منتديات قبائل شمران الرسمية


الخواطر والقصص والروايات يهتم بالخواطر والقصص والنثر التي من نزف الأعضاء

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-06-2008, 08:36 PM   #1
 

طيف الخيال is on a distinguished road
افتراضي قصه حقيقيه واقعيه صارت لاتفوتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصه واقعيه ونرجو الاعتبار منها!!!!!!!!!!!


بصراحه من بعد هالقصه عرفت قيمة نفسي وقيمة الحياه حولي

حنااا لعبنااا ولعبنااا لاكن النهااايه وش

انا بصراحه قررت اتغير وافتح صفحه جديده لان القصه فتحتت لي جروووح واشياء انا كنت غافل عنهااا


،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تتكلم عن بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير )

في يوم من الأيام ذهبت (عبير) مع والدتها لشراء بعض الأغراض من السوق

واثناء دخولها لأحد المحلات شاهدت شاب جميل ووسيم خارج من المحل

طبعاً العيون و القلوب ارسلت اشارات بأنه لامانع من التعرف

أخذت منه رقم الهاتف بعد وصولها البيت اتصلت وتعرفت عليه

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...

اتصل خالد على عبير وقال لها

(عبير) ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح

قال أنا أمرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم البيت وتقلهم اني ماداومت

قال :: أفصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الأنصراف

راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفو شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الو وو

المديره ::الو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها

أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق المفروشه ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق المفروشه

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه

تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل ( تايد) عشان الرغوه

وخرجو من الشقه مسرعين ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وراحت يم البيت تطق الباب وهيه مرعوبه






تخيلو مين كان قدامها على الباب ينتظرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.

.

.

.

.

.

.

أبوها ...................













ابوها هو الي كان قدامها على الباب ينظرها




....

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول مستحييييييييل
.
.
.
.
.
تخيلووووووووو ابوها رد عليها وش قال







ماتصدقوووون لو قلت لكم
.
.
.
.
.
.
. ابوها قال ....















(( مع تايد في الغسيل مافيش مستحييييييييييييل ))



.
.
.
. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه










آسف للإطاله و ترون الموضوع منقول



طيف الخيال غير متواجد حالياً  
قديم 05-13-2008, 11:03 AM   #2
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية ولكن الموضوع مكرر هنا

http://shmran.net/vb/showthread.php?t=2510

لذا أعتذر منك سيغلق الموضوع يالغالي

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قصه حقيقيه لطفل تاه فى الصحراء بن عسرى القصائد الصـوتية والمرئية 4 11-26-2009 11:48 PM
قصه حقيقيه في مترو لندن عايض بن علي الخواطر والقصص والروايات 16 02-19-2008 01:09 PM
قصه حقيقيه في كلية البنات بأبهـــــا أبو شمررره المنتدى العام 12 02-17-2008 11:39 PM
قصه حقيقيه وقعت في الخرج ، رعب .. مصلح الشمراني الخواطر والقصص والروايات 11 02-03-2008 09:41 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية