منتديات قبائل شمران الرسمية


منتدى الشاعر علي بن مسفر الشمراني أخبار شاعر شمران ابوفيصل وجديده ومحاوراته وقصائده وصدى ألبومه الأول وغير ذلك هنا

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-03-2008, 09:04 AM   #1
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
قصيدة موجهه للشيخ مسفربن عوضه للشاعرعلي بن مسفر


موجهه للشيخ مسفر بن عوضه
للشاعر القدير علي بن مسفر الشمراني


1)
ابن مسفر يقول يابوعلي خذعلم صايره
2) حدثت في قريب الوقت من عالم كنت احسبها
3) لك ولي اصدقاء واصحاب لكن صداقتهم سراب
4) الهدف من صداقتهم مصالح ورخص انفوس واضح
5) جارنا الله مما هم نووبه ومماهم عليه
6) واحنا ياداعية شمران فينا من الطيبه الكفايه
7) لحظة انصادق انصادق بكل المشاعر صادقه
8) وهذي ميزه ولاهو عيب فينا ولاهو نقص فينا
9) لكن النقص في من نظرته ماتعدت حاجبه
10) مادرا ان اسمنا شمران وان اسمنا يوزن قبايل
11) ويكفينا مجد ياشمران وقفاتكم يابو ابوعلي
12) مسفر بن عوضه الله يحفظه للقبيله فرض عين
13) يامسفر ادري انك جبل راسين في كل لازم
14) تكرم اللي كريم وتملكه بالمحبه والثقه
15) لكن اللي حدث قدرت لك شخص جاحد للكرامه
16) وشي ماهو غريب ان اللئيم اكرمه يتمردا
17) وقفتك معه في محنته مرت به مرور الكرام
18) وفضل شمران يامسفر على الشعراكلن درابه
19) من تهامه الى وداي تباله الى طورالحجاز
20) ظهرو في محافلنا وصارونجوم للقصايد
21) والذي مايرد الفضل لاهله عسى الله يقطعه
22) لو كان ان الهدف للشعر فالله يجمل من نوابه
23) لكن ان الهدف غيره وللبيت ربن يمنه
24) والمثل قال قبلي فكة من جحا ربح وغنيمه
25) وانا اقول الجبال الراسية ثابته بوزانها



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 01:24 PM   #2
مشـرف سابق
 

أحمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر ويمين الناقل

وونعم ببن عوضة



أحمد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 01:59 PM   #3
 

كايدهم is on a distinguished road
افتراضي

صح الله لسان الشااعر ..


وكفوو ابو علي ويستاهل ..


وتسلم اخوي عايض على النقل ...

دمت كما تحب ان تكووون



كايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 05:37 PM   #4
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر وسلمت يد الناقل

ويستاهل بن عوضه كل الخير

تقبل مروري ولاهنت يالغالي

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 08:39 PM   #5
مؤسس وعضو المجلس الإداري الأعلى
 
الصورة الرمزية عايض حامد الشمراني
 

عايض حامد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

صح لسان الشاعر
ولاهنت يابو محمد على نقلها لنا

قصيده جميله ورائعه تستحق الإشاده



عايض حامد الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2008, 08:17 PM   #6
مشـرفه سابقه
 

علم بارز is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك يستاهل الشيخ مسفر



علم بارز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2008, 02:00 AM   #7
مشرف سابق
 

سيف شمران is on a distinguished road
افتراضي

صح لسانك يابوفيصل وتسلم يابومحمد



سيف شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2008, 12:36 PM   #8
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الشمراني مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر ويمين الناقل

وونعم ببن عوضة
تشرفت بمرورك لاهنت يالغالي



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2008, 12:36 PM   #9
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايدهم مشاهدة المشاركة
صح الله لسان الشااعر ..


وكفوو ابو علي ويستاهل ..


وتسلم اخوي عايض على النقل ...

دمت كما تحب ان تكووون
تشرفت بمرورك لاهنت يالغالي



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2008, 12:37 PM   #10
المؤسس الأول وصاحب الفكرة
 
الصورة الرمزية عايض الشمراني
 

عايض الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس/ بلقاسم ال عدول مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر وسلمت يد الناقل

ويستاهل بن عوضه كل الخير

تقبل مروري ولاهنت يالغالي

تحياتي واحترامي
تشرفت بمرورك لاهنت يالغالي



عايض الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قصيدة من الشاعر (بن مجبر) موجهه للشيخ (مسفربن عوضه) وردها ابونايف الشمراني ديوان الشاعر سعد عبدالرحمن بن مجبّر الشمراني 16 03-30-2011 04:13 AM
حفل عشاء أقامه الشيخ مسفر بن عوضه تكريماً للشيخ هيف القحطاني ..بالصور عايض حامد الشمراني أخـبار قبائل شمران 10 03-23-2009 01:36 AM
قصيدة مهداء الى الشيخ مسفر بن عوضه والشيخ سعد بن مسفر الشمراني فهد الشمري بـوح الـقـصيد للشعراء الأعضاء 13 02-12-2009 08:14 PM
مؤسسين المنتدى في زيارة للشيخ مسفر بن عوضه الشمراني عايض الشمراني الملتقيات والمناسبات العامة لقبائل شمران 28 01-28-2009 04:24 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية