شمران بل لانه سب شمران فانت مدين لبو حيدر بشكر


وابوحيدر قال الحقيقة

تبي اعلمك القبايل الي كانت ضمن شمران ان غزوهم القبايل الثانية وش يقولون

يقولون الحقوا نـ....تكم ياشمران

بس بعد الشبع ومركز الشرطة والدفاع المدني الي وصل ديرتهم صار لهم لكن صدقني مالهم الا احنا


الا كيف حالك يابو طاقية



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2007, 11:09 PM   #13
Photobucket
 

عبدالله علي الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

الأخ أبو طاقيه
ماأحد ذكر قبيلة عليان بشر
لا تحاول تلفت الأنظار وتثير الموضوع
آمل ألا تتسرع بالحكم في المرات القادمة أو تحتفظ بوجهة نضرك إذا كانت نفس الماركه
تقبل مروري



عبدالله علي الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2007, 01:52 AM   #14
 

ابو طاقية is on a distinguished road
افتراضي

ياشباب الله يهديكم لا تفهموني غلط ....

انا مدين بشكر لابو حيدر وكل غيور على شمران وربي يديمهم .....

انا اقول اللي مايبينا حنا مانبيه واذا استخسروا اسم شمران فهذا راجع لهم وحنا

يكفينا اسمهم ويكفيهم اسمهم ......

وقصدت بموضوعي اهتمامنا بقبيلتنا اولا من كل شئ وافضل لنا كشمارين

وبعدين يا احمد اللي يوضع لنفسه تاريخ ويبتعد مالنا وماله تاريخنا معروف

وامجادنا معروفه....

ولا ابيك تعلمني منهم اللي كانوا يتبعونا والتاريخ لا يقيّمه الا من يعرفه

اتمنى ان تكون وجهة النظر وصلت للجميع وربي يديم المحبة .....


يثور راسي لا سمعت إسم شمران
ثورة غضب في عنصرية قبيله



ابو طاقية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2007, 09:17 PM   #15
Photobucket
 

ابوحيدر is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : اشكر كل من قام بالمرور على القصيده واثمن تعليقاتهم الغاليه

ثانيا : الاخ ابوطاقيه حكم على القصيده من دون علم لمن وجهت هذه القصيده واحب اقول له شي يشهد الله عليه

هذي القصيده ما وجهتها الى اي شخص من قبيلة عليان وبعض الجماعه عارفين وجهت القصيده لمن وهذه

القصيده من عام 1421 وليست جديده فارجو عدم الخوض في هذا الموضوع وعدم اتهام من لاناقة لهم ولاجمل

يقول الشاعر

هرجك بشي(ن) ماتعرفه لقافه ======== مايدور الفتنه يكن شخص مجنون

ابوحيدر



ابوحيدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2007, 12:33 AM   #16
موقوف
 

صقر عليان is on a distinguished road
افتراضي

بيّض الله وجهك ابو حيدر ويستاهل كل من يغلط على القبائل ....

ابوطاقيّة ؟؟؟

كيف حالك ؟؟



صقر عليان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2007, 11:05 PM   #17
 

شمراني دندون is on a distinguished road
افتراضي

كفو والله ياخال تسلم لسانك على الرد

أعرفك شاعر

تقبل مروري



شمراني دندون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 10:25 AM   #18
Photobucket
 

ابوحيدر is on a distinguished road
افتراضي


شكرا على مرورك ياشمراني دندون وتقبل تحياتي

ابوحيدر



ابوحيدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2008, 10:38 AM   #19
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك وبيض الله وجهك

يقول المثل:

وعلى نفسها جنت براقش

والبادي أظلم

لاهنت



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2008, 02:26 PM   #20
مشرف عام سابق
 
الصورة الرمزية سعيد بن منجية
 

سعيد بن منجية is on a distinguished road
افتراضي

كفو يابو حيدر والله يزوجك مثنى وثلاث ورباع عشان تنسل من نسلك الطيب فحول مثلك تقارع الخصوم





ويستاهل اللي على بيت الحنش ياهب ايده



سعيد بن منجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سعد الفزعي وصوت شمران يعايدون جنود الوطن نيابه عن شمران راعي تباله؟ القصائد الصـوتية والمرئية 3 09-30-2016 10:32 AM
شيخ تهامة شمران وشيخ آل حارثية شمران في ضيافة شيخ آل مخاسر شمران سعد عبدالرحمن الملتقيات والمناسبات العامة لقبائل شمران 9 08-29-2013 03:02 PM
الإدارة تبارك للجميع إنضمام شبكة شمران إلى منتديات قبائل شمران الادارة أخـبار قبائل شمران 22 04-14-2013 07:08 AM
إفتتاح صحيفة شمران الأخباريه التابعه لمنتديات قبائل شمران محمـد ع الرشيـدي الملتقيات والمناسبات العامة لقبائل شمران 7 03-09-2013 02:59 PM
حفل المعايده الذين أقامه رمز شمران لأفراد قبيلة شمران كافه محمدبن عبدالله الملتقيات والمناسبات العامة لقبائل شمران 28 12-06-2009 04:21 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية