منتديات قبائل شمران الرسمية

الانتقال للخلف   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات قبائل شمران > أخـبار قبائل شمران

أخـبار قبائل شمران الأخبار التي تهتم بالأحداث في قبائل شمران

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-09-2020, 05:48 PM   #1
مشرفة منتديات قبائل شمران
 
الصورة الرمزية ريهام خالد
 

ريهام خالد is on a distinguished road
Arrow مدير مستشفى البشائر يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى

10:46 م - 08 مارس 2020
مدير مستشفى البشائر يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى
صحيفة شمران الاخبارية الأخبار المحلية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعلن مدير مستشفى البشائر عن عدم وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى.

وقال مدير مستشفى البشائر في بيان له: “يتم الترويج لاخبار لا صحة لها حول وجود حالة كورونا بـ #البشائر ، وحيث انه لم يتم تاكيد الفحوصات لاي مريض تم الاشتباه في اصابته بالمرض فاننا نهيب بنشطاء المجتمع وهم شركائنا في التوعية بنشر الوعي وعدم الالتفات الى الشائعات ، واخذ المعلومات من مصدرها الرسمي”
صحيفة شمران الاخبارية
http://www.shmran.net/inf/32974.
html



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريهام خالد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2020, 08:34 PM   #2
 
الصورة الرمزية اشرف منير
 

اشرف منير is on a distinguished road
افتراضي رد: مدير مستشفى البشائر يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى

شكرا على الخبر اختي الكريمة
للاسف هناك ناس لايخجلون من قول الاكاذيب ونشر الاشاعات
لاحول ولاقوة الا بالله



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشرف منير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2020, 02:56 PM   #3
 
الصورة الرمزية صفوان صالح
 

صفوان صالح is on a distinguished road
افتراضي رد: مدير مستشفى البشائر يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بالمستشفى

الناس تعمل المثل الذي يقول
لما تدبح البقرة تكثر السكاكين
هذه الاشاعات تخلق الفتنة في البلد لهذا يجب اتخاد اجراءات قانونية بحق هؤلاء



التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صفوان صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية