منتديات قبائل شمران الرسمية


الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-25-2007, 04:23 PM   #1
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي الهلال وموبايلي يدشنان أكبر شراكة في تاريخ الأندية السعودية

برعاية سلطان بن فهد وحضور الأمير نواف بن فيصل: الهلال وموبايلي يدشنان أكبر شراكة في تاريخ الأندية السعودية

الرياض ـ سلطان رديف

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن خصخصة الرياضة السعودية قد بدأت منذ أكثر من سنة ونصف السنة والتي هي تمثل البداية الحقيقية للاستثمار الرياضي.
وقال الأمير سلطان خلال رعاية لحفل تدشين الشراكة الاستراتيجية بين نادي الهلال وشركة اتحاد الاتصالات موبايلي.. إن الاستثمار الرياضي يتطور من سنة إلى أخرى والعقود تزداد وتكبر والتنظيم يكون أفضل وبحكم أن أنديتنا أمضت 70 سنة بعيدة عن الاستثمار والآن هي تدخل مرحلة جديدة، وكل مرحلة جديدة تحتاج لوقت وسنوات لكي تصل لأعلى درجات التطور.
وأضاف حول اتفاقية الشراكة بين نادي الهلال وموبايلي«لاشك أن هذه الاتفاقية ممتازة وراضٍ عن جميع الاتفاقيات التي وقعت مع جميع أنديتنا السعودية، وأعتقد أنه خلال الخمس أو السبع السنوات المقبلة سنصل إلى خصخصة كاملة للرياضة السعودية.
وفي سؤال لـ«الرياضة» حول أن البعض يريد أن يستغل ما حدث من مشكلات في عقد الهلال وموبايلي للتصوير بأن الاستثمار في الرياضة السعودية يسير بلا أنظمة ولوائح قـال: أعتقد أن هناك أنظمة ولوائح صدرت من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والجميع يعلمها ودائماً الاختلاف في وجهات النظر موجود ليس بين هذه الشركة وتلك بل موجود في كل المجالات والقطاعات الأخرى سواءً رياضية أو صناعية أو غيرهما، وهذا الوضع الطبيعي في كل شيء وسبق وقلت وأعلنت أن القانون هو الذي سيطبق وسيحل أي مشكلة وهذا ما حدث وما سيحدث.
وفي سؤال آخر «للرياضية» بأن ما حدث سيجعلنا نرى شركات تمثل الأندية تلتزم بأمور التسويق والمفاوضات وتمنع الاجتهادات من قِبل الأشخاص قال: أنديتنا السعودية بصفة عامة تبذل مجهودات طيبة ولكن كنصيحة شخصية لكل الأندية أن تكون لديها إدارات خاصة بالاستثمار تكون محترفة تسهل العمل وتساعد على انتقاء أفضل الاستثمارات لمصلحة أنديتها وأي عملٍ جديد لا يمكن أن يتم ويطبق دون أي مشكلات ولن يكون صحيحاً 100% ونحن نعلم بأنه عندما طبقنا نظام الاحتراف ظللنا سنوات طويلة لم يطبق بالشكل المطلوب بل تدرجنا حتى وصلنا لأفضل الأحوال، أنديتنا السعودية ظلت 70 سنة تمارس الرياضة كأندية هواة الآن دخلنا للاحتراف في كل شيء والخصخصة تحتاج لسنوات حتى تطبق بالشكل الجيد ويكتمل عملها.
وقال الأمير سلطان لـ«الرياضية» في دخول الرياضة السعودية عالم الانتخابات وأثره في مستقبل الرياضة السعودية«الهدف من الانتخابات هو تفعيل دور أعضائنا في المجتمع الرياضي من أعضاء شرف في الأندية وأعضاء مجالس إدارات الأندية أو الرياضيين الذين سبقوا ومارسوا الرياضة والانتخابات ستكون واقعاً رياضياً مطبقاً من خلال أنظمة ولوائح سوف تعلن في هذا الشأن وإن شاء الله سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد ما يقارب 10 أيام لشرح كل ما يخص الانتخابات التي هي عملية تطوير للرياضة السعودية وتفعيل عمل الاتحادات الرياضية بشكل أفضل ويطور أداءها وعملها.
واختتم الأمير سلطان حديثه بالقول أحب أقدم الشكر الجزيل لرجال الأعمال لمشاركتهم لأندية الوطن واتحاداتنا الرياضية وخلال السنوات المقبلة بإذن الله أتوقع وأتطلع لمشاركة فعالة للقطاع الخاص من خلال شركاتنا الوطنية وغيرها من الشركات الخليجية والصديقة وتسهم معنا في تطور المنظومة الرياضية.
هذا وأقيم مساء أمس حفل تدشين الشراكة الاستراتيجية بين نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود ونائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور عدد كبير من أعضاء شرف وأعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في كل من شركة موبايلي ونادي الهلال. وبدأ الحفل بكلمة نادي الهلال ألقاها نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر الذي أكد أن هذه الاتفاقية ستكون النواة الأولى والانطلاقة الحقيقية للاستثمار المربح للأندية والتي بدورها رفعت من أسعار اللاعبين والأندية السعودية مما سيكون له الأثر الإيجابي في دعم الكرة السعودية ورياضة الوطن من خلال الأندية، وهذا هو الأهم.
تلا ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة موبايلي المهندس عبدالعزيز الصالح الصغير ذكر فيها ان تشريف الأمير سلطان بن فهد للحفل لهو دليل عملي على الدعم المتواصل لقطاع الرياضة والشباب وتقديراً للقيادة الرياضية لجهود القطاع الخاص، وقال: إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين موبايلي والهلال تنطلق من فكر استثماري عميق وإبداعي لدى شركة موبايلي يهدف إلى تحقيق مصالح الأطراف المتعاقدة،
بعد ذلك قام الأمير سلطان بن فهد برفع الستار وإعلان انطلاقة الشراكة بين نادي الهلال وشركة موبايلي.
وعقب مراسم التدشين ارتجل الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف كلمة أشاد فيها بالدعم الكبير الذي يلقاه الاستثمار الرياضي من قِبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل مشيراً إلى أن ذلك يأتي من واقع قيادتهما الحكيمة للرياضة السعودية ويقيناً منهما بأهمية القطاع الخاص في دعم المسيرة الرياضية والشبابية، وقال الكاف إن عقد الشراكة مع نادي الهلال ماهو إلا إحدى الخطوات التي قامت وتقوم بها موبايلي في دعم وتطوير الاستثمار أيضاً في المجال الرياضي ونحن كقطاع اتصالات سنعمل على أن نوثق العلاقة بين عالم تقنية الاتصالات والرياضة وسنجعل من نادي الهلال ماركة تجارية كبيرة ليس في السعودية فقط بل وخارج الحدود. وأضاف الكاف عملنا على الاتفاق مع شركة بريطانية ستعمل على تطوير وتفعيل عقد الشراكة بل وستكون هناك إيرادات أكثر من 200 مليون ريال التي تم الاتفاق عليها علماً بأن هذه الشركة تعد من كبريات الشركات في هذا المجال ورئيس الشركة هو رئيس لنادي الأرسنال لأكثر من 10 سنوات وسبق لها العمل مع نادي مانشستر يونايتد وسنقدم في هذا الحفل أول أعمالنا وهو عبارة عن 1377 جهاز موبايل فقط خاص بمرور 50 سنة على تأسيس نادي الهلال بمميزات خاصة جداً لن تجدها في أي جهاز موبايل آخر واخترنا 1377 جهازاً كون هذا الرقم هو تاريخ تأسيس النادي الذي كان في عام 1377هـ وسيكون أول إصدار هدية مقدمة للأمير سلطان بن فهد.
واختتم الكاف حديثه بالقول هذه هي البداية نحو عقد سيكون بإذن الله ثورة في عالم الاستثمار الرياضي في السعودية والخليج بشكل عام ولن ندخر جهداً في دعم الرياضة السعودية في كل شأن وقطاع.
وشهد حفل التدشين تكريم فريق نجوم موبايلي للمدارس السعودية من قِبل الأمير سلطان بن فهد أعقبه تقديم نادي الهلال وموبايلي لدرع تذكاري للأمير سلطان بن فهد. من جانبه وصف نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد هذا العقد بأنه يعد نقلة كبيرة في تاريخ الرياضة السعودية وأن شركة موبايلي قامت باختيار نادي الهلال لعلمها ويقينها بالجماهيرية الكبيرة التي يتميز بها نادي الهلال كأكبر قاعدة جماهيرية في السعودية، مشيراً في حديثه إلى أن الاستثمار الرياضي بدأ يتجه نحو العمل الاحترافي الذي هو الطريق نحو الخصخصة والهلال بدأ الطريق بأول وأكبر عقد في تاريخ الأندية السعودية والذي بإذن الله سوف يساهم في تطور نادي الهلال واستمراره زعيماً للأندية وداعماً في تحقيق المزيد من البطولات.
في المقابل وصف مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي عقد الهلال مع موبايلي بأنه كان من ضمن الأهداف الاستراتيجية للشركة في جهودها نحو تطوير العمل الاستثماري الرياضي. وقال الغبيني نحن من هنا نطلق مفهوماً جديداً للعمل الاحترافي الاستثماري المبني على أهمية الاستفادة والاستثمار المربح لكل الأطراف وهو الخط الذي رسمته موبايلي منذ أول يوم دخلت فيه للاستثمار في المجال الرياضي. وأضاف الغبيني : اليوم نحن نسجل عهداً جديداً للرياضة السعودية وفي الغد سنكون معاً في تطور مستمر لرياضة وشباب هذا الوطن الذي من خلاله ومن خلال نادي الهلال وبقية الأندية السعودية التي نحن على علاقة استثمارية معها ومع الاتحادات الرياضية التي تعمل مع 13 اتحاداً واللجنة الأولمبية السعودية سنرسم مستقبلاً واعداً وقوياً عن طريق الاستثمار المربح الذي يخدم الجميع.



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2007, 07:13 PM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فارس شمران
 

فارس شمران is on a distinguished road
افتراضي

مشكور وجمل الله حالك تسلم

اخوك

,,,فارس شمران,,,



فارس شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2007, 08:42 PM   #3
مشرف سابق
 

Hâkâ®ôk yâ GâlBê is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي عايض على طرحك الرائع..تسلم يالغالي ماقصرت....تقبل مروري



Hâkâ®ôk yâ GâlBê غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2007, 09:58 AM   #4
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شمران مشاهدة المشاركة
مشكور وجمل الله حالك تسلم

اخوك

,,,فارس شمران,,,
هلا وغلا بمشرفنا الغالي ولاشكر على واجب اخوي وتسلم على هالمرور العطر



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2007, 09:58 AM   #5
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &*شمراني والوفاء عنواني*& مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي عايض على طرحك الرائع..تسلم يالغالي ماقصرت....تقبل مروري
الاروع مرورك طال عمرك فدمت ودام مرورك



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2007, 07:05 PM   #6
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المحروم
 

المحروم is on a distinguished road
افتراضي

مشكووور يالغالي على الطرح الرائع والجميل .............تقبل مروري


&المحروم&



المحروم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2007, 09:19 PM   #7
شاعر
 
الصورة الرمزية مصلح الشمراني
 

مصلح الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

أشكرك أخي عايض على طرح مثل هذه المواضيع



مصلح الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2007, 05:17 PM   #8
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم مشاهدة المشاركة
مشكووور يالغالي على الطرح الرائع والجميل .............تقبل مروري


&المحروم&
هلابك اخوي وتسلم على هالمرور



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2007, 05:17 PM   #9
 

صـوت شمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصلح الشمراني مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي عايض على طرح مثل هذه المواضيع
هلابك اخوي وتسلم على هالمرور العطر



صـوت شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إلغاء مشاركة الفرق السعودية في بطولات كأس الخليج وزيادة عدد الأندية المشاركة في دوري زين للمحترفين إلى 14 فريقا أ/الشمــراني الرياضة والرياضيين 3 05-13-2010 12:29 AM
2009 عام أسود في تاريخ الكرة السعودية تركي آل غريب الرياضة والرياضيين 6 12-29-2009 04:42 PM
أكثر الأندية الأجنبية جماهيريه في السعودية أبو شمره الرياضة والرياضيين 10 06-03-2008 12:15 PM
تاريخ العملة المملكة العربية السعودية . المستحيل الصور والمناظر الطبيعية ومقاطع الفيديو 29 05-25-2008 06:06 PM
القحطاني يتصدر استفتاء "في المرمى" والهلال أفضل الأندية السعودية noor_18 الرياضة والرياضيين 10 10-25-2007 08:58 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية