منتديات قبائل شمران الرسمية


الأسرة السعيدة والمجتمع أمومة,الاسرة وشئونها الاجتماعيه وأسرار الحياة الزوجيه

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-07-2021, 07:19 PM   #1
مشرفة قسم الرياضة والرياضيين
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 

شذى الياسمين is on a distinguished road
Smile جت تكحلها عمتها»!!




جت تكحلها عمتها»!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كتبت مقالا سابقًا حذرت فيه من تمادي النساء في تغيير خلقتهن أنفًا وخدودًا وشفايف وشعرًا وبقية ما يمكن تغييره في الجسم من أعضاء، ووضحت في ذلك المقال أن كثيرًا من النساء من يلعب بهن أطباء التجميل في تزينهن وينتهي بهن الأمر إلى حالة من التشوه غير المرغوب فيه، ويدخلن في حالة نفسية سيئة وبالتالي ينطبق على كل واحدة منهن المثل القائل «جت تكحلها عمتها»، والحقيقة الذي جاء يكحلها وعماها هو طبيب التجميل، لكن بالنسبة له هذا مصدر رزق ولا يلحقه شيء من العمى بعد التكحيل، وهناك فنانات معروفات هن اليوم يعانين من وجوه مشوهة وبعضهن اختفى لهذا السبب لأن عمليات التجميل ليست عملية عضوية تنتهي بالشكل النهائي بعملية واحدة، إنما عمليات تقتضي الاستمرار والمتابعة ثم الإخفاق في العودة للوجه الطبيعي والسر في ذلك كما حدثني أحد أطباء التجميل أن أي طبيب تجميل لا يستطيع بأي حال من الأحوال أن يعرف النسبة والتناسب بين ما يريد تجميله مع المساحة الكلية للوجه وإن كان هناك حالات نادرة فيما يخص الأنف قد تنجح لاعتبار أن الأنف الأقل تشوهًا، ناهيك عن الاستنزاف المالي وتكرار العمليات واستغلال النساء، والوحيد الذي يمكن أن يضحك على المرأة وهي مقتنعة هو طبيب التجميل لأنه في نظرها رجل أولاً وإنه مرآتها الطبية (لاحظ.. أنه ليس هناك طبيبات تجميل كثير ومعظمهم رجال) ويتضح لي مع الزمن أن مثل هذه الأعمال دون الحاجة إليها طبيًا إنما هي تغيير لما خلق الله عليهن النساء كما قال تعالى (ولآمرنهم فليغيرن خلق الله) فهو بهذا الوصف القرآني من عمل الشيطان بالإضافة إلى أنه باب من أبواب الإسراف المالي والمسرفون إخوان الشياطين.

إن المرأة من طبعها أنها تريد أن تُظهر للناس ما يجذب النظر إليها وهو عند المرأة -أي امرأة- مطلب فطري لكنها بعملها هذا تعمل عكس الجاذبية الفطرية التي يبحث عنها أي ناظر سواء كان رجلًا أو امرأة حيث هي بعملها هذا تتحول إلى منظر غير طبيعي وأن وجهها يتحول إلى لطع ورقع وأن كل من ينظر إليها يتذكر كل عمليات الترقيع (التجميل) من شفايف منفخة وخدود كجبال السروات وأنف مائل شبيه بمنحدر الطائف وحواجب كممحاة السبورة وشعر كله توصيلات لو انتزع تتذكر صورة أحد لاعبي كرة القدم، وكل ذلك مؤقت وغير نهائي والسؤال لماذا تعمل المرأة كل ذلك الترقيع؟ إنها قد تخفي جمالها الطبيعي الجذاب الذي خلقه الله وهو الأريح للنفس الذي يبحث عنه الرجل أو وجهًا فيه من الخلقة الطبيعية ما ترتاح له النفس حتى ولو لم يكن بذلك الجمال وأنصح دائمًا من تريد أن تتزوج أن تظهر لزوجها بجمالها الطبيعي مع شيء من المكياج دون الحاجة للترقيع، أقصد التشويه بالعمليات لأن الزواج حالة دائمة وليست مؤقتة كالذهاب للمناسبات، وأنا لا أقصد بكلامي هنا وتوضيحي أي من العمليات التجميلية ذات البعد الطبي الجراحي التي يتحقق عنه ما يصلح حال الإنسان رجل أو امرأة ولا أقصد التجميل المكياجي الطبيعي إنما التجميل التشوهي الذي يلحق المرأة وفيه من الضرر النفسي والجسمي والاجتماعي والاقتصادي ما الله به عليم.. كفو عن التلاعب فليس هناك خلقة مثل خلقة الله.



صالح عبدالعزيز الكريّم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شذى الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2021, 07:40 PM   #2
عضو شرف قدير
 
الصورة الرمزية فتى بلاد شمران
 

فتى بلاد شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

كلامه صحيح

تسلم على الموضوع
جزاك الله خيرا على مجهودك...
دمت بطاعة الله...
ننتظر جديدك...




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتى بلاد شمران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2021, 02:42 AM   #3
مراقب عام وأداري للمنتديات
 
الصورة الرمزية ريحانة شمران
 

ريحانة شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

جزاك الله كل خير
على هذا الموضوع القييم
بارك الله فيك وعافاك
سلم لنا طرحك المفيد




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ريحانة شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2021, 06:13 PM   #4
 
الصورة الرمزية أنفاس الحب
 

أنفاس الحب is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أنفاس الحب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2021, 11:06 PM   #5
مشرف قسم / الرياضه والرياضيين
 
الصورة الرمزية ليث محمد
 

ليث محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

بارك الله فيك على الطرح الرائع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلمت يمناك ولا عدمناك..
دمت برضى الله وفضله



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليث محمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2021, 01:41 PM   #6
 
الصورة الرمزية أنفاس الحب
 

أنفاس الحب is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أنفاس الحب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2021, 10:47 PM   #7
 
الصورة الرمزية بحر الود
 

بحر الود is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

شكرا لك على الموضوع المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر




التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحر الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2021, 11:08 PM   #8
مشرفة منتديات قبائل شمران
 
الصورة الرمزية ريهام خالد
 

ريهام خالد is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

تسلم الايادي
بين مواضيعكم نجد
المتعة دائماً
وفقكم الله لقادم اجمل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ريهام خالد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2021, 02:44 PM   #9
مشرف للمنتديات
 
الصورة الرمزية نسيم الليل
 

نسيم الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

شكرا لك
رائع ماتقدموه من ابداع جميل
ننتظر المزيد منكم
لكم مودتي





التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسيم الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2021, 10:13 PM   #10
مشرف
 
الصورة الرمزية ابو فراس الشمراني
 

ابو فراس الشمراني is on a distinguished road
افتراضي رد: جت تكحلها عمتها»!!

جزاك الله خيرا على المشاركة
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر ..



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو فراس الشمراني متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية