منتديات قبائل شمران الرسمية

الانتقال للخلف   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات شمران الرياضية والترفيهيه > الرياضة والرياضيين

الرياضة والرياضيين كل ما يتعلق بالرياضة السعودية والعربيه والعالميه بجميع أنواعها

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-19-2013, 10:52 PM   #1
 
الصورة الرمزية اخبار رياضيه
 

اخبار رياضيه is on a distinguished road
▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 9 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏

"الليث" يلتهم "الزعيم" في مباراة الدقائق المجنونة
النصر يوجع الاتفاق بثنائية ويواصل مسلسل الانتصارات



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أسقط الشباب جاره الهلال (3 /2) في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة الـ20 لدوري زين السعودي للمحترفين.
وتساوى الفريقان برصيديهما من النقاط (42) نقطة، وبقي الهلال متشبثاً بالمركز الثاني بفارق الأهداف، فيما بقي الشباب ثالثاً.
وافتتح قائد الهلال ياسر القحطاني التسجيل في الدقيقة 44، فيما أدرك محترف الشباب، الأرجنتيني سيباستيان تيجالي التعادل في الدقيقة 81، ثم أضاف هدفاً ثانياً في الدقيقة 86، ليعود الهلال للتعادل بكرة محمد الشلهوب 88، لكن الشباب عاد لينهي المباراة فائزاً برأسية مهند عسيري في الدقيقة 90.
بدوره فاز النصر على ضيفه الاتفاق (2/صفر) في المباراة التي جمعتهما أمس في استاد الملك فهد الدولي، ليبقى رابعاً ولكن برصيد 38 نقطة، فيما بقي الاتفاق في المركز السادس برصيد 31 نقطة.
الشباب والهلال
بدت رغبة الفريقين جلية بالتسجيل منذ البداية، فاعتمدا سرعة التحرك، على الرغم من أن ربع الساعة الأول لم يشهد أي خطورة.
واعتمد الهلال الضغط المتواصل على حامل الكرة مع بناء الهجمات التي كانت تنطلق من الخلف، وشكلت قلقاً لمدافعي الشباب.
وكاد حسن معاذ يفتتح التسجيل للشباب في الدقيقة 19، ليتواصل التهديد الشبابي بعد ذلك، فيما حاول الهلال تخفيف الضغط بتحركات عبدالعزيز الدوسري الذي مرر كرة مرفوعة على رأس ويسلي لوبيز الذي تابعها في الشباك ولكن من وضع تسلل في الدقيقة 34.
وتواصلت محاولات الفريقين، مع أفضلية نسبية تقريباً للشباب، لكن القحطاني رفض انتهاء الشوط بالتعادل السلبي، فتلقى كرة معادة بالخطأ من دفاع الشباب على حافة منطقة الجزاء تابعها مباشرة لتسكن شباك الشباب في الدقيقة 44.
وجاء الشوط الثاني في بدايته مماثلاً للأول، حيث تراجع الهلال إلى المناطق الخلفية، وأغلق منطقة المناورة واعتمد على المرتدات التي أقلقت الشباب.
وعزز مدرب الشباب، البلجيكي برودوم هجومه فزج بالمهاجم مهند عسيري عوضاً لماجد المرحوم، فيما واصل الهلال ضغطه سعياً لهدف ثان كاد ويسلي يحققه في الدقيقة 60.
وعاد الشباب بقوة لطلب التعادل، وكان لهم ما أرادوا عبر تيجالي في الدقيقة 81، بعدما استبدل مدرب الهلال لاعبه القحطاني وزميله الدوسري، ودفع بالعائد من الإصابة نواف العابد والمحترف الكولومبي بوليفار.
وواصل الشباب حضوره، ونجح في التقدم عبر تيجالي في الدقيقة 86، لتتحول المباراة إلى مواجهة مجنونة، حيث أدرك الهلال التعادل سريعاً من كرة ثابتة أطلقها محمد الشلهوب في الدقيقة 88، لكن الشباب عاد بقوة من جديد ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 90 برأسية من مهند عسيري.
النصر والاتفاق
وفي المباراة الثانية، واصل النصر مسلسل انتصاراته على حساب الاتفاق بهدفين نظيفين تكفل بتسجيلهما محمد السهلاوي والبرازيلي رفائيل باستوس في الدقيقتين 71 و76 من عمر المباراة التي جرت على إستاد الملك فهد.
وتقاسم الفريقان منطقة المناورة، وسط سجال عبر محاولة هجومية تارة هنا وأخرى هناك، دون تشكيل أي خطورة تذكر على المرميين.
وارتكب حارسا الفريقين عبدالله العنزي وفائز السبيعي عددا من الأخطاء الفردية كادت تكلف فريقيهما أهدافا، لكن عدم تركيز المهاجمين حسن الراهب من النصر ويوسف السالم من الاتفاق أمام المرميين حرمهما من التقدم بفريقيهما، إذ كانت أخطر الفرص الاتفاقية في الشوط الأول من كرة انطلق بها السالم أمام مرمى النصر إلا أن المدافع عمر هوساوي انقض على الكرة قبل أن يسدد السالم، في حين أن أبرز المحاولات النصراوية تسديدة الراهب التي أنقذها فايز السبيعي ورأسية محمد السهلاوي التي تصدى لها السبيعي أيضاً.
كما تألق السبيعي ثالثة بالتصدي لكرة البرازيلي باستوس في الوقت بدل الضائع.
وهاجم النصر مرمى ضيفه منذ مطلع الشوط الثاني، وسط تراجع اتفاقي، وعاد باستوس لإضاعة الفرص مجدداًَ عندما تلقى عرضية من خالد الغامدي لم يتعامل معه جيدا وأخطأ طريق المرمى.
وزج مدرب النصر الأورجوياني كارينو بخالد الزيلعي بدلا من سعود حمود بهدف تنشيط الوسط النصراوي، وحسين عبدالغني عوضاً عن إبراهيم الزبيدي.
وفي الدقيقة 71، نجح محمد السهلاوي في تسجيل هدف التقدم، بعد عرضية من البديل خالد الزيلعي، وضعها رأسية رائعة في شباك الاتفاق.
ولم تمض 5 دقائق، حتى زاد النصر أوجاع الاتفاق بهدف باستوس عندما توغل حسن الراهب ومرر للسهلاوي قطعها دفاع الاتفاق لتجد القادم من الخلف باستوس الذي واجه حارس الاتفاق فايز السبيعي وسجل الهدف الثاني.











الهلال يطوي صفحة "زين" ويوجه بوصلته للنصر
رئيس النادي يسعى لرفع قيمة عقد الرعاية إلى 100 مليون ريال سنويا



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





بشكل سريع طوى مدرب فريق الهلال الكروي الأول، الكرواتي داليتش زلاتكو صفحة مباراة أمس أمام الشباب، ولملم أوراقه المتناثرة ووجه بوصلته نحو التحضير للنزال المرتقب الجمعة المقبل حينما يواجه الغريم التقليدي النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد.
وفرض المدرب الكرواتي حصة تدريبية استرجاعية للاعبيه ظهر اليوم خاصة مع اقتراب النهائي الذي تبقت عليه ثلاثة أيام يسعى من خلالها إلى وضع رؤيته المناسبة للقاء المرتقب.
وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق قبل النهائي، حيث ستحاط تدريبات الأربعاء والخميس بالسرية التامة "مغلقة" لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين وتهيئتهم وإبعادهم عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية.
وتسارع إدارة النادي الخطى لصرف المستحقات المتأخرة للاعبيها "راتب شهرين" خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل النهائي، حيث ينتظر مسيرو البيت الأزرق الدعم المالي من الشرفيين، والذي سيساهم في سرعة صرف كافة المستحقات المتأخرة.
وعلمت "الوطن" أن إدارة النادي تواصلت مع بعض الشرفيين الداعمين منذ عدة أيام لأخذ مشورتهم عن مستقبل الفريق واحتياجاته مع دخوله في مراحل الحسم التي تتطلب وقفة الجماهير والشرفيين مع الفريق.
وعلى صعيد ذي صلة، اجتمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد الكاف في مقر الشركة، وذلك لبحث بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين والممتدة لأكثر من خمسة أعوام.
وتحفظ الطرفان على كشف أسباب الاجتماع المفاجئ غير المجدول، بيد أن المصادر ألمحت إلى أنه خصص لمناقشة عقد الشراكة الذي سينتهي منتصف عام 2014، حيث بدأت المفاوضات بشأن العقد الجديد.
ويحاول مسيرو الهلال رفع قيمة العقد الحالية البالغة 65 مليون ريال سنويا، وإيصالها لأكثر من 100 مليون ريال كل عام لتلبية احتياجات ومصاريف النادي التي ارتفعت بشكل مضاعف خلال العامين الماضيين.
وكان رئيس الهلال أشاد بالشريك الاستراتيجي "موبايلي"، وقال "أشكر موبايلي على ما تقدمه لنادي الهلال، ونحن مرتاحون لهذه الشراكة ونتطلع لتوطيدها واستمرارها".










"شرط جزائي" يعطل مفاوضات رعاية الاتحاد
فلاتة يعوض المولد.. وكانيدا يترقب تقارير عسيري



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نفى عضو إدارة نادي الاتحاد، مسؤول ملف الاستثمار عبدالله باخشب كافة الأنباء التي راجت خلال الفترة الماضية جول أن النادي توصل إلى اتفاق مع شركات لرعايته مقابل عوائد مالية ضخمة تغطي نفقاته المالية المتزايدة.
وأكد باخشب أن إدارة النادي انتهت من تشكيل فريق المفاوضات الذي يضم أعضاء من مجلس هيئة أعضاء الشرف، كما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الشرفي الأخير على بداية المفاوضات مع شركة الاتصالات السعودية (الشريك الاستراتيجي للنادي) حيث لا يستطيع نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية التفاوض مع أي شركة أخرى إلا بعد شهر تقريبا حسب ما ينص عليه عقد النادي مع شريكه الاستراتيجي.
وشدد باخشب على أن نادي الاتحاد يتمنى استمرار الشراكة الاستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية بسبب التفاهم والانسجام المشترك بين الجانبين، إلا أنه في نفس الوقت يهم إدارة النادي البحث عن أفضل عقد رعاية للنادي ليساعد في تغطية مصروفاته.
يذكر أن الاتحاد دخل في يناير الماضي فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع شركة الاتصالات السعودية، والذي امتد على مدار السنوات الخمس الماضية بمقابل إجمالي وصل 250 مليون ريال، إلا أن شرطا في العقد ينص على أحقية شركة الاتصالات في التفاوض مع نادي الاتحاد منفردة في أول شهرين من الأشهر الستة الحرة التي يستطيع الاتحاد التفاوض فيها على التجديد أو التعاقد الجديد تلزم النادي بالانتظار، خصوصا أن هناك غرامة ضخمة من الممكن أن تفرضها الشركة على النادي في حال تأكد مفاوضته مع أي شركة أخرى.
من جهة أخرى، وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة الوحدة الخميس المقبل استعان المدرب الإسباني راؤول كانيدا بالمهاجم مختار فلاتة ضمن القائمة الأساسية للفريق بديلا لزميله فهد المولد المصاب بشد في عضلة الساق عقب نهاية مباراة فريقه الماضية أمام الأهلي.
وينتظر كانيدا في ذات الوقت تقرير الجهاز الطبي حول إصابة اللاعب أحمد عسيري الذي لم يستطع إكمال الحصة التدريبية أول من أمس بسبب تعرضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية.
وما زالت الإدارة الاتحادية تنتظر إيداع مبلغ الدفعة الأخيرة من عقد الرعاية مع الشريك الاستراتيجي من أجل سداد المبالغ المستحقة للاعبين من مقدمات عقود ورواتب متأخرة.
ولا يزال الاتحاد يتمسك ببصيص أمل في انتزاع المركز الرابع في قائمة الترتيب وهو ما يتطلب منه تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة له في المسابقة مع تعثر منافسيه على المركز، وهي معادلة قد تكون صعبة، لكن الاتحاديين يؤكدون أنهم سيسعون لتحقيقها لما تمثله المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا من أهمية خاصة لدى الاتحاديين.









5 ميداليات لـ"احتياجات" أخضر القوى




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





رفع لاعبو المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة لألعاب القوى رصيدهم إلى 16 ميدالية في بطولة الخليج التاسعة المقامة حاليا في الدوحة، وذلك بعدما أضافوا أمس 5 ميداليات، 3 منها ذهبية، وفضية وبرونزية.
وتحققت الذهبية الأولى عن طريق "حامل فضية دورة الألعاب شبه الأولمبية 2012 في لندن" هاني النخلي لفئة الشلل الدماغي، فيما حقق محمد شراحيلي ذهبية سباق 400 متر لفئة الإعاقة الذهنية مكررا إنجازه في دورة الألعاب العالمية الشتوية 2013 في كوريا.
فيما حقق وهيب برناوي ذهبية الصم، وحقق حسن القصير الميداليـة الفضية لسباق 400 متر لفئة الصم، وحقق معتز سعود بـرونزية رمي الرمـح لفئة الشلل الدماغي.
وحرمت الإصابة المنتخب السعودي من تحقيق ميداليتين ذهبيتين بعد سقوط اللاعب محمد السالم على خط النهاية سباق 400 متر لفئة الإعاقة البصرية واستبعد من السباق، فيما تعرض أسامة الشنقيطي "حامل ذهبية دورة الألعاب شبه الأولمبية 2008 "في بكين للإصابة في أول محاولة للوثب الطويل للإعاقة البصرية.
وعبر أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة المساعد رئيس البعثة أحمد اليحيا عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو المنتخب السعودي.
وقال "أملنا كبير في تحقيق إنجاز في هذه البطولة يليق باسم المملكة، وأملنا في نجومنا في اليومين المتبقيين لزيادة غلتنا من الميداليات".









الرئيس العام يستقبل السفير الياباني




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس السفير الياباني لدى المملكة السيد جيرو كوديرا.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير الياباني.. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط المملكة واليابان في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة ، مؤكداً سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها على دعم وتفعيل مجالات التعاون المشترك التي من شأنها تعزيز العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين الصديقين معرباً سموه عن تمنياته بالمزيد من التطور والتقدم لقطاع الشباب والرياضة في اليابان.حضر الاستقبال مدير عام ادارة التعاون الدولي بالرئاسة محمد بن عبدالله الحميضي .













الوحدة يستعد للاتحاد بتصحيح الأخطاء



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



واصل الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر النادي استعداداً للقائه المقبل أمام فريق الاتحاد ضمن الجولة العشرين من دوري زين السعودي والتي ستقام مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. وقد شهد المران حضور رئيس النادي الأستاذ علي داؤود حيث قام اللاعبين بالسلام عليه والاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرا وكان مران الفريق الكروي قد بدأ باجتماع على للجهاز الفني والإداري باللاعبين داخل الملعب ركز خلاله المدرب خليل عبيد على منح اللاعبين التوجيهات والتعليمات الفنية المطلوبة داخل المستطيل الأخضر والتي بدورها تمكنهم من زيادة عطاءاتهم الأدائية وذلك من خلال تصحيح الأخطاء التكتيكية التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية فيما تركزت التدريبات على عمل بعض الجمل الفنية التي يحتاجها الفريق الكروي خلال المقبل أمام الاتحاد والتي تعتمد على استغلال المساحات وزيادة الضغط على المنافس كما حظي الحراس على تدريبات مكثفة من قبل المدرب عادل بن منصور .











الفتح ينهي الاستعداد لمواجهة نجران .. والإدارة تحتفي بالعيسى


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر امس الاثنين على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال إلى تكثيف الجمل الفنية التي طبقت على كامل الملعب و شهدت معها توجيه الجبال للاعبي الفريق في أكثر من جملة فنية . واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب عمد من خلالها على تطبيق الجمل التكتيكية التي أجريت قبل المناورة . و على صعيد متصل واصل عبدالله العويشير برنامجه التأهيلي مع مدربي الحراسة و المعد البدني .
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الفتحاوي صباح اليوم من مطار الملك فهد الدولي إلى مطار نجران الاقليمي تأهباً لخوض مواجهة الغد هذا و سيجري الفريق تدريباته الأخيرة مساء اليوم على ملعب نادي الأخدود . يذكر بأن المركز الإعلامي عقد عصرا مؤتمراً صحفياً للمدير الفني الكابتن فتحي الجبال و برفقته قائد الفريق محمد شريفي للحديث عن مواجهة نجران .
ومن جهة اخرى احتفلت إدارة نادي الفتح مساء يوم أمس في مزرعة الشيخ عبدالعزيز العفالق بأمين عام النادي أحمد العيسى بمناسبة تقاعده عن العمل بشركة ارامكوا السعودية بعد خدمة امتدات لثلاثة وثلاثين عاماً وسط حضور أمتلىء به الحفل بالعديد من الشخصيات الرياضية أبرزها رئيس نادي الفتح السابق و أحد مؤسسيه الأستاذ خالد الصويغ و نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و عضو مجلس الشورئ و رئيس الغرفة التجارية بالاحساء صالح العفالق و نائبه محمد العفالق و أعضاء مجلس إدارة نادي الفتح و بعض أقرباء المحتفى به وزملائه بالعمل هذا وقد بدأ الحفل بكلمة من مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح الأستاذ فهد السليم لخص من خلالها قصة كفاح هذا الرجال الذي خدم الرياضة السعودية بشكل عام و الأحسائية بشكل خاص رياضياً عبر نادي الفتح و مهنياً عبر شركة ارامكوا السعودية و استعرض العديد من المناصب التي تلقاها أحمد العيسى ومنها عضوية الاتحاد السعودي و العربي و الخليجي للدراجات ثم تلى ذلك كلمة من رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الذي تحدث عن الجهود الكبيرة التي يبذلها العيسى من أجل خدمة الكيان الفتحاوي ثم ألقى المحتفى به أحمد العيسى كلمته عبر خلالها على شكره و تقديره على لمسة الوفاء التي لمسها عبر الاحتفال وفي نهاية الحفل تم تكريم العيسى وتقديم الدروع التذكارية له بهذه المناسبة .







استعداداً لكأس آسيا : الجهاز الفني لأخضر الناشئين يختار



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اعتمد الجهاز الفني لمنتخب المملكة الناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بقيادة المدرب الاسباني رافا شانسيز قائمة أسماء اللاعبين التي ستشارك في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة( من 11 الى 18-4-1434 هـ الموافق من 21 الى 28- 2-2013 م) وضمت القائمة 28 لاعباً وهم : " عبدالرحمن محمد الحارثي , محمد مازن بصاص , جبران محمد شراحيلي, اصيل عبدالرحمن هوساوي ,هاني اسماعيل الصبياني , ماجد العماري (نادي الاهلي ) عبدالرحمن بدر الشنار , متعب خالد عنبر, خالد حسين دبيش , فارس العقيل ( نادي النصر ) تركي العمار , فيصل خالد العبدالرحمن, (نادي الشباب ) احمد محمد الشهري , ابراهيم فهد ابوشايع (نادي الهلال) احمد محمد فريج , تركي حمود الجدعاني , محمد الزهراني , مهند اسماعيل الصبياني (نادي الاتحاد) منصور محمد كعبي , شعيل ضيف الله حارثي , على طاهر الابراهيم ( نادي الاتفاق ) نواف ناصر بلحارث , ابراهيم حسن بلحارث (نادي راس تنورة ) عبدالعزيز عبدالله الغميز , عمر حمد العودة (نادي النجمة ) ايمن يحي غروي (نادي القادسية ) ضيدان محمد الدوسري ( نادي هجر ) صالح عبدالله الوحيمد (نادي النجوم ) .
من جانبه قال مدير المنتخب قاسم الطيب : " أن هذا المعسكر يعتبر هو الثالث في هذا الموسم للمنتخب وذلك استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014 , وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين ستكون الاولى يوم الاحد المقبل امام ناشئين منتخب قطر بينما ستكون الثانية يوم الاربعاء بعد القادم أمام ناشئين نادي الهلال ".




اخبار رياضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2013, 10:55 PM   #2
نائبآ ثاني للمدير العام والمستشار العام للمنتديات و الصحيفة
 
الصورة الرمزية شيهان شمران
 

شيهان شمران is on a distinguished road
افتراضي رد: ▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 9 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏

تسلم بارك الله فييييك



شيهان شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2013, 01:45 AM   #3
المدير العام لمنتديات قبائل شمران الرسمية
 
الصورة الرمزية حسن بن عبدالله
 

حسن بن عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: ▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعوديه في الصحف ليوم الثلاثاء الموافق 9 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏

شكرا لك اخي اخبار رياضيه
على هذه الاخبار الرياضيه
بارك الله فيك



حسن بن عبدالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
▓ █ ▓ أخبار الرياضة السعودية في صحف اليوم الإثنين 2 ربيع الثاني 1435هـ ▓ █ ▓ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 03-03-2014 08:16 PM
▓ █ ▓ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأربعاء 21 جمادى الثانية 1434 هـ ▓ █ ▓ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 05-01-2013 06:28 PM
▓ █ ▓ ‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الإثنين الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ █ ▓ ‏ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 3 03-04-2013 10:18 PM
█ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الجمعة الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ .. █ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 4 03-01-2013 07:49 PM
▓ ‏ أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم الأحد الموافق 14 ربيع الثاني 1434هـ .. ▓ اخبار رياضيه الرياضة والرياضيين 2 02-24-2013 05:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية