منتديات قبائل شمران الرسمية

الانتقال للخلف   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات شمران العامه > منتدى المقال

منتدى المقال خاص بمقالات رواد منتديات قبائل شمران

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-26-2022, 06:41 PM   #1
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية فتى بلاد شمران
 

فتى بلاد شمران is on a distinguished road
Arrow ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀


( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني

26 يناير 2022

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قد يتشابه إثنان خَلقا وخُلقا ، ويقول المثل ( كل اربعين من طينة ) ولكن من الصعب الممتنع أن يتشابه إنسان مع أخر في بصمة اليد ، وهذا من الإعجاز الخَلقي في ابن آدم ، وله سبحانه في ذلك شأن ، وبذلك يمتاز الإنسان عن الغير .، وهناك من يتشابه مع غيره في بصمة العقل او في بصمة الصدق ، ويقولون أن بصمة الأخلاق الطيبةوالصفات الحميدة تجمع جميع البصمات . يستثنى منها بصمة البنان ، ولكن عليك ببصمة الأخلاق الحسنة ، فمن يراك بخُلُق رفيع أول مرة فسوف يتمنى أن يراك الف مرة ، والأخلاق الطيبة تبقى لك لا تزول حتى بعد رحيلك ، ويبقى لك أثرا طيبا تذكر به ،.…. فسبحان من خلق فسوى ، …….. ( مشاركة )
بقلم الدكتور/ ابراهيم بن علي آل أبراهيم الشمراني
محافظة العرضيات/ العرضية الجنوبية/ سبت شمران

صحيفة شمران الاخبارية
https://www.shmran.net/inf/55932.html




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة فتى بلاد شمران ; 01-26-2022 الساعة 06:44 PM.
فتى بلاد شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2022, 11:04 PM   #2
مراقب عام وأداري للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة شمران
 

ريحانة شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

مقااال رائع
شكرا على الطرح المفيد
بارك الله فيك على مجهودك الطيب
تسلم يداااك ولك كل التقدير
دمت بخير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ريحانة شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2022, 11:06 PM   #3
 
الصورة الرمزية أنفاس الحب
 

أنفاس الحب is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنفاس الحب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2022, 01:22 PM   #4
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية فتى بلاد شمران
 

فتى بلاد شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

شكرا على زيارتكم ومتابعتكم للمواضيع
جزاكم الله خيرا



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتى بلاد شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2022, 06:11 PM   #5
مشرف قسم / الرياضه والرياضيين
 
الصورة الرمزية ليث محمد
 

ليث محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

بارك الله فيك على المشاركة
سلمت يمناك ولا عدمناك..
دمت برضى الله وفضل



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليث محمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2022, 03:00 PM   #6
مشرفة منتديات قبائل شمران
 
الصورة الرمزية ريهام خالد
 

ريهام خالد is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

شكرا على المشاركة
تسلم يداك
لاحرمنا الله من نورك
قوافل التحايا لسموك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ريهام خالد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2022, 09:27 PM   #7
مشرفة قسم عالم حواء
 
الصورة الرمزية شمرانية الروح
 

شمرانية الروح is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

بارك الله فيك
لجهودك باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
دمت بود وسعاد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شمرانية الروح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2022, 03:22 PM   #8
مشرف للمنتديات
 
الصورة الرمزية نسيم الليل
 

نسيم الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

شكرا لك على المشاركة المميزة
رائع ماتقدموه من ابداع مفيد
ننتظر المزيد منكم
لكم مودتي



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسيم الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2022, 12:45 PM   #9
مشرف المنتدى الإسلامي
 
الصورة الرمزية ابو طلال*
 

ابو طلال* is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

شكرا على الموضوع
اثابك الله الأجر
واسعد قلبك في الدنيا والاخره
دمت بحفظ الرحمن



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو طلال* متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2022, 06:21 PM   #10
 
الصورة الرمزية بحر الود
 

بحر الود is on a distinguished road
افتراضي رد: ( بصمة البنان تقرر هوية الإنسان ) للدكتور/ ابراهيم ال ابراهيم الشمراني 🍀

شكرا لك على الطرح المميز
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحر الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية