منتديات قبائل شمران الرسمية

الانتقال للخلف   منتديات قبائل شمران الرسمية > منتديات شمران العامه > المنتدى العام

المنتدى العام مخصص للمشاركات العامة والمتنوعة)(تطوير الذات)(سوق الأسهم)

إضافة رد

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-09-2008, 03:34 PM   #1
 
الصورة الرمزية الحياة
 

الحياة is on a distinguished road
افتراضي «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـاة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـــاة !!!!

" أن تكون واثقاً من نفسك "
... لا يعني ...
أنك مغرور !!


" أن تبكي "
... لا يعني ...
أنك ضعيف القلب !!


" أن تبتسم دائماً "
... لا يعني ...
أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا !!


" أن تخطئ مره "
... لا يعني ...
أنك إنسان سيئ !!



هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـــاة !!!!


إن
أعظم ألم في الحياة
أن يتجاهلك الآخرون !!


إن
أعظم ألم في الحياة
إن تخسر صديقاً تحبه جداً لتكسب آخر لا يهتم لك أبدًا !!


إن
أعظم ألم في الحياة
حينما يكون أصدقائك مشغولين جداً عن مواساتك عندما تحتاج لأحد كي يرفع من معنوياتك !!


إن
أعظم ألم في الحياة
حينما تطلع أحدهم على أعمق أفكارك ثم يضحك ساخراً في وجهك !!


إن
أعظم ألم في الحياة
حينما يبدو لك أن الشخص الوحيد الذي يهتم لأمرك هو أنت !!


هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـــاة !!!!


إن
أجمل لحظات الحياة
حين تعيش في أفئدة الناس دون غش و خداع !!


إن
أجمل لحظات الحياة
حين تعاند الشيطان و ترجع إلى ربك بعد طول غياب فتطرق بابه
و يفتح لك و يقبل توبتك!!


إن
أجمل لحظات الحياة
حين يفهمك من حولك فيداوون جروحك
أو
يجعلونك تستند عليهم في مصائبك !!



هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـــاة !!!!


ما أقسى الحياة
عندما تفرقك من تحب وتنتهي أغلى أحلامك فتحكم عليك بالموت وأنت حي !!


ما أقسى الحياة
عندما تسرق منك أغلى ابتسامه وأجمل فرحه وأروع قلب فتكره حياتك وتنقلب الدنيا على رأسك ولا عزاء !!


ما أقسى الحياة
عندما تحول أيامك إلى ليلٍ حالك وحزنٍ دائم وبكاءٍ منقطع النظير بعد أن كنت عاشقاً للشمس ساكناً في قلبها !!


ما أقسى الحياة
عندما تصبح الآلام والأحزان لصيقةً بحياتك في كل مراحلها ولحظاتها بما في ذلك ساعات الفرح وما أقلها !!


ما أقسى الحياة
عندما تبكي ولا يسمعك أحد وتصرخ فلا يجيبك أحد وتشكو فلا ترد عليك سوى الجدران !!


ما أقسى الحياة
عندما تنتزع روحك ووجدانك ومشاعرك وأحاسيسك ويحل محلها النسيان ومفارقة أغلى الخلان !!


ما أقسى الحياة
عندما تصبح الوحدة رفيقةَ دربك والضيق أقرب خلانك والمرارة أعز أصدقائك !!


:: ((( ما أقســى الحيــاة ))) ::
:: عندما تقرأ هذه الكلمات .. و ترى أنها تعبر عن مافي قلبك !! ::


:: ((( ما أقســى الحيــاة ))) ::
:: عندما تقرأ هذه المعـاني .. و تتذكر أنها صورة عن حياتك !! ::


هـكـــذا عـلـمـتـنـــي الـحـيـــاة !!!!


==>من شاور عاقلاً أخذ نصف عقله !!


==>ليس عليك أن يقتنع الناس برأيك ولكن عليك أن تقول للناس ما تعتقد أنه حق !!


==>سقوط الانسان ليس فشلاً ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط !!


==>لا تلم نفسك على ما مضى فاللوم آفة كبير بل اتعظ من أخطائك وليكن لك هدفًا جديدًا !!


==>الابتسامة أقل كلفة من الكهرباء وأكثر إشراقًا منها !!


==>لا تتدخل في أمور شخصية أبدًا فمن تدخل فيما لا يعنيه وجد ما لا يرضيه !!


==>إذا ابتسمت وإنت مهزوم سلبت من المنتصر فرحته !!


==>الزواج جمع وطرح ثم ( ضرب ) ولكنه قبل ذلك ( قسمه ) !!


==>تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به

و تكون اسعد إذا عثرت على صديق يثق بك !!


منقول



[Unload]سررت بمروركم الكريم لكن لاتقرأ وترحل علق عقب ناقش وحاور... [/Unload]



الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 03:45 PM   #2
مراقبة سابقة
 

دانة شمران is on a distinguished road
افتراضي

" أن تبتسم دائماً "
... لا يعني ...
أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا
!!

كلالالالالالالام اعجبني كثيرا

بدايه قويه وموفقه اختي الغاليه الحياه

على فكره اسمك حلوووووووووو



دانة شمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 03:49 PM   #3
عضو مؤسس
 

بلقاسم الشمراني is on a distinguished road
افتراضي

لا تلم نفسك على ما مضى فاللوم آفة كبير بل اتعظ من أخطائك وليكن لك هدفًا جديدًا !!

كلمات ونصائح رائعة جدا

أحييك على هذه البداية القوية أختي الكريمة الحياة

يعطيك العافية ووفقك الله

تحياتي واحترامي



بلقاسم الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 04:40 PM   #4
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية همسة احساس
 

همسة احساس is on a distinguished road
افتراضي

" أن تبتسم دائماً "
... لا يعني ...
أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا !!

إن
أجمل لحظات الحياة
حين تعيش في أفئدة الناس دون غش و خداع !!


ما اجمل هذه الكلمات اختي

يعطيك العافية

تقبلي مروري



همسة احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 04:49 PM   #5
 
الصورة الرمزية ولد صعيدا
 

ولد صعيدا is on a distinguished road
افتراضي

ع قولة المثل الشعبي


كل دقة بتعليمه


فالحياهـ تجارب نعيشه جميعاً



تسلمين اختي ع طرحك الراقي و الجميل


فا دوماً ما تعطرين صفحات منتدنا بشذى عطرك الفواح


تقبلي مروري و كل احترامي



ولد صعيدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 04:53 PM   #6
مشرف سابق
 

لاتحاول is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع

وتقبل مروري المتواضع



لاتحاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 07:28 PM   #7
 
الصورة الرمزية الحياة
 

الحياة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة شمران مشاهدة المشاركة
" أن تبتسم دائماً "
... لا يعني ...
أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا
!!

كلالالالالالالام اعجبني كثيرا

بدايه قويه وموفقه اختي الغاليه الحياه

على فكره اسمك حلوووووووووو


هلا بدانة شمران

تحلى ايامك يالغاليه

والاسم يعني لي الكثير

مشكورة على مرورك واسعدني تواجدك



الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 07:30 PM   #8
 
الصورة الرمزية الحياة
 

الحياة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس/ بلقاسم ال عدول مشاهدة المشاركة
لا تلم نفسك على ما مضى فاللوم آفة كبير بل اتعظ من أخطائك وليكن لك هدفًا جديدًا !!

كلمات ونصائح رائعة جدا

أحييك على هذه البداية القوية أختي الكريمة إحساس

يعطيك العافية ووفقك الله

تحياتي واحترامي
لو سمحت اخوي الحياة مو إحساس
ركز شوي

وكل الشكر لمرورك



الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 07:32 PM   #9
 
الصورة الرمزية الحياة
 

الحياة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة احساس مشاهدة المشاركة
" أن تبتسم دائماً "
... لا يعني ...
أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا !!

إن
أجمل لحظات الحياة
حين تعيش في أفئدة الناس دون غش و خداع !!


ما اجمل هذه الكلمات اختي

يعطيك العافية

تقبلي مروري

اختي همسه انا اتفق معك بالثانيه
ومشكورة لمرورك



الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2008, 07:34 PM   #10
 
الصورة الرمزية الحياة
 

الحياة is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد صعيدا مشاهدة المشاركة
ع قولة المثل الشعبي


كل دقة بتعليمه


فالحياهـ تجارب نعيشه جميعاً



تسلمين اختي ع طرحك الراقي و الجميل


فا دوماً ما تعطرين صفحات منتدنا بشذى عطرك الفواح


تقبلي مروري و كل احترامي

اسعدني اخوي تواجدك..
والحياة مدرسةٌ ولكل مجتهد نصيب



الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شمران الرسمية