منتديات قبائل شمران الرسمية


منتدى المقال خاص بمقالات رواد منتديات قبائل شمران

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-21-2022, 02:22 PM   #1
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية فتى بلاد شمران
 

فتى بلاد شمران is on a distinguished road
Post ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿



20 يناير 2022


( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لغة الأرقام يجيدها المتمرسون، في المعادلات الرياضية من جبر بجميع درجاته وتفاضل وتكامل، وجمع الأرقام، والأعداد الأولية والثانوية إلى العدد اللانهائي . وغير ذلك، ونحن قوم نؤمن بلغة الأرقام، ولكن كل ما نكتبه ليس علما ودراية بل وجهة نظر .. تحتمل الصحة والخطأ وكما تعلمنا ، . وكما يقول المثل (من خطأنا نتعلم ومن علمنا نخطئ)، وكذلك مشاركاتنا، نعبر بها عن وجهات نظرنا، قد لا نصيب. والخطأ وارد، ويعجبنا النقد البناء، ونقبله من أي ناقد إذا تجنب تثبيط العزايم، ومن ادعى الكمال فقد جانبه الصواب، والتوفيق بيد الله ……… (مشاركة)
بقلم الدكتور/إبراهيم بن علي ال إبراهيم الشمراني
محافظة العرضيات/ العرضية الجنوبية/ سبت شمران
صحيفة شمران الاخبارية
https://www.shmran.net/inf/55711.html
================================



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتى بلاد شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2022, 04:14 PM   #2
مراقب عام وأداري للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة شمران
 

ريحانة شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

مقال رائع
وكما تعودنا استاذنا تاتينا بكل جديد ومفيد
فجزاك الله خيرا
وطبت بود
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ريحانة شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2022, 08:13 PM   #3
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

ألف شكر لك
طرح مميــز ورائع
جــزاك الله خيراً ..
ونفع بما طرحتة هنا وبـارك بك..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2022, 03:25 AM   #4
مشرف
 
الصورة الرمزية أبو شريح الشمراني
 

أبو شريح الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿


شكرا على المشاركة المميزة
جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق الدائم



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو شريح الشمراني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2022, 01:49 PM   #5
مراقب عام وأداري للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة شمران
 

ريحانة شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

شكرا على الطرح المفيد
بين مواضيعكم نجد
المتعة دائماً

وفقكم الله لقادم اجمل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ريحانة شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2022, 01:56 PM   #6
مشرف قسم / الرياضه والرياضيين
 
الصورة الرمزية ليث محمد
 

ليث محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

بارك الله فيك على المشاركة الرائعه
سلمت يمناك ولا عدمناك..
دمت برضى الله وفضل



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليث محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2022, 02:35 PM   #7
مشرف المنتدى الإسلامي
 
الصورة الرمزية ابو طلال*
 

ابو طلال* is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

شكرا على الموضوع
اثابك الله الأجر
واسعد قلبك في الدنيا والاخره
دمت بحفظ الرحمن



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو طلال* متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2022, 07:19 PM   #8
 
الصورة الرمزية بحر الود
 

بحر الود is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

شكرا لك على الطرح المميز
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحر الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2022, 10:45 PM   #9
 
الصورة الرمزية أنفاس الحب
 

أنفاس الحب is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنفاس الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2022, 06:19 PM   #10
مشرف
 
الصورة الرمزية أبو شريح الشمراني
 

أبو شريح الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: ( هل تعرف لغة الأرقام)؟ للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني🌿

شكرا على المشاركة المميزة
جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق الدائم



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو شريح الشمراني متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية